أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، موعد بدء امتحانات الدبلومات الفنية التحريرية للدور الأول للعام الدراسي 2023- 2024 «صناعي - زراعي - تجاري - فندقي»، 25 مايو المقبل وحتى 6 يونيو، على أن تبدأ الامتحانات العملية والمعملية عقب انتهاء الامتحانات التحريرية وفقا للجداول التي تصدر من لجان الإدارة المختصة بهذا الشأن.

استعدادات تعليم الجيزة لامتحانات الدبلومات الفنية

ومن جانبه، وجّه أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، باتخاذ الإجراءات التالية استعدادا لامتحانات الدبلومات الفنية التحريرية:

- التأكيد على جاهزية كافة المدارس التي تم ترشيحها من كل مديرية لتكون مقرات للامتحانات التحريرية لطلبة الدبلومات الفنية 2024.

- تسليم المقرات اعتبارا من صباح يوم الخميس 22 مايو المقبل لرؤساء ومراقبي أوائل لجان سير الامتحان المكلفين من لجنة الإدارة المركزية للبدء في تجهيزها لأعمال الدور الأول 2024 للدبلومات الفنية.

- التنبيه المشدد على كافة المدارس الفنية بمراعاة عدم عقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل خلال الفترة من 4 مايو 2024 حتى 7 مايو 2024 لوجود أعياد الأخوة المسيحيين خلال هذه الفترة، بجانب التنبيه على كافة المدارس بعدم عقد أي امتحانات لصفوف النقل قبل 4 مايو 2024.

موعد امتحانات نهاية العام الدراسي لمراحل النقل والشهادة الإعدادية

جدير بالذكر أن امتحانات نهاية العام الدراسي «2023- 2024» لمراحل النقل والشهادة الإعدادية بداية من 8 مايو 2024 وحتى 23 من نفس الشهر مراعاة لعدم عقد أية امتحانات خلال أعياد الإخوة المسيحيين وامتحانات شهادة إتمام مرحلة الثانوية العامة بداية من 10 يونيو المقبل وحتى 20 يوليو.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: امتحانات الدبلومات الفنية الامتحانات التحريرية المدارس الشهادة الإعدادية امتحانات النقل امتحانات الدبلومات الفنیة مایو 2024

إقرأ أيضاً:

رابط نتيجة ثانوي تجاري برقم الجلوس 2024 لطلاب الدبلومات الفنية

يبحث العديد من طلاب الثانوي التجاري وأولياء الامور عن رابط  نتيجة الثانوي التجاري برقم الجلوس 2024، وترتفع معدلات البحث على محرك البحث " جوجل" من طلبة والطالبات الثانوي التجاري، تزامنا مع اقتراب اعلان نتيجة الثانوي التجاري، بالعام الدراسي الحالي 2023/2024.

ويرغب الكثير من الطلاب التعرف على رابط وخطوات الحصول على نتيجة دبلوم تجارة برقم الجلوس 2024، وهي من أكثر النتائج المنتظر ظهورها، خلال أيام.

محافظة الجيزة .. ظهرت الآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2024 موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وخطوات الاستعلام

وفي السطور التالية تستعرض " بوابة الوفد " رابط وخطوات نتيجة ثانوي تجاري برقم الجلوس 2024 .

نتيجة دبلوم تجارة برقم الجلوس 2024

واعلنت وزارة التربية والتعليم اقتراب كنترولات التصحيح وتقدير الدرجات، انتهاء تصحيح اختبارات الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2023/2024، وستعلن وزارة التربية والتعليم، نتيجة امتحانات الصف الثالث الثانوي التجاري برقم الجلوس لعام 2024 بعد انتهاء عمليات التصحيح من خلال موقع بوابة التعليم الفني الرسمي .  

 تشمل هذه النتائج مدارس التجارة بجميع المحافظات التي تضم أعدادًا كبيرة من الطلاب، والذين يسعون لتحقيق أعلى الدرجات في امتحاناتهم النهائية للانتقال إلى المرحلة الجامعية من خلال تحقيق الدرجات المطلوبة واجتياز امتحانات المعادلة المقررة من قبل التعليم العالي.

ايضًا سيتم نشر النتيجة وأسماء الطلاب الأوائل في مرحلة الدبلوم التجاري فور اكتمال عمليات التصحيح ومراجعة الأوراق.

رابط نتيجة ثانوي تجاري برقم الجلوس 2024 

للدخول على  رابط الاستعلام عن نتيجة ثانوي تجاري برقم الجلوس 2024، بعد اعتماد النتيجة رسميا والإعلان عن نسبة النجاح لهذا العام، كما أنه يمكن للطلاب معرفة النتائج الخاصة بهم من خلال الإنترنت فور ظهورها، قبل إعلانها في المدارس بساعات قليلة من هنــا .

ويمكن للطالب الوصول إلى موقع بوابة التعليم الفني الرسمي من بوابة التعليم الفني  لنتائج الدبلومات.

كما يتمكن الطالب من اختيار الشعبة التي ينتمي إليها، سواء كانت تجارية، زراعية أو صناعية، ثم كتابة رقم الجلوس بدقة لضمان الحصول على النتيجة الصحيحة، بعد إدخال رقم الجلوس ، ثم يقوم الطالب بالضغط على زر  عرض النتيجة  ليتمكن من رؤية تفاصيل النتيجة.

مقالات مشابهة

  • رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول جميع المحافظات
  • تهانينا للنجاح في امتحانات الدبلومات الفنية لعام 2024
  • رابط رسمي لنتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2024
  • رابط نتيجة ثانوي تجاري برقم الجلوس 2024 لطلاب الدبلومات الفنية
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. اعرف نتيجتك من هذا الرابط
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وخطوات الاستعلام
  • نتيجه الدبلومات الفنية من خلال بوابة نتائج التعليم الفني fany.emis.gov.eg
  • "لو تجاري".. اعرف موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • طلاب طب الأقصر يختتمون امتحانات نهامة العام