عُرضت منذ قليل، الحلقة السابعة من مسلسل لحظة غضب، بطولة صبا مبارك التي تعيش حالة من الخوف والتوتر، ضمن أحداث المسلسل المشوقة والغامضة، على منصة watch it أحد أعمالها الأصلية.

ملخص الحلقة السابعة من مسلسل لحظة غضب

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل لحظة غضب، بذهاب صبا مبارك «يمنى» إلى صديقتها، وحكت لها عن التهديد الذي تعرضت له من الشخص الذي أرسل لها فيديو قتلها لزوجها محمد فراج، فنصحتها صديقتها بالسفر خارج مصر، حتى تهرب من هذا الشخص الذي يشكل خطرًا على حياتها، فبدأت صبا مبارك اليوم التالي بإجراءات عمل جواز السفر، حتى تستطيع أن تهرب خارج مصر.

ذهب محمد شاهين مصطفى، إلى صديق سارة أخته الذي يعمل في خدمة العملاء بإحدى الشركات، وعرف منه من الذي يتصل بشريف، ليفاجأ مصطفى بأن هذا الرقم مسجلا في الشركة باسم محمد فراج شريف.

ذهبت صبا مبارك إلى جارها بعد تفكير كثير في أنه من المحتمل أن يكون هو الذي صور فيديو قتلها لزوجها محمد فراج، فأخذت منه موعدًا للقاء.

انتهت الحلقة بذهاب صبا مبارك إلى علي قاسم جارها؛ لتواجهه بأنه هو الذي أرسل لها فيديو قتلها لزوجها محمد فراج، فاعترف لها أنه هو الذي أرسل الفيديو؛ لتنتهي الحلقة على هذه اللقطة المشوقة.

موعد عرض مسلسل لحظة غضب

يعرض مسلسل لحظة غضب على منصة watch it يوميًا في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان من مسلسل لحظة غضب صبا مبارک محمد فراج

إقرأ أيضاً:

أبو الغيط يكشف رد مبارك على رغبة أمريكا في تغيير الحكم بمصر (فيديو)

كشف الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، إنه عندما عاد من زيارته لواشنطن، قال إنه لن يكتب للرئيس الراحل محمد حسني مبارك، ما دار بينه وبين المسئولين هناك في برقيات أو مراسلات لأن هذا كلام لا يكتب.

أبو الغيط يدين القرارات الإسرائيلية في الضفة الغربية أبو الغيط يدين القرارات الإسرائيلية في الضفة الغربية ويصفها بـ"انقلاب كامل على أوسلو"

وأضاف أبو الغيط خلال حواره ببرنامج "الشاهد"، الذي يعرض عبر فضائية "إكسترا نيوز"، السبت، أنه عندما عاد في اليوم التالي أخبر الرئيس مبارك بما دار بينه وبين نائب الرئيس الأمريكي تشيني، ووزير الدفاع الأمريكي، وكذلك السيناتور ماكين، حول التوريث بمصر ورغبتهم في التغيير.

وأكد أن مبارك أصيب بالإحباط لأنه كان يراها دول صديقة وداعمه له وأنه داعم لأمريكا في هذا الإقليم في حدود التكافؤ، وكذلك لعلاقة الاحترام بينهما.   

وأشار إلى أنه جلس معه لمدة ساعة ونصف وقال له "هل قرأت كل البرقيات التي أرسلتها؟"، ولكن هناك شيء لم أكتبه عما دار في واشنطن.

مبارك عن أمريكا: لو رغبوا في إزاحتي عن الحكم لفعلوا

وأكد أنه عند مغادرته وجد الرئيس مبارك، وهو يتمتع بحكمة ورؤيا وبهدوء شديد لأنه أمضى وقتًا طويلًا بالرئاسة وقبلها كنائب للرئاسة، وقال مبارك: "لو رغبوا في إزاحتي عن الحكم لفعلوا"، مشيرًا إلى أن كله مسجل في كتابه "شهادتي".

أكد: “كلفت بوزراة الخارجية المصرية في 2004 وتابعت الرغبة الأمريكية في التغيير داخل المجتمعات العربية”.

وأضاف أبو الغيط أن الرئيس مبارك أدرك مبكرًا ان النوايا الأمريكية اتجاهه ليست طيبة، وبالتحديد في 2004، عندما توليت منصب في حكومة نظيف وسافرت بعدها للولايات المتحدة الامريكية في فبراير 2005، والتقيت بنائب الرئيس تشيني وزير الدفاع الأمريكي ويعمل في البيت الأبيض، وشخصية عملت مع ترومن سنة 1950، وكان شخصية محنكة جدًا".

وتابع: "قبلها شاركت كوزير خارجية لمصر في مؤتمر ميونخ للأمن في 10 فبراير 2005، وهاجم مصر السيناتور ماكين، كان يمييني جدًا وجمهوري وكان له تأثير كبير الولايات المتحدة، وكان والده قائد الاسطول الأمريكي في المحيط الهادي، وجده كان أحد القادة البحريين في الحرب العالمية الثانية، وكان يشعر بقيمته، وقال لي أمام المؤتمر في ميونخ "ايه حكاية الرئيس مبارك وعملية توريث الحكم، وأن هناك ضرورة للتغيير في مصر"، وكان هذا مؤشر".

مقالات مشابهة

  • أبو الغيط يكشف رد مبارك على رغبة أمريكا في تغيير الحكم بمصر (فيديو)
  • لحظة إيقاف مباراة ألمانيا والدنمارك بسبب البرق .. فيديو
  • بالفيديو.. لحظة انفجار انبوبة اوكسجين داخل مستشفى في ذي قار
  • لحظة هبوط صاروخين لمراقبة العواصف الشمسية ..فيديو
  • رئيس صندوق المأذونين: خدمة المرأة لزوجها ليست واجبة (فيديو)
  • مشادة على الهواء بسبب طاعة الزوج (فيديو)
  • 30 يونيو.. سيدات مصر حافظن على هوية الوطن باستدعاء تاريخ النضال (فيديو)
  • لحظة عثور مواطن على ذئب في صحراء حفر الباطن .. فيديو
  • نهيان بن مبارك يحضر أفراح القبيسي والراشدي
  • محاولة اغتيال مبارك واعتزال محمد علي كلاي.. أبرز أحداث 26 يونيو