فجر الناقد الرياضي عمرو الدرديري مفاجأة صادمة لجمهور الزمالك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عمرو الدرديري : جوميز يرفض ضم عناصر جديدة للجهاز الفني للزمالك، خلص الكلام.

وتلقى فريق الزمالك خسارة قاسية أمام مضيفه الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المثيرة التي جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البرتغالى جوزيه جوميز الزمالك أخبار صفقات الزمالك الجهاز الفني للزمالك

إقرأ أيضاً:

هل لشوبير يد في وفاة أحمد رفعت.. محامي الراحل يفجر مفاجأة (فيديو)

كشف محمد رشوان، محامي اللاعب الراحل أحمد رفعت، تفاصيل الأزمة المثارة حول موكله، موضحا أنه سلم نفسه للشرطة العسكرية بعد عودته من الخارج ولم يتم القبض عليه.
وأوضح رشوان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسؤوليتي" على قناة صدى البلد، أن أحمد رفعت تخلف عن العودة في الموعد المحدد بسبب عقد إعارة لمدة عام مع نادي إماراتي.

وأشار رشوان إلى أن اللاعب سافر بناء على تأكيدات بإنهاء الأوراق الخاصة به من الوحدة التابعة للجيش، ولكنه وجد مشاكل في أوراقه أثناء وجوده في الإمارات، مما دفعه لفسخ تعاقده مع النادي الإماراتي.
وأضاف أن أحمد رفعت واجه قضية بالهروب من التجنيد، وأن القوات المسلحة تحرر جنحة لكل من يتغيب عن الخدمة العسكرية.

وأكد محمد رشوان، محامي الراحل أحمد رفعت، أنه بعد تسليم نفسه طواعية للشرطة العسكرية، خضع للتحقيق أمام القضاء العسكري وأكد على سلامة أوراقه وعدم وجود مشكلة في التجنيد، وأبلغ النادي الإماراتي بوجود مشكلة له في مصر وتم تقديم جواز سفره الذي كان بحوزة النادي، وتم صدور حكم بالحبس عامين ثم تم تخفيض العقوبة إلى شهرين بناءً على عذر قهري مقبول.
وأشار إلى أن جهاز الرياضة العسكرية قدم مذكرة للقائد العام تفيد بأن رفعت يمثل منتخب مصر وبقائه شهرين بعيدًا عن التدريب سيؤثر على قدرته على اللعب، لذا قرر القائد العام تلقيه التدريب العادي في طلائع الجيش أو جهاز الرياضة العسكري.

أكد محمد رشوان، محامي اللاعب الراحل أحمد رفعت، أن اللاعب تلقى معاملة لائقة ومناسبة خلال فترة تواجده في جهاز الرياضة العسكري تحت إشراف القوات المسلحة المصرية. 

وأوضح رشوان أن الادعاء بأن طلائع الجيش قام بإجبار اللاعب على شيء ما هو كاذب تمامًا، مشيرًا إلى أن اللاعب لم يتعرض لأي إساءة وتم التعامل معه بكل احترام واحترافية.

وأشار رشوان إلى أن القاضي العسكري أبلغ أحمد رفعت خلال التحقيق بأنه يجب معالجة القضية بشكل قانوني، مؤكدًا أن جميع المواطنين متساوون أمام القانون ويجب ترك الأمور للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة. 

وأوضح أن أحمد رفعت كان يطمح في الاحتراف وتأثر بشكل كبير عندما علم بوجود مشكلة في الأوراق تعطل حلمه في لحظات.

وأكد محمد رشوان، محامي اللاعب الراحل أحمد رفعت، أن هناك محاولات لإثارة الفتنة في قضية أحمد رفعت من خلال استخدام اسم أحمد شوبير أو نادي طلائع الجيش، مؤكداً أن هذه الادعاءات غير صحيحة وكاذبة.
وأوضح أن أحمد رفعت غادر الخدمة العسكرية بسلام ولعب بعدها مباراتين، وأن الثانية شهدت تدهوراً في حالته الصحية، مشيرًا إلى أنه كان يعتبر فرصته الأخيرة للاحتراف عندما انضم إلى نادي الوحدة الإماراتي في سن 29.
وأكد رشوان أن اللاعب كان يعيش في أحد فنادق جهاز الرياضة العسكري وكان يتلقى معاملة لائقة، وأن الادعاءات بحبسه لمدة 6 أشهر غير صحيحة، مؤكدًا أنه لم يكن محبوساً وأن هذه الشائعات تم ترويجها من قبل أشخاص يسعون لزعزعة استقرار القضية.

وختم قائلاً: سأقول الحقيقة التي سأل عنها أمام الله، وهذا ما يرضي الله، أقسم بالله العظيم أن لدي مكالمات مسجلة مع اللاعب الراحل أثناء تواجده في جهاز الرياضة العسكري، قال رفعت في إحدى المكالمات إن الناس كانوا يستقبلونه بهدوء شديد وكانوا يطمئنونه بأنهم ليسوا متحيزين لأحد وأن القانون يجب أن يطبق على الجميع.

مقالات مشابهة

  • حسام حبيب يفجر مفاجأة جديدة ويكشف من ضرب شيرين عبد الوهاب.. ابنتها حل اللغز
  • هل لشوبير يد في وفاة أحمد رفعت.. محامي الراحل يفجر مفاجأة (فيديو)
  • مفاجأة صادمة.. تياجو ألكانتارا يقرر الاعتزال
  • “انتوا عايزين تجربوا فينا”.. عمرو أديب يفجر مفاجأة عن المؤهلات العلمية لوزير التعليم المصري الجديد
  • قبل اغتيال علي عبدالله صالح .. مسؤول بريطاني يفجر مفاجأة: هذا ما اخبرني به قادة الحوثيين
  • بعد وفاة أحمد رفعت.. ناقد رياضي يطالب بوجود طبيب طوارئ وجهاز انعاش قلب بالملاعب
  • «سرق منها 50 ألف دولار».. مفاجأة صادمة عن محضر شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب
  • الطبيب المعالج لـ أحمد رفعت يفجر مفاجأة عن حالته الصحية قبل الوفاة
  • ناقد رياضي يكشف آخر ما طلبه أحمد رفعت من والدته قبل وفاته بدقائق
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت