«بيدافع عن خطيبته من 4 ذئاب بشرية».. دفع شاب حياته ثمنًا لشهامته، حينما كان يحمي عرضه من تهور 4 شباب، تعدوا لفظيًا على خطيبته وبرفقتها 3 فتيات أخريات، وبمجرد تصدي الشاب لهم، فداها بروحه، وقٌتل في مشهد مفجع في أيام شهر رمضان الكريم بإحدى قرى منطقة أبو النمرس في الجيزة.

انتقلت عدسة «الأسبوع»، وحاورت أسرة الضحية لكشف خفايا وكواليس مقتل شاب على يد 4 متهمين وتقطيع جسده لمجرد دفاعه وتصديه لحماية عرض 4 فتيات من بينهن خطيبته.

الضحيةاستغاثة 4 فتيات من التحرش

في يوم الواقعة، وعقب الإفطار في أيام الشهر المبارك، خرج الشاب فرحات سيد والشهير بـ «بيبو»، والبالغ من العمر 23 سنة، متجهًا إلى محل تواجد خطيبته، حتى يذهبان سويًا إلى عملهما بمدينة 6 أكتوبر، لكنه سمع صراخ وعويل 4 فتيات من بينهن خطيبته.

الضحيةضحية الدفاع عن خطيبته من 4 ذئاب بشرية

وعلى الفور وسرعان ما انتقل الشاب إليهن لنجدتهن من المصير المفجع الذي كاد ينتظرهن في حالة عدم تدخله لحمايتهن، وإذ به حتى رأى 4 شباب في هيئة ذئاب بشرية، يتعدون لفظيًا على الفتيات، وحاول الضحية معاتبتهم على ما فعلوه، قائلًا لهم: «أنتم معندكوش أخوات بنات»، ليجيب المتهمون: «لا معندناش وهشوهلك البنات ده».

وإذ بالمتهمين يشهرون أسلحة بيضاء في وجه الفتيات، حتى تصدى لهن «بيبو»، وأُصيب بقطع في اليد، وحتى لا يتمكن أحدًا من هؤلاء الذئاب البشرية، من ملامسة أي فتاة، وقف أمامهم وتوالت إصابته ومنها قطع في الوتر بالقدم، واستكمل شقيقه: «قطع رجل أخويا وكانت متعلقة في العصب».

ولم يكتفِ المتهمون بذلك، بل أسقطوا الشاب أرضًا، وواصلوا التعدي عليه وسددوا عدة طعنات نافذة له، بعدما تمكنوا من شلّ حركته، حتى فارق الشاب الحياة، وسط بركة من الدماء حوله، وحينها تدخل المارة لكن دون جدوى فكان الشاب قد لفظ أنفاسه الأخيرة.

المتهمينشهيد الشهامة وعريس الجنة

وتابعت أسرة الضحية لـ «الأسبوع»: «بأي ذنب قُتل شهيد الشهامة وعريس الجنة.. ده فرحه كان بعد عيد الفطر المبارك.. بدل ما نحضر زفته.. زفيناه وهو متكفن لمثواه الأخير».

الضحية

وتمكن شهود العيان من الإمساك بأحد المتهمين والذي بدوره أرشد عن محل تواجد باقي المتهمين، وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليهم وجرى اقتيادهم لديوان القسم.

الضحية

وناشدت الأسرة من خلال «الأسبوع»، المسئولين والجهات المختصة بسرعة محاكمة المتهمين والقصاص العادل والعاجل من المتهمين الأربعة.

اقرأ أيضاً«عاتبه لتأخره عن العودة للعمل».. شاب يقتل مديره في نهار رمضان بالتجمع (فيديو وصور)

بتهمة التحرش الإلكتروني.. تأييد تغريم اليوتيوبر أحمد حسن 20 ألف جنيه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجيزة قتل الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع مقتل حوادث التحرش شهيد الشهامة أبو النمرس ذئاب بشرية

إقرأ أيضاً:

المشدد 15 عاما لأب وأبنائه قتلوا جارهم بالجيزة

قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبدالناصر محمد حسانين، بمعاقبة أب و3 من أبنائه بالسجن المشدد 15 عاما، لاتهامهم بقتل جارهم بسبب تدخله للدفاع عن زوجة ابن عمه بعد أن نشبت مشاجرة بينها وبين المتهمين بسبب مناداة ابنتها لوالد المتهمين باسمه فقط.

وكشف أمر إحالة المتهمين الذي أعدته نيابة جنوب الجيزة، اتهام النيابة كلا من “يوسف أ”و"هشام أ" و"محمود أ" و"فوزي أ" لأنهم في ديسمبر 2023 بدائرة قسم بولاق الدكرور، قتلوا المجني عليه “محمد س” عمدا مع سبق الإصرار، إذ أنهم بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله إثر خلافات بينهم وما أن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضربا وسدد له الثانى طعنة بسلاحه الأبيض استقرت بصدره وأودت بحياته.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، نشوب مشاجرة بين المتوفي والمتهمين بسبب قيام المتهم الأول بالتوجه إلى جارته ومعاتبتها لقيام ابنتها بمنادته باسمه مما أثار غضبه وحدثت بينهم مشادة كلامية تدخل على أثرها المجني عليه لمناصرة زوجة نجل عمه فتطورت المشادة إلى مشاجرة وتدخل باقي المتهمين للشد من أزر شقيقهم المتهم الأول، وإثر ذلك قام المتهم الثانى بالتعدى على المتوفى مسددا له طعنة بالصدر مستخدما سلاحا أبيض.

مقالات مشابهة

  • صديقة سابقة لإبستين تكشف تفاخره بعمله عميلا لدى الموساد قبل اغتصابها
  • إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة أجرة
  • إحالة 4 أشخاص للمحاكمة الجنائية بتهمة التنقيب عن الآثار
  • مجلس ادارة استاد المنصورة يكرم ابطال المراتية بعد تحقيق الفوز بالمركز الثاني علي الجمهورية..فيديو وصور
  • سيدة تشعل النيران في نفسها بشارع البحر الأعظم بالجيزة
  • المشدد 15 عاما لأب وأبنائه قتلوا جارهم بالجيزة
  • محافظ الجيزة يعلن بدء تشغيل مجمع مواقف البوهي الجديد بحي إمبابة - فيديو وصور
  • العقل المدبر موظف سابق.. كواليس السطو المسلح على صيدليات مصر في العجوزة
  • إحالة أوراق عامل للمفتي أشعل النيران في أسرة خطيبته بالقليوبية