عجمان (وام) 

أخبار ذات صلة «العقدة 20» تطارد عجمان أمام العين فوز الدفاع المدني والشرطة والجامعة في «رياضية عجمان»

نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان حملة بيئية لتنظيف مرسى عجمان، تحت عنوان، «لنجعلها بيئة بحرية مستدامة»، بالتعاون مع مركز ماجلان للرياضات البحرية والغوص، وذلك ضمن سعيها لتعزيز المسؤولية المجتمعية عبر الاهتمام بالبيئة البحرية، والحفاظ عليها من النفايات والملوثات التي تؤثر على جودة الحياة البحرية.


وقال المقدم الدكتور أحمد بن ناصر النعيمي، نائب مدير إدارة مكتب القائد العام بشرطة عجمان، إن الهدف من تنظيم هذه الحملة تنظيف قاع مرسى عجمان من النفايات الصلبة والشوائب التي تؤثر على الحياة البحرية وتلوث البيئة، وتعريف الجمهور بأهمية الحفاظ على البيئة البحرية، ومحاربة ظاهرة إلقاء النفايات والمخلفات الصلبة فيها.
ودعا الجمهور إلى الحفاظ على البيئة البحرية بعدم إلقاء أي مخلفات أونفايات فيها، ما يعزز بدوره حماية الإرث البحري، ويحافظ على البيئة الطبيعية من التلوث.
شارك في المبادرة فريق من غواصي القيادة العامة لشرطة عجمان، وفريق مغامرات شرطة أبوظبي، وفريق دبي للغوص التطوعي، الذين قاموا بالغوص في مرسى عجمان، واستخراج المخلفات والنفايات الصلبة، كالأكياس والكراسي وشباك الصيد التالفة التي وجدت في مياه الخور.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عجمان شرطة عجمان

إقرأ أيضاً:

حمد الشرقي يستقبل ضباط القيادة العامة لشرطة الفجيرة لحصولهم على شهادة الاعتماد العالمي للجاهزية

أكد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة أن العمل بروح الفريق الواحد والإحساس العالي بالمسؤولية، من قبل كل العاملين في القيادة العامة لشرطة الفجيرة لتقديم أفضل الخدمات بالابتكار والتميز في العمل الحكومي ماهو إلا انعكاس لرؤية دولة الإمارات العربية المتحدة في سباقها لتقديم افضل الخدمات للمجتمع الإماراتي.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بقصر الرميلة، اللواء محمد احمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة ووفدا من ضباط القيادة، وذلك لحصولهم على شهادة الاعتماد العالمي للجاهزية للمستقبل والرشاقة المؤسسية من مؤسسة جاهزية ورشاقة الأعمال الدولية (TIBAI).

وأشاد سموه خلال اللقاء بجهود القيادة العامة لشرطة الفجيرة، وذلك لحصولهم على هذه الشهادة الكبيرة، التي تعد إنجازا فريدا من نوعه إقليميا ودوليا، وتعكس مدى كفاءة المنظومة الأمنية والشرطية وقدراتها المؤسسية من ناحية الجاهزية للمستقبل والمرونة والرشاقة في الاستجابة والتعامل مع المتغيرات الأمنية واستشراف المستقبل وفق منهج واضح لإدارة كافة التحولات، كما تعزز المكانة التنافسية لدولة الإمارات والريادة في المجال الأمني والشرطي.

من جانبه تقدم القائد العام بالشكر الجزيل والتقدير لصاحب السمو حاكم الفجيرة على الدعم اللامحدود والمتابعة السامية، مؤكدا أن المسؤولية الكبيرة التي يشعر بها كل العاملين في القيادة العامة لشرطة الفجيرة تجعلهم يبتكرون أفضل الحلول الأمنية المجتمعية لتحقيق رؤية الإمارات نحو مجتمع آمن.وام


مقالات مشابهة

  • حمد الشرقي يستقبل ضباط القيادة العامة لشرطة الفجيرة لحصولهم على شهادة الاعتماد العالمي للجاهزية
  • شرطة أبوظبي تطلق الباقات المميزة لتأهيل السائقين
  • جهود لكشف غموض العثور على جثة مجهولة بموقف مرسى علم إدفو شمال أسوان
  • “غرفة المدينة المنورة” تنظم لقاء “أساسيات DevOps نحو عملية تطوير مستدامة”
  • أشغال الشارقة تنظم مبادرة “نسعالكم” لموظفيها
  • “بيئة أبوظبي” تطلق مبادرة لرسم خريطة لمستويات الضوضاء
  • شرطة الطاقة تعلن حصيلة عملياتها منذ بداية العام الجاري
  • غداً.. بدء تطبيق قرار حظر استخدام أكياس التسوق البلاستيكية
  • العبيدلي يكرم عدداً من شركاء شرطة دبي
  • رصد 21 شركة سياحة تزاول الأنشطة البحرية دون ترخيص