بدأت الحلقة السابعة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة بطولة سلمى أبو ضيف، بدخول شيماء ( سلمى أبو ضيف) حفلة كاميليا   (هند عبد الحليم) لتبدأ الدخول لعالم التيك توكرز وتعرف تفاصيل حياتهم.

ويراقب على زوج شقيقتها آمال (اسلام ابراهيم) خط سير شيماء ( سلمى أبو ضيف ) ويذهب ورائها للحفل محاولا الدخول.

وتنتهي أحداث الحلقة برسالة تأتي لشيماء (سلمى أبو ضيف ) من رقم مجهول يقول لها فيها أنه يفضحها إذا لم تأتي له في الحال، وتذهب لتفاجئ بخالها بندق ( محمد فهيم) لم يموت.

انتصار: ردود الأفعال حول أعلى نسبة مشاهدة فاجأتني.. ويناقش قضية تهم الناس أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 7 .. أحمد فهيم على قيد الحياة

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة لسلمى ابو ضيف يعرض يومياً علي قناة mbc  مصر ومنصة شاهد، المسلسل بطولة سلمى أبو ضيف في دور شيماء بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف, جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل

وتصدرت سلمى أبو ضيف الترندات قبل رمضان مع عرض حلقات مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إسلام إبراهيم أعلى نسبة مشاهدة بطولة صبا مبارك هند عبد الحليم أعلى نسبة مشاهدة سلمى أبو ضیف

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة اسبانيا وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة إسبانيا وجورجيا اليوم الأحد 30 من يونيو 2024، ضمن مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

مشاهدة مباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024 بث مباشر

ونجح منتخب إسبانيا في تقديم عروضًا مبهرة في دور مجموعات بطولة يورو 2024، وحصد العلامة الكاملة في المجموعة الثانية «مجموعة الموت»، والتي ضمت كل من منتخبات إيطاليا وكرواتيا وألبانيا.

ونجح منتخب إسبانيا في تحقيق فوزًا كاسحًا بالجولة الأولى على كرواتيا بثلاثية نظيفة، قبل الفوز على إيطاليا بهدف نظيف، وعلى ألبانيا في الجولة الأخيرة بنفس النتيجة، ليخطف بطاقة التأهل والعبور إلى دور الـ16 بالعلامة الكاملة.

بينما حقق منتخب جورجيا المعجزة الكروية، ونجح في خطف بطاقة العبور والتأهل إلى دور 16 يورو 2024، عقب الحصول على أفضل ثالث في المجموعة السادسة، بعد الهزيمة أمام تركيا ثم التعادل ضد التشيك، والفوز بالجولة الأخيرة على العملاق البرتغالي.

بث مباشر مباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الأحد، الموافق 30 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

وتنطلق مباراة إسبانيا ضد جورجيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «راين إينرجي ستاديون».

مقالات مشابهة

  • "هحرر فيكم محضر".. جملة نهايتها ذبح من قبل بلطجي لعريس دار السلام.. والأهل يكشفون تفاصيل صادمة| فيديو وصور
  • بنكهة التغييرات الجذرية.. مصادر خاصة تشكف لـ"مأرب برس" عن مفاجأة حوثية صادمة لـ (مؤتمر صنعاء)
  • مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • تحالف ماكرون في مواجهة اليمين المتطرف.. فرنسا تسجل أعلى نسبة مشاركة في الانتخابات
  • ماذا يحدث للجسم عند شرب القهوة يوميًا؟.. خبيرة تغذية تكشف مفاجأة
  • مشاهدة مباراة اسبانيا وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • فرنسا.. أعلى مشاركة مسجلة في انتخابات الجولة التشريعية الأولى في تاريخ البلاد
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»