مسلسل لحظة غضب الحلقة 7.. عرضت منصة watch it، مسلسل لحظة غضب الحلقة 7، بطولة صبا مبارك، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث، وكشف هوية المجهول الذي ارسل فيديو لـ يمنى وهي تقتل شريف.

مسلسل لحظة غضب الحلقة 7

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل لحظة غضب، بـ حالة من التوتر بين يمنى، وصديقتها نيرةـ وذلك بعد تلقيها رسائل عبر واتس آب، من على قاسم "آسر"، والتي لم تعرف من هو الشخص الذي يرسل لها هذه الرسائل، والذي ارسل لها فيديو وهي تقتل زوجها الحلقة الماضية.

مسلسل لحظة غضب

وجلس سامح، موظف خدمة العملاء في إحدى شركات الاتصالات، مع مصطفى في مقهى، وأعطى سامح لمصطفى بيانات الرقم الذي كان دائم الاتصال بشريف "محمد فراج"، وقال بمفاجأة: "دا شريف"، ليعلق سامح "هو صاحب نفس الخط الأولاني، بيعمل مكالمات كتير بنفس الخط القديم وبيحب يدردش مع نفسه".

مسلسل لحظة غضب

وتقرر يمنى بعد ذلك أن تسأل آسر، عن ما إذا كان هو من أرسل الفيديو، وعند خروجه من المنزل تذهب له وتحاول الحديث معه، لكنه يخبرها أنه ذاهب في مقابل، ومن الممكن أن يقابلها بعد انتهائه، وبالفعل تذهب يمنى لاحد الكافيهات وتقابل آسر وتحاول أن تسأل، ولكنه يقاطعها ويخبرها عن ما تريد معرفته.

أبطال مسلسل لحظة غضب

مسلسل «لحظة غضب»، يشارك في بطولته عددًا من نجوم الفن أبرزهم: صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين. وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

مسلسل «لحظة غضب»مواعيد عرض مسلسل لحظة غضب

ويعرض مسلسل «لحظة غضب»، يوميًّا خلال شهر رمضان، في تمام الساعة 11 مساء عبر منصة watch it، وينتمي لأعمال الـ 15 حلقة.

اقرأ أيضاًموعد عرض مسلسل لحظة غضب الحلقة 5.. هل تنجح صبا مبارك في إخفاء جريمتها؟

مسلسل لحظة غضب الحلقة الثالثة.. صبا مبارك تخفي جثة محمد فراج

مسلسل لحظة غضب الحلقة 6.. مجهول يهدد صبا مبارك بكشف جريمتها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 مسلسل لحظة غضب لحظة غضب مسلسل لحظة غضب الحلقة 7 لحظة غضب الحلقة 7 مسلسل لحظة غضب الحلقة صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي، بعد تصاعد الأحداث أمس، ومحاولة «أحمد» زوج ليلى مصالحتها، بعد التزوير والكذب الذي قام به خلال الـ10 سنوات السابقة، ولكنها ترفض ذلك وتصر على أخد حقها بالقانون.

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 

ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، الليلة على  منصة watch it، ستعرض الحلقة نفسها غدًا يوم الاثنين على شاشة قناة on e في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، مع إعادة مرتين، الأولى في الواحدة والربع صباحا والثانية في الحادية عشرة والنصف صباح اليوم التالي. 

أحداث الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون

مواجهة نارية بين «ليلي» إيمان العاصي وزوجها الفنان محمد القس، خاصة بعدما اكتشفت حقيقته كاملة، وقررت أن لا تسامحه، ولكنه لم يأسس، وقرر أن يستدعي زوج أختها الذي يجسد دوره الفنان وليد فواز، ويعطي له أموالًا كثيرة في مقابل أن ينقل له كل تحركات وتفكير «ليلي».

مقالات مشابهة

  • قناة on تكشف عن برومو مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك (فيديو)
  • اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون
  • محمد القاسم: التعليم محرك رئيس للتنمية الشاملة
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • "مبارك" يكشف خطة التنمية الشاملة لتطوير جنوب سيناء
  • «حكيم باشا».. يارا القاسم تخوض أولى تجاربها بالدراما المصرية
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي