أحداث صادمة شهدتها الحلقة الخامسة من مسلسل سر إلهي وخصوصا بعد خروج نصرة «الفنانة روجينا» من السجن بعد 4 سنوات فقط، وفوجئ أخوتها بذلك الخبر، بعد أن كانوا يتوقعون خروجها بعد 7 سنوات، وبمجرد خروجها ذهبت إلى منزلها القديم التي كانت تسكن فيه مع أخوتها قبل دخولها السجن، لتلتقي خطيب أختها نهى عابدين في دور رحمة السابق، ليخبرها بأنه عرف حقيقة براءتها وعلم بما فعلوه أخوتها معها بعد ظهور الثراء عليهم.

مسلسل سر إلهي الحلقة 6.. ماذا تفعل روجينا بعد العثور على ذهب هارون؟

وعندما علمت رقية «رنا رئيس» بخروج نصرة من السجن في مسلسل سر إلهي، ذهبت لرحمة لتخبرها بأن نصرة خرجت من السجن، لينتابه الخوف والخزي، لأنهم كانوا السبب في دخولها السجن ووفاة ابنتها، وبعدها تذهب نصرة لشاهيناز في شركتها لتهددها، ولكنها فوجئت بأن يحيى «أحمد مجدي» يعمل بالشركة لدى شاهيناز.

وفي نهاية الحلقة نجد روجينا تذهب إلى مقبرة، ليكون ذلك المكان الذي أخبرها هارون عنه بأنه بخفي الذهب الخاص به في ذلك المكان، لتجد كميات كبيرة من الذهب تجعلها تسعد كثيرا بعثورها عليه، ومن المتوقع أن نشهد تحولًا لحياة نصرة بعد عثورها على الذهب في مسلسل سر إلهي الحلقة 6.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سر إلهي مسلسل سر إلهي موعد مسلسل سر إلهي دراما المتحدة مسلسلات رمضان مسلسل سر إلهی

إقرأ أيضاً:

السجن 7 سنوات لمتهمين و5 سنوات لـ5 آخرين خطفوا نجل وزير الصحة الأسبق

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، اليوم السبت، بالسجن المشدد 7 سنوات المتهم الأول والثاني و5 سنوات لـ 5 متهمين وبراءة 3 أشخاص  في القضية المعروفة إعلاميًا بـ خطف نجل وزير الصحة الأسبق.

المتهمون هم "محمد ح"، 34 سنة، مدرب كمال أجسام، "مي. س"، 39 ربة منزل، "عبدالله. ح"، 28 سنة، صاحب محل بيع هواتف محمولة، "علي ج"، 33 سنة، حاصل على دبلوم فندقي "سعيد ح"، 50 سنة، سائق أجرة، "محمد. ع" 29 سنة، حارس، "م. م"، 31 سنة، "زينب ع" 52 سنة ربة منزل، "م. س"، 34 سنة، نقاش، "ه.ع".

وكشف أمر الإحالة ، أن المتهمين في 17سبتمبر 2023 ، خطفوا بالتحايل والإكراه المجني عليه " عمر . ح . م"، إذ إنه على إثر علاقة صداقة بين الأخير والمتهم الأول وتيقن الأخير بأنه ميسور الحال، أقام وباقي المتهمين تشكيلًا عصابيًا واتفقوا على خطف المجني عليه، ووضعوا مخططًا محكمًا بإعداد المتهم الأول وقسموا فيه الأدوار بينهم مستغلين الليل ساترًا لهم.

واصطحب المتهم الأول المجني عليه لمحل تواجد المتهمين من الثاني للسابع بالطريق العام، وما إن أدركوه بعصبتهم قاموا بنقله بواسطة مركبته ومركبات أخرى مهددين إياه بواسطة سلاح أبيض لإحدى الوحدات السكنية المملوكة للمتهم بشارع المزرعة- منطقة بشتيل- أوسيم- الجيزة، ثم نقلوه إلى وحدة سكنية أخرى محل تواجد المتهمين من الثامن للعاشر- والمملوكة لأهلية المتهمة الثانية بـ95 شارع راغب باشا الحمرة- قسم ثان طنطا، وتمكنوا بتلك الوسيلة من إقصائه عن أعين ذويه.

وحجزوا المجني عليه بدون أمر أحد الحكام المختصين بذلك وفي غير الأحوال التي تصرح فيها القوانين واللوائح، وذلك بأنهم وعقب إتيانهم الأفعال محل الاتهام الأول- احتجزوه بالوحدة السكنية المملوكة للمتهم الثالث، وكذا الوحدة السكنية المملوكة لأهلية المتهمة الثانية، حيث تناوبوا مراقبته وحبسه ومنعوه من مبارحة تلك الوحدة السكنية وكذا من حرية التنقل خلال فترة حدوث الواقعة.







مقالات مشابهة

  • السجن 10 سنوات لـ 6 متهمين بخطف شاب من داخل مطعم فى الجيزة
  • السجن 7 سنوات لمتهمين و5 سنوات لـ5 آخرين خطفوا نجل وزير الصحة الأسبق
  • ماذا تفعل عند انطفاء لمبة DSL في الراوتر؟.. حل سريع لاستعادة الإنترنت
  • الكشف عن حقيقة وفاة ام اللول داخل السجن
  • ماذا تفعل خوذة ودرع في مواجهة الصواريخ!
  • السجن المشدد 5 سنوات لـ «سائقين» بالعبور بتهمه السرقة بالإكراه
  • ضمن مسلسل النهب للآثار اليمنية .. الكشف عن بيع مائدة قرابين مزينة بخط المسند
  • السجن 6 سنوات بحق مدانين سرقوا حقيبة ضابط امرأة بشرطة النجف
  • محامٍ: عقوبات الاحتيال المالي تصل إلى السجن لمدة سبع سنوات .. فيديو
  • محام: عقوبات الاحتيال المالي قد تصل إلى السجن 7 سنوات