خطفت الإعلامية والفنانة الإماراتية رؤى الصبان انظار متابعيها فى أحدث إطلالة لها عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام".

وبدت رؤى الصبان بإطلالة ساحرة جمعت بين الأناقة والاحتشام، حيث ارتدت فستاناً أنيقاً صمم بشكل راقٍ باللون الزهري، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عال.

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة بسيطة لتبرز ملامحها ونسقت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع لون الكشمير كأحمر شفاه.

من هى رؤي الصبان

رؤى الصبان فنانة إماراتية من أصل أردني ولدت يوم 26 يونيو 1991 بمدينه العين لأب أردني وأم مغربية نشأت في دبي، وحصلت على بكالوريوس في الإعلام والعلاقات العامة وماجستير في العلوم الدبلوماسية من الجامعة الأمريكة في دبي.

زواج رؤي الصبان من الإعلامي حمود الفايز 

في فبراير 2018 تزوجت رؤي الصبان من زميلها حمود الفايز بعد علاقة استمرت أشهر، وأنجبت طفلة واحدة اسمها شيخة.

بدأت رؤي الصبان مسيرتها الفنية من خلال تقديم البرامج في مؤسسة دبي للإعلام عام 2007، ثم عملت كمذيعة سنة 2008 وقدمت البرامج التالية : تكنوميديا السحب الكبير مع الناس مهرجان دبي السينمائي فوازير ثلاثين ليلة وليلة كأس دبي العالمي للخيول خمس مواسم ليالــي دبي اربع مواسم الفرصة تاراتاتا وغيرها.

وشاركت رؤى الصبان في العديد من المشاريع الفنية ابرزهم مسلسل "واتس أب أكاديمي" عام 2014، ومسلسل "قبل الأوان" عام 2014، ومسلسل "ملحمة الحب والرحيل" عام 2014 ومسلسل "جزدان الصحراء" عام 2014 ومسلسل "دبي لندن دبي" عام 2015 ومسلسل "غمز البارود" عام 2016 ومسلسل "ممنوع الوقوف" عام 2017.

IMG_٢٠٢٤٠٣١٦_٠١٥٩٢٨ - قص IMG_٢٠٢٤٠٣١٦_٠١٥٩٢٨

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رؤى الصبان رؤی الصبان عام 2014

إقرأ أيضاً:

جدة مصرية تقوم بتنقية الأرز بحركات مبهرة.. دون أن تسقط حبة على الأرض

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- كأنها تؤدي عرضَا مسرحيًا ساحرًا بيديها المحكمتين، تقوم هذه الجدّة بتدوير صينية كبيرة من حبيبات الأرز الأبيض حتى تتطاير في السماء عاليًا، من دون أن تسقط حبّة واحدة على الأرض.

Credit: Ahmad Mansour

وأدهش هذا الأمر حفيدها المصور المصري، أحمد منصور الجمال، ما دفعه لرصدها بعدسة كاميرته.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Mansour (@ahmadmansour980)

عاشت الجدّة مع عائلة المصور المصري لفترة من الوقت. وكانت تلجأ بشكل متكرر إلى مكانها المعتاد في المنزل، حيث تجلس على الأرض، وتبدأ بتنقية الأرز.

وقال الجمال، وهو يمارس التصوير منذ 6 سنوات، في مقابلة مع موقع CNN بالعربية: "كانت تُبهرني طريقتها في تنقية الأرز، خاصة أن الحركات التي تؤديها ليست سهلة لإمرأة كبيرة في السنّ".

Credit: Ahmad Mansour

وتفادى المصور المصري عرض جميع صوره بألوانها الأصليّة حتى لا تتشتت رؤية المشاهد، موضحًا أن اللونين الأبيض والأسود يُساعدان بشكل خاص على إبراز المشاعر التي تعكسها الصورة.

Credit: Ahmad Mansour

وواجه الجمال عددًا من التحديات أثناء رصد هذه المشاهد العفوية، أبرزها ظروف الإضاءة الطبيعية المنخفضة. لكنها مع ذلك حازت على إعجاب العديد من متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال: "تفاعل الناس كان غير متوقع، حيث انتشرت الصور بشكل كبير".

Credit: Ahmad Mansour

وفي بداية مسيرته الفوتوغرافية، كان المصور المصري يميل إلى رصد كلّ شيء يظهر في طريقه. ومع مرور الوقت، أصبحت جدّته هي "موضوع" صوره، ما زاد من شغفه لالتقاط صور "البورتريه"، والأشخاص في الشارع.

مصرصورنشر الجمعة، 05 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • جدة مصرية تقوم بتنقية الأرز بحركات مبهرة.. دون أن تسقط حبة على الأرض
  • شاهد بالصور.. الحسناء السودانية “لوشي” تسحر المتابعين بإطلالة مبهرة ومثيرة تقلد فيها الملكة المصرية “كليوباترا”
  • السجونُ الإسرائيلية لا تتسعُ ومسلسلُ التعذيب لا ينقطعُ
  • محمد الصبان المرشح لرئاسة نقابة الفنانين التشكيليين: تحسين الخدمات أولوية
  • الإيطالي بيولي مدرباً للاتحاد لثلاثة مواسم
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • فعالية «الخيول» بحائل تسجل عروضًا استعراضية مبهرة
  • الإيطالي بيولي يقود الاتحاد لمدة 3 مواسم
  • محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • بإطلالة شبابية.. جلسة تصوير جديدة لـ أصالة (صور)