يمانيون../ أعلنت المقاومة الإسلامية اللبنانية – “حزب الله”، اليوم السبت، استهداف مواقع عسكرية للعدو الصهيوني قرب حدود لبنان الجنوبية، محققة “إصابات مباشرة”.
وأفادت المقاومة في بيانات منفصلة، باستهداف مقاتليها ‏”موقعي الرمثا، والسمّاقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابتهما إصابةً ‏مباشرة”.


كما استهدف مقاتلو المقاومة “موقع المالكية (شمالي إسرائيل) بقذائف الهاون وأصابوه إصابةً مباشرة”، و”موقع البغدادي (شمال) بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابةً مباشرة”، وفق بياناته.
وذكرت المقاومة، أن مقاتليها استهدفوا أيضا “ثكنة راميم (شمال) بصاروخي بركان وأصابوه إصابةً مباشرة”.‏ ‏
من جهة أخرى، أفادت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية، أن “مدفعية العدو الصهيوني استهدفت بلدة الجبين (جنوب)، بعدد من القذائف وأصابت غالبيتها الأحياء السكنية في البلدة وتسببت بأضرار جسيمة (لم توضحها)”.
كما تعرضت بلدات حدودية عدة جنوبي لبنان “لقصف إسرائيلي منها أطراف حولا- خلة بلوط، جبل بلاط لجهة مروحين، وسهل مرجعيون”، وفق المصدر عينه.
وتصاعدت مؤخرا، تهديدات من مسؤولين إسرائيليين بتوسيع الهجمات على الأراضي اللبنانية ما لم ينسحب مقاتلو “حزب الله” بعيدا عن الحدود مع شمال الأراضي المحتلة . #المقاومة الإسلامية اللبنانيةالعدو الصهيونيحزب الله

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

المقاومة اللبنانية تشن هجوماً بالمسيرات الانقضاضية على مقر للعدو الإسرائيلي في جعتون

بيروت-سانا

شنت المقاومة الوطنية اللبنانية مساء اليوم هجوماً جوياً بسرب من المسيرات الانقضاضية على موقع للعدو الإسرائيلي في جعتون في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وأوقعت عدداً من جنوده بين قتيل وجريح.

وقالت المقاومة في بيان: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على الاغتيال الذي قام به العدو في بلدة سحمر، شنت المقاومة هجوماً جوياً بسرب من ‏المسيرات الانقضاضية على المقر المستحدث لقيادة كتيبة المدفعية 411 في جعتون، حيث ‏استهدفت خيم استقرار ومبيت ضباطها وجنودها، وأصابت أهدافها بدقة، وأوقعت عدداً منهم بين قتيل ‏وجريح واندلعت الحرائق فيه”.

وفي بيان آخر أعلنت المقاومة استهداف مبنيين يستخدمهما جنود العدو في مستعمرتي المطلة وشلومي بالأسلحة المناسبة ‏وأصابتهما إصابة مباشرة.‏

كما استهدفت المقاومة موقعي رويسة ‏القرن في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة والسماقة ‏في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابتهما إصابة مباشرة.

واستهدف مقاتلو المقاومة اللبنانية مقر قيادة كتيبة السهل في ثكنة بيت هلل التابعة للعدو الإسرائيلي بعشرات صواريخ الكاتيوشا.‏

مقالات مشابهة

  • حزب الله ينفذ 9 عمليات عسكرية ضد قوات العدو
  • المقاومة الإسلامية تستهدف مواقع صهيونية مهمة في عمليات هي الأولى من نوعها منذ الثامن من أكتوبر
  • الطيران الإسرائيلي يشن غارة على بلدة الطيبة اللبنانية
  • طائرات حربية إسرائيلية تخرق جدار الصوت فوق لبنان
  • حزب الله ينفذ عدة عمليات ضد مواقع إسرائيلية عند الحدود اللبنانية الفلسطينية
  • بالصواريخ الموجهة.. حزب الله يستهدف دبابة ‏”ميركافا”
  • المقاومة اللبنانية تستهدف تجهيزات تجسسية للعدو الإسرائيلي في موقع مسكفعام وتحقق إصابة مباشرة
  • "حزب الله" يعلن تنفيذ 8 عمليات ضد الجيش الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الجنوبية
  • إصابة 3 جنود إسرائيليين أحدهم حالته حرجة بهجوم طائرة مسيرة لحزب الله
  • المقاومة اللبنانية تشن هجوماً بالمسيرات الانقضاضية على مقر للعدو الإسرائيلي في جعتون