خلع حسن الصباح (كريم عبد العزيز) وجهه الحقيقي الذى أخفاه خلال السنوات الماضية تحت ستار الدين، في أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 6، وذلك بعد ما كشف الوزير نظام الملك (فتحي عبد الوهاب) الخطة التي قام بها الصباح من أجل اغتيال الخليفة العباسي خلال زيارته إلى مدينة أصفهان.

نجح نظام الملك (فتحي عبد الوهاب) في القبض على حسن الصباح ضمن أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 6، وحين يعاتبه على خيانته للعهد الذي كان بينهما، يظهر حسن الصباح وجهه الحقيقي ويقول له: «مفيش عهد للخونة.

. أنتوا سبقتوا بالخيانة ومن زمان، كل اللي نصر الظالم على المظلوم وأنكر الحق، لو في 3 زي حسن الصباح مش هيكون في دولة زي دولتكم عبد للسلطان والخليفة والشيطان».

ويتوعد نظام الملك لـ حسن الصباح بالعذاب الشديد لمدة 3 أيام في السجن قبل أن يقطع رأسه ويطوف بها على رمح مدينة أصفهان كلها.

مسلسل الحشاشين الحلقة 6.. نظام الملك يكتشف خطة حسن الصباح

مسلس الحشاشين الحلقة 7.. حسن الصباح يهرب من السجن

ومن المقرر أن تشهد أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 7 هروب حسن الصباح من السجن وهو الأمر الذي سيكون مفاجئ للجميع، حيث يبدأ بعد ذلك فصل جديد في حياته من خلال الإتجاه إلى إقليم الديلم في الشمال للبحث عن قلعة تكون مقر لجماعته ودعوته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين الحلقة 6 مسلسل الحشاشين الحلقة 7 مسلسل الحشاشين أحداث مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشین الحلقة 6 حسن الصباح نظام الملک

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها وجمهورها، بمقطع فيديو جديد لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت خلاله وهي تمارس بعض التمارين الرياضية في الجيم. 

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Yasmin Abdelaziz‎‏ (@‏‎yasminabdelaziz_‎‏)‎‏

تفاصيل مسلسل ياسمين عبد العزيز الجديد


وفي سياق آخر، تشارك ياسمين عبد العزيز في مسلسل جديد من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، ويعد هذا التعاون الثالث بين ياسمين عبد العزيز وعمرو محمود ياسين بعد مسلسلي "ونحب تاني ليه" و"اللي مالوش كبير"، وهو من إنتاج سينرجي تامر مرسي، ومن المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل. 

آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

 

يشار أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها الفنانة ياسمين عبد العزيز هو مسلسل بعنوان "ضرب نار" الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان للعام الماضي 2023، وشاركها في بطولته أحمد العوضي، ودارت قصته في إطار درامي مميز حول "جابر" الذي يقوم بتجسيد شخصيته الفنان أحمد العوضي والذي يهرب من الصعيد إلى القاهرة ويجد في طريقه "مهرة" التي تقوم بتجسيد شخصيتها الفنانة ياسمين عبد العزيز ومن ثم تنشأ بينهما قصة حب وتكشف أحداث العمل باقي التفاصيل.


صناع وأبطال مسلسل ضرب نار
 

مسلسل ضرب نار من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، ماجد المصري، إنتصار، إيمان السيد، وآخرين من النجوم المتألقين
والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن والإخراج لـ مصطفى فكري.

 

 

مقالات مشابهة

  • نجم منتخب مصر يكشف السبب الحقيقي لانسحاب الزمالك أمام الأهلي
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • تفاصيل دور أمينة خليل ضمن أحداث فيلم إكس مراتى
  • في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
  • كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو جديد
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس