وجه هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، الدعوة لـ22 لاعبا، تحضيرا لمواجهة رومانيا، في مباراتين وديتين، يومي 7 و9 غشت المقبل، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وضمت لائحة أسود القاعة كلا من، عبد الكريم أنبيا – اسماعيل أمزال – أيوب العداد – رضا الخياري – عثمان الإدريسي – إدريس الرايس فني – سعد كنية – عثمان بومزو – يوسف جواد – محمد نسيس – أنس داحني – بلال البقالي – سفيان المسرار – أنس البقالي – أنس العيان – سفيان بوريط – حمزة ميمون – محمد شريدو – خالد بوزيد – ياسين الصالحي – محمد كمال – سفيان الشعراوي.

ويتطلع هشام الدكيك ولاعبوه، إلى مواصلة حصد النتائج الإيجابية، للبقاء ضمن الثمانية الكبار ضمن التصنيف العالمي لمنتخبات الفوتسال، الذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم، وكذا للاستمرار في التتويجات، بعد آخر لقب حققه، ويتعلق الأمر بالبطولة العربية، التي جرت أطوارها بالسعودية.

وكان المنتخب الوطني المغربي، قد توج بلقب كأس العرب لـ”الفوتسال”، للمرة الثالثة في تاريخه، وعلى التوالي، عقب انتصاره على نظيره الكويتي بسبعة أهداف لهدف، في المباراة النهائية التي جرت أطوارها، شهر يونيو الماضي، على أرضية قاعة وزارة الرياضة، بمحافظة جدة في استاد الأمير عبدالله الفيصل.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة هشام الدكيك

المصدر: اليوم 24

إقرأ أيضاً:

منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”

الجديد برس|

توقف مشوار المنتخب المغربي لكرة القدم داخل الصالات “فوتسال” عند الدور ربع النهائي في بطولة كأس العالم في أوزبكستان، إثر خسارته أمام نظيره البرازيلي بنتيجة 1-3.

وتلقت شباك المنتخب المغربي هدفا في الدقيقة 11 من الشوط الأول عن طريق مارسيل، ثم الهدف الثاني بعدها بست دقائق بواسطة لياندرو لينو.

وفي الشوط الثاني، أضاف المنتخب البرازيلي الهدف الثالث في الدقيقة 29 عن طريق دييغو، قبل أن يسجل عثمان بومزو هدف المغرب الوحيد في الدقيقة 34.

وكان المنتخب المغربي يمني النفس بالوصول لأول مرة في تاريخه إلى دور نصف النهائي، لكن طموح أبناء المدرب هشام الدكيك اصطدم بواقعية المنتخب البرازيلي المصنف أولا عالميا.

وهذه هي المرة الثانية تواليا التي يتوقف فيها مشوار المنتخب المغربي عند الدور ربع النهائي في كأس العالم لكره القدم داخل الصالات بعدما خرج من الدور ذاتها في النسخة الماضية بليتوانيا عام 2021، على يد البرازيل بالذات (0-1).

مقالات مشابهة

  • الأحمر يسرع من وتيرة إعداده تحضيرا لمواجهتي الكويت والأردن
  • جامعة الكرة تقيم حفل استقبال على شرف المنتخب المغربي لـ”الفوتسال” بعد عودته من أوزبكستان
  • حفل استقبال لبعثة المنتخب الوطني داخل القاعة بعد عودتها من أوزبكستان
  • جامعة الكرة تخصص استقبالاً حافلاً لأسود الفوتسال بعد أداء مشرف في مونديال أوزبكستان
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يخرج من دور الربع بعد هزيمته أمام نظيره البرازيلي (3-1)
  • المنتخب الوطني يبدأ تجمعه في طرابلس تحضيرا للتصفيات الإفريقية
  • خسارة المنتخب المغربي أمام "البرازيل" الأول عالميا تنهي مشاركته بكأس العالم لـ”الفوتسال”
  • ربع نهائي مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول منهزماً أمام البرازيل
  • كأس العالم لـ”الفوتسال”: هل بمقدور الأسود الإطاحة بالبرازيل وبلوغ المربع الذهبي لأول مرة في تاريخهم؟