تقيم لجنة الشباب بالنادي الأهلي بالتعاون مع اللجنة العليا للجان وتحت إشراف الإدارة التنفيذية تقيم دورة عائلة الأهلي الرمضانية لكرة القدم، فوق 30 سنة لجميع أعضاء النادي بمختلف فروعه.

موعد مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي أبطال أفريقيا

وتقام الدورة الرمضانية لعائلة الأهلي على ملاعب النادي بفرعي الشيخ زايد والتجمع الخامس، ويكون التسجيل للاشتراك في الدورة من خلال مكاتب العلاقات العامة بجميع فروع النادي حتى 8 مارس الجاري.


وحددت لجنة الشباب شروط المشاركة في الدورة الرمضانية لعائلة الأهلي، بحيث تُلعب الدورة بنظام الـ 11 لاعبا لكل فريق، وتضم قائمة كل فريق 25 لاعبًا بحد أقصى، وأن يكون اللاعب عضوًا بالنادي، وتكون رسوم الاشتراك للفريق 4000 جنيه، علمًا أن إجمالي قيمة الجوائز المقدمة ستكون 120000 جنيه للمراكز الثلاثة الأولى

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي عائلة الأهلي الدورة الرمضانية الشيخ زايد

إقرأ أيضاً:

محمد عراقي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع الصفقة الجديدة

تحدث الناقد الرياضي محمد عراقي عن كواليس خاصة بشأن ملف صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي والتي يسعى لضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم مركز الدفاع.

محمد عراقي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع الصفقة الجديدة

وقال عراقي عبر برنامج اللعيب في mbc masr: "أوكد لكم أن يوسف أيمن لاعب الدحيل سابقا لم يكن من أولويات الأهلي بالنسبة لتدعيم مركز الدفاع وكان الاهتمام الكبير بزين الدين بلعيد.

وتابع: "قمت بالتواصل مع والده والذي يعتبر وكيل أعماله وقال لي أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي يفاوض نجله منذ عامين وكان كل شئ يسير جيدا قبل تدخل مدرب منتخب الجزائر بالصفقة وطالبه بالاحتراف بأوروبا".

تامر عبد الحميد: الزمالك لن يتعرض لعقوبات إضافية بسبب اعتذاره عن مباراة سيراميكا عبدالناصر زيدان: الزمالك مؤهل للمشاركة في الكونفدرالية رغم الأزمات القائمة

واختتم حديثه: "أحمد القندوسي تسبب بتراجع زين الدين بلعيد عن الانضمام للأهلي ونصحه بعدم الذهاب وأن مستواه سيتاثر مثلما حدث معه والمفاجأة براتبه عند تعاقده مع ناديه البلجيكي الذي سيكون 350 ألف دولار والأهلي عرض 500 وكان هناك عرض من نادي الخلود السعودي أيضا ولكنه رفض من أجل الحفاظ على مكانه بالمنتخب".
 

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • الأهلي طرابلس يواجه فريق الأولمبي يوم غد الأحد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليد
  • اتجاه في الجبلاية لزيادة عدد اللاعبات الأجانب في دوري الكرة النسائية
  • تامر عبدالحميد:الدوري المصري بقي زي الدورة الرمضانية
  • محمد عراقي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع الصفقة الجديدة
  • بعد فوزه الصعب على البرج نجم سبأ بطلا لدوري الدرجة الثالثة بذمار
  • صامويل إيتو يخضع للتحقيق أمام لجنة الانضباط لـ”الكاف”
  • الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات في إرتداء القميص الأحمر
  • خاص - وائل السيد يقترب من تولي فريق انبي للكرة النسائية
  • “الفاف” تكشف البرنامج الكامل للدورة الوطنية لكرة القدم الشاطئية