أقامت الأمانة العامة لمجلس التعاون مائدة إفطار على شرف أصحاب السعادة السفراء ورؤساء البعثات والهيئات الدبلوماسية المعتمدة في المملكة العربية السعودية وكبار المسؤولين في الأمانة العامة.
جاء ذلك برعاية وحضور جاسم محمد البديوي، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وحضور المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي نائب وزير الخارجية بالمملكة العربية السعودية.


أخبار متعلقة "الداخلية" تستعرض خدماتها المقدمة لضيوف الرحمنبالصور.. إقامة مأدبة إفطار للمواطنين السعوديين في إيرلندا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الأمانة العامة لمجلس التعاون تقيم مائدة إفطار - مجلس التعاون الأمانة العامة لمجلس التعاون تقيم مائدة إفطار - مجلس التعاون var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });أجواء روحانية مباركةوقال الأمين العام إن تنظيم الأمانة العامة لمائدة الإفطار في هذه الأجواء الروحانية المباركة، تهدف إلى تعزيز روابط التعاون والتواصل الاجتماعي والسياسي.
وذلك في إطار التقاليد الرمضانية بين الأمانة العامة ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة في الرياض، هذا بالإضافة إلى مسؤولي وممثلي المنظمات والمؤسسات الدولية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الأمانة العامة لمجلس التعاون تقيم مائدة إفطار - مجلس التعاون فرصة لتبادل الأفكار وتعزيز التعاونوبين أن هذه المناسبة تعتبر فرصة لتبادل الأفكار وتعزيز التعاون والتفاهم المشترك.
وأوضح أن هذه المناسبة تعكس كذلك الالتزام الدائم والمستمر للأمانة العامة لمجلس التعاون في ترسيخ الروابط القوية، والتواصل بين دول مجلس التعاون والدول والمنظمات الإقليمية والدولية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الرياض مجلس التعاون الخليجي مائدة إفطار رمضان الأمانة العامة لمجلس التعاون مجلس التعاون مائدة إفطار article img ratio

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية

انتخب أعضاء مجلس إدارة منظمة العمل العربية، مصر رئيسًا لمجلس إدارة المنظمة للدورة 101، والمُمتدة غلى شهر أكتوبر 2025.
جاء ذلك على هامش اجتماع مجلس إدارة المنظمة اليوم الخميس، في القاهرة، بحضور المدير العام لمنظمة العمل العربية فايز المطيري وممثلين عن أطراف العمل الثلاثة العرب.
أخبار متعلقة التطورات في لبنان.. 46 شخصًا ضحايا غارات الاحتلالمقتل 4 جنود إسرائيليين وإصابة 15 على الحدود مع لبنانويأتي انتخاب مصر في اجتماع مجلس إدارة المنظمة لهذا المنصب لأول مرة منذ 20 عامًا.بنود الاجتماعوتستضيف القاهرة هذا الاجتماع بعضوية مصر وفلسطين وقطر والمغرب وليبيا، فضلًا عن ممثلي منظمات أصحاب الأعمال والعمال.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة مجموعة من البنود، منها انتخاب هيئة رئاسة مجلس الإدارة، وتقرير عن أوضاع عمال وشعب فلسطين في الأراضي العربية المحتلة، ومتابعة تنفيذ قرارات الدورة 100 لمجلس إدارة منظمة العمل العربية، وقرارات الدورة العادية 50 لمؤتمر العمل العربي بالعراق 2024.
بالإضافة إلى المسائل المالية والإدارية، وتقرير عن نشاطات وإنجازات المنظمة بين الدورتين 100 و101، لمجلس إدارة منظمة العمل العربية.

مقالات مشابهة

  • الهيئة العامة للعناية بشئون الحرمين تقدم خدمات متكاملة لكبار السن بالمسجد الحرام
  • حزب العدالة والتنمية يستنكر قرار محكمة العدل الأوروبية 
  • أبرزها صندوق مصر السيادي للاستثمار والتنمية.. تفاصيل الجلسة العامة لمجلس النواب الإثنين
  • "البيجيدي": قرار المحكمة الأوربية ابتزاز سياسي وتدخل في سيادة المغرب
  • لأول مرة.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • انتخاب مصر رئيساً لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • الطائف.. إزالة مظلات السيارات المخالفة ضمن جهود تحسين المشهد الحضري
  • عبد الرازق يفتتح الجلسة العامة لمجلس الشيوخ
  • الأحساء.. 3931 مستفيدًا من خدمات «العملاء» بوكالة التحول الرقمي
  • البيان الصادر عن الاجتماع الاستثنائي للمجلس الوزاري لمجلس التعاون