رغم صمتها وعدد مشاهدها القليلة، تصدرت الفنانة السورية إمارات رزق الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بدورها في مسلسل “ولاد بديعة ” الذي يعرض حالياً ضمن السباق دراما رمضان 2024.

وبأدائها اللافت مجسدة شخصية “بديعة”، استطاعت أن تشد أنظار متابعي المسلسل الذي تدور أحداثه حول أولادها الثلاثة.

وظهرت في بداية المسلسل مع ابنتها الصغيرة سكر، ليراها عارف الدباغ ويعجب بها، ويقوم  بالزواج منها وينجب منها توأم وهما شاهين وياسين.

وخلال مشاهد المسلسل في حلقاته الأولى، تعاطف المشاهدين مع بديعة الصماء الفقيرة بالرغم من أنها لم تقل خلال مشاهدها سوى كلمة واحدة وهي “يا كريم”.
وبالرغم من انفصال حسام جنيد عن إمارات رزق في العام الماضي إلا أنه لم يتأخر عن التعبير بإعجاب عن أداء طليقته في المسلسل .
وأثنى الجمهور على ادائها معتبرين أنها ممثلة من الطراز الرفيع لأنها أبدعت في تجسيد الشخصية بتعابير وجهها وليس بصوتها، وهذا الأمر يتطلب موهبة كبيرة لإقناع المشاهدين بدورها.

قصة المسلسل

في صراع بين الأخوة على المال والنفوذ والسلطة والنَسَب، ينطلق مسلسل “ولاد بديعة” على “MBC دراما” ومنصة “شاهد” في رمضان.
وفيما تتقاطع الأحداث بين الماضي والحاضر، ترسم التطورات الغامضة طبيعة العلاقات المتباينة بين الأخوة فتتراوح بين الصراع تارةً والاتحاد في مواجهة الأخطار طوراً، فيما تمثل قضية النَسب بين الأخوة غير الأشقّاء مفصلاً رئيسياً يربط الأحداث ببعضها البعض.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى

المناطق_متابعات

يعتقد غلين جونسون مدافع ليفربول السابق أن النجم المصري محمد صلاح لن يغادر الفريق في الصيف الحالي، لأنه لن يجد فريقاً يدفع له مبلغاً كبيراً ثمناً لانتقاله بسبب تقدمه بالعمر.

وارتبط صلاح العام الماضي بالانتقال إلى دوري “روشن” السعودي لكن الانتقال لم يتم، فيما كشفت وسائل إعلام بريطانية الأسبوع الماضي أن ليفربول منح نجمه المصري مهلة حتى الأول من أغسطس لتحديد موقفه.

أخبار قد تهمك ليفربول يخطط لإبقاء صلاح تفاديا لسيناريو “الرحيل المجاني” 11 يونيو 2024 - 8:41 صباحًا رئيس ليفربول: لماذا لا نلعب الدوري الإنجليزي في الرياض؟ 8 يونيو 2024 - 8:39 مساءً

وقال جونسون لـ”بيتفريد”  الخميس: سيكون من المفاجئ أن يتقدم أحداً بعرض مالي ضخم للتعاقد مع محمد صلاح، شخصياً أعتقد أنه سيبقى في الفريق وفقا لـ”العربية”.

وواصل: أعلم أن هناك الكثير من الأخبار التي تحيط بمستقبل صلاح، لكن أعرف أن ليفربول لن يفرط به من دون مقابل مجزِ، وهذا الأمر لا أعتقد بأنه سيحدث نظراً لتقدم الهداف المصري بالعمر وبقاء عام واحد فقط في عقده مع النادي.

وختم: في النهاية سيبقى صلاح وهو خبر جيد للجماهير، لكن الأمر يتعلق كذلك بالنادي ومدى قدرته من الاستفادة من الأموال التي قد يجنيها صلاح، لكن هذا الأمر قد لا يحدث.

ويلعب صلاح مع ليفربول منذ 2017، وأصبح خامس هدافيه عبر التاريخ، إذ سجل 211 هدفاً وقدم 89 تمريرة حاسمة في 349 مباراة بجميع البطولات.

مقالات مشابهة

  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • أحمد عز عن نجاج ولاد رزق: راعينا عقليات وآراء المشاهدين (فيديو)
  • الوكالة الحضرية بالخميسات تخرج عن صمتها في قضية “مقهى الرونبوان”
  • بطولة يورو 2024: وجوه شابة تخطف الأنظار وكبار يخيبون الآمال
  • لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى
  • بالفيديو:لاعبة سلة صينية تخطف الأنظار بسبب طولها البالغ مترين وعشرين سنتيمترا
  • الشيخة مهرة تخطف الأنظار في أول ظهور لها بعد حملها
  • “بئر غرس” التاريخي يستقبل زائري المدينة المنورة
  • بالفيديو .. لاعبة كرة سلة صينية تخطف الأنظار بسبب طولها الفارع
  • هاجر أحمد تخطف الأنظار بصورة مع زوجها