نبه المركز الوطني للأرصاد من شبورة مائية (ضباب خفيف) على أجزاء من المنطقة الشرقية خلال ساعات الصباح الباكر من اليوم الأحد، تستمر حتى الساعة 8 صباحًا.
ويشمل التنبيه الجبيل والخبر والدمام والظهران والقطيف ورأس تنورة، ويصاحب الضباب تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات.طقس الشرقية اليومالإنذار الأصفر - #المنطقة_الشرقية - #الجبيل #الخبر #الدمام .

..+3
أخبار متعلقة صور.. المركز الوطني للعمليات الأمنية يختتم معرضه التوعوي بالخُبرالشرقية.. القبض على شخصين لترويجهما مادة "الشبو" المخدرللتفاصيل https://t.co/aOeZ5CQxCY #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/jgKBhsXy93— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) March 16, 2024
من جهة أخرى تُعدّ الواجهات البحرية في المنطقة الشرقية وجهةً مفضلةً للأهالي خلال شهر رمضان المبارك، حيث يحرص الكثيرون على تناول وجبة الإفطار هناك، مستمتعين بالنسيم العليل وأجواء البحر الخلابة.نزهة الأهالي على الواجهات البحريةوتبدأ نزهة الأهالي على الواجهات البحرية في الخبر والدمام والقطيف بعد العصر، حيث يتجمعون مع عائلاتهم وأصدقائهم لمشاهدة منظر غروب الشمس، تاركين وراءهم رتابة الإفطار داخل المنازل.
ويُؤكّد العديد من روّاد الواجهات البحرية أنّ تغيير المكان له أثر كبير في الشعور بالمتعة وإدخال البهجة والسرور بين أفراد الأسرة، كما أنّ تناول الإفطار على البحر يُضفي نكهةً رمضانيةً مميزةً على هذا الشهر الفضيل.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام طقس الشرقية الشرقية السعودية حالة الطقس في الشرقية المرکز الوطنی

إقرأ أيضاً:

الأماكن والمواعيد.. موجة حارة وأتربة مثارة على أجزاء من الرياض

نبه المركز الوطني للأرصاد من استمرار الموجة الحارة على منطقة الرياض اليوم الاثنين، تشمل تأثيراتها ارتفاع درجات الحرارة من (47 – 48) درجة مئوية.
وتبدأ الظاهرة الساعة 10 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 5 مساء، على الأفلاج والحريق والخرج والدلم والسليل وحوطة بني تميم ووادي الدواسر.أتربة مثارةكما نبه المركز من أتربة مثارة على أجزاء من الرياض من الساعة 9 صباحًا، حتى 9 مساء.

الإنذار الأصفر - #منطقة_الرياض - #الأفلاج #الحريق #الخرج #الدلم ...+2
أخبار متعلقة بدءًا من اليوم.. إلزام تحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية807 حاجًا يغادرون ميناء جدة الإسلامي إلى "سواكن" في السودانللتفاصيل https://t.co/6D2zuEUXZf #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/kNfWdayEYO— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) June 30, 2024
ويشمل التنبيه الأفلاج والسليل ووادي الدواسر والدوادمي والرين والقويعية وعفيف.
أما التأثيرات المصاحبة فتتمثل في رياح نشطة، وشبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية (1 - 3) كيلومترات.

مقالات مشابهة

  • 50 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية
  • طقس السعودية.. موجة حارة على أجزاء من منطقة الرياض غدًا
  • «الأرصاد» يُنبه من عوالق ترابية على العاصمة المقدسة ومحافظتي الجموم وبحرة
  • طقس الصباح الباكر.. ضباب خفيف على أجزاء من المدينة المنورة
  • الأماكن والمواعيد.. موجة حارة وأتربة مثارة على أجزاء من الرياض
  • طقس المدينة المنورة.. "الأرصاد" ينبه من رياح وأتربة على العلا وخيبر
  • ضباب خفيف على أجزاء من الشرقية.. وهذه المواعيد
  • “الأرصاد”: شبورة مائية ضباب خفيف على محافظة ينبع ومركز الرايس
  • الأرصاد ينبه المواطنين إلى عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس والاكثار من شرب الماء
  • مستمرة حتى الثامنة مساءً.. أتربة مثارة على منطقة نجران