فولة اتّقسمت نصّين، لا يمكنُ لمن يراهما بجوار بعضهما أن يفرّقهما، صورة شبه الأصل، فالفنان عمرو عبد الجليل لديه أخ توأم، ظهر منذ قليل بفيديو على منصة «تيك توك»، ممّا أثار فضول الجمهور وجعله يبحث عن توأم عمرو عبد الجليل.

توأم عمرو عبدالجليل يثير جدل مواقع التواصل الاجتماعي

يدعى تؤأم الفنان عمرو عبد الجليل، «أيمن»، وهو دائمًا يشارك جمهوره فيديوهات تتناول فيها بعض الأمور الدينية، وتفاعل عدد كبير من واد السوشيال ميديا معه، وتوالت عليه التعليقات في الشبه الذي يجمع بينه وبين شقيقه.

وقد سبق وتحدث الفنان عمرو عبد الجليل عن شقيقه، الذي نشأ في منطقة روض الفرج، وقال مع صاحبة السعادة: «من كتر الشبه لحد سن الإعدادي والدي كان يتلخبط فينا يمكن أنا عمرو وأنت أيمن ولا أنت أيمن وأنا عمرو، فبالإمكان أن يكون هو عمرو وأنا أيمن».

الشبه بين عمرو عبد الجليل وشقيقه

وعن عدم التفرقة بينهما خاصة من الأم قال عمرو عبد الجليل: «والدتي توفت عندما كان عمري عام ونصف، فكان هناك لخبطة كبيرة بيننا ووالدي كان يتوه ويسألني باستمرار أنت أيمن ولا عمرو؟، أيمن طول عمره جاد ودمه خفيف، وأنا كنت معه باستمرار».

وأضاف في حديثه عن شقيقه: «أيمن كان يصطدم مع والدي، وحقاني جدًا، لكن أنا دائمًا كنت مسالمًا، وأيمن لم يطلب مني الابتعاد عن التمثيل، ولكن قال لي أنت في مكان مهم جدًا وتؤثر في الناس، كن حريصًا وقدم رسالة ترضي الله».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو عبدالجليل الفنان عمرو عبدالجليل عمرو عبد الجلیل

إقرأ أيضاً:

باسكال مشعلاني: تراجع الأغنية العربية بسبب استسهال الكلمات وانتشار السوشيال ميديا

كشفت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني عن رأيها في حال الساحة الغنائية حاليًا، مشيرة إلى تراجع كبير في مستوى الأغنية العربية في الآونة الأخيرة. 

وأكدت أن هذا التراجع ناتج عن استسهال الكتابة والكلمات، إضافة إلى أن كثرة الوسائط الإعلامية ساهمت في هذا الانخفاض.

ظهور وسائل الإعلام الحديثة والأثر السلبي
 

وأوضحت باسكال أن وسائل الإعلام الحديثة، وخاصة منصات السوشيال ميديا، تفتقر إلى المعايير والضوابط التي كانت تضمن مستوى محتوى الأغاني في الماضي. 

وأشارت إلى أن التليفزيون والإذاعة كانا الوسيلتين الرئيسيتين في تسليط الضوء على المطربين الجدد، وكان هناك رقابة تحافظ على مستوى الكلمات والمحتوى، وهو ما نفتقده اليوم.

السوشيال ميديا وتسهيل الوصول للمحتوى
 

وفي حديثها عن تأثير السوشيال ميديا، أكدت باسكال أن منصات الإنترنت قد سمحت لأي شخص أن يقدم نفسه كمطرب، دون الالتزام بأي معايير أو ضوابط. 

وأوضحت: "في زمن السوشيال ميديا لم يعد هناك ضابط أو رابط، وأصبح من السهل تقديم أي نوع من المحتوى دون مراعاة الذوق العام".

النقد اللاذع للمبالغة في العري
 

من ناحية أخرى، تحدثت باسكال عن توجه بعض الفنانات إلى أسلوب جذب الأنظار من خلال المبالغة في العري.

 

 وأكدت أن النجاح الحقيقي لا يتحقق من خلال هذه الأساليب، بل من خلال الصوت والأداء القوي. وأضافت: "المطربة يجب أن تركز على تطوير صوتها وأدائها والمحتوى الذي تقدمه، لأن هذا هو ما يخلد اسمها في الذاكرة".

 وأكدت أن المبالغة في العري هي محاولة لصرف الأنظار عن ضعف الموهبة، وأن هذه النوعية من الفنانات سرعان ما ينساهن الجمهور.

مقالات مشابهة

  • باسكال مشعلاني: تراجع الأغنية العربية بسبب استسهال الكلمات وانتشار السوشيال ميديا
  • ريم مصطفي تشعل السوشيال ميديا بإطلالات مميزة.. وتستعد لمسلسل "سيد الناس"
  • سعر خرافي .. فستان جيهان الشماشرجي المرصع بالألماس يثير السوشيال ميديا
  • نجوم الفن يحولون منصات السوشيال ميديا لسرداق عزاء بسبب والدة مي عز الدين
  • «السوشيال ميديا» ملاذ الانطوائيين أم سجنهم؟.. تُسبب اضطرابات نفسية خطيرة
  • السوشيال ميديا وسيلة للهروب من اكتئاب العزلة (شاهد)
  • مكشوف الظهر.. ملك قورة تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور
  • أحمر جريء.. هند عبد الحليم تشعل السوشيال ميديا
  • 3 تهم قادت هدير عبد الرازق من السوشيال ميديا إلى المحكمة
  • من السوشيال ميديا إلى المعارض الكبرى: هل أصبحت الشهرة أسهل من الإبداع؟