شدد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ،على استمرار تكثيف الحملات لإزالة الإشغالات بالتنسيق بين شرطة المرافق والأجهزة التنفيذية بالأحياء لتحقيق الانضباط وإعادة الوجه الحضاري لشوارع عروس الدلتا، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ الغربية مع رئيس حي أول وثان طنطا والعميد عبد القادر رزق خليل مدير شرطة المرافق بالغربية.

نائب محافظ كفر الشيخ يحصل علي درجة الدكتوراه من «حقوق طنطا» | صور

وخلال الاجتماع وجه المحافظ بشن حملات مكثفة لرفع الإشغالات وإزالة كافة التعديات عن الطريق العام وخاصة اشغالات الكافيهات والمقاهي والاسواق التي تتعدي على حرم الطريق دون الالتزام بالقواعد والقوانين المنظمة لذلك وتحرير المحاضر القانونية اللازمة . 

النشرة الدينية| الإفتاء: الإسلاموفوبيا ظاهرة تؤرِّق المجتمعات الغربية وتحتاج وقفة لمواجهتها.. إمام التراويح بالجامع الأزهر: الصيام أيام معدودات وعطاء من الله لسعادة أهل الأرض

وأكد المحافظ أن الحملات تهدف إلى القضاء على جميع المظاهر السلبية في المحافظة لإعادة الوجه الحضارى إليها مشددًا على رؤساء الأحياء بضرورة التواجد الدائم بالشارع وتكثيف الحملات اليومية المفاجئة للقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع بالتنسيق مع شرطة المرافق لتحقيق الانضباط.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإجراءات القانونية اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة إتخاذ الإجراءات القانونية المجتمعات الغربية رئيس حى حملات لازالة الاشغالات طارق رحمي محافظ الغربية طارق رحمي

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتفقد الطرق والشوارع المقترح رصفها في زفتى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، جولاته التفقدية لليوم الخامس على التوالي، لمعاينة الشوارع والطرق المقترح رصفها ضمن استعدادات المحافظة لرصف الشوارع في الخطة الاستثمارية للعام المالي الجديد، حيث تفقد المحافظ في جولته الصباحية الشوارع والطرق المقترح رصفها بمركز ومدينة زفتى، ضمن خطة المحافظة لرفع كفاءة الطرق وتوسعتها والارتقاء بمستوى البنية التحتية لقطاع الطرق، تنفيذا لخطة الدولة للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، وتيسيرًا لحركة المركبات والمواطنين خلال تنقلاتهم.

وتفقد المحافظ الشوارع الرئيسية والطرق المحورية المقترح رصفها، مؤكدا أن اختيار الشوارع التي سيتم رصفها، تكون طبقاً لأولويات محددة على رأسها (الكثافة السكانية، واحتياجات السكان، والربط بين طرق أساسية ومحورية).

ووجه المحافظ بالانتهاء إعداد المقايسات الهندسية للشوارع المستهدفة، لمراجعتها من الإدارة الهندسية بالمحافظة تمهيداً للبدء في أعمال الرصف. 

وخلال الجولة وجه رحمي باستمرار زراعة أشجار مثمرة وأخرى للزينة في إطار المبادرة الرئاسية ١٠٠ مليون شجرة، مؤكدا حرص المحافظة على الاهتمام بتشجير المحاور والطرق الرئيسية والميادين العامة والفرعية، وعلى جانبي الطرق العامة؛ ورفع كفاءة الجزر الوسطي على المحاور الرئيسية وزيادة المسطحات الخضراء وزراعة الأشجار المثمرة، وذلك لتصبح متنفسا طبيعيا للمواطنين ولإضافة اللمسات الجمالية على الشوارع والميادين.

جاء ذلك بحضور إبراهيم فايد، رئيس مركز ومدينة زفتى.

IMG-20240626-WA0128 IMG-20240626-WA0124

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة
  • محافظ القليوبية يتفقد بنها لرصد مخالفات البناء والإشغالات والتعديات
  • محافظ القليوبية يشن حملة لإزالة مخالفات البناء والإشغالات ببنها
  • محافظ القليوبية يوجه بإزالة عدداً من مخالفات البناء والتعديات على الطرق العامة ببنها
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان: تنفيذ 21 قرار إزالة لمخالفات وغلق لمحال مخالفة بالمدينة
  • محافظ الغربية يتفقد الطرق والشوارع المقترح رصفها في زفتى
  • محافظ الغربية يُشدد على تكثيف الحملات لتطبيق مواعيد غلق المحال التجارية والورش
  • محافظ المنيا يعلن بدء التجهيز لانطلاق الموجة 23 لإزالة التعديات
  • محافظ الغربية يتابع أعمال النظافة ورفع الإشغالات بالمراكز والمدن
  • محافظ المنيا يؤكد تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق ومنافذ السلع