قام  مجلس ادارة مركز شباب البعالوة بالحتفالية رمضانية داخل مركز شباب البعالوة الصغري بمناسبة افتتاح أكبر دورة رمضانية علي مستوي المحافظة لعام ٢٠٢٤ بمناسبة شهر رمضان وبمناسبة مرور ١٠٠ عام علي تأسيس النادي الإسماعيلي وسط حضور ابناء البعالوة والحشد الجماهيري من مختلف القري داخل مركز التل الكبير والقصاصين.

بدأ الاحتفال بالسلام الوطنى لجمهورية مصر العربية ثم عرض فلم تسجيلي عن مركز شباب البعالوة وعن تاريخ النادى الاسماعيلى والبطولات التى حصل عليها خلال تاريخه البرازيلى بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية وأعضاء مجلس النواب.

وشهدت الاحتفالية عددا من الفقرات الفنية والاستعراضية أبرزها احتفال الجماهير من أبناء القرية بمرور 99 عاما على تأسيس النادي الإسماعيلي، وذلك برفع الأعلام وتيشرت النادي خلال الأمسية التى أقيمت وسط المسطح الأخضر وبحضور الفرق المشاركة.


واستعرض  الكابتن  أحمد صلاح البعلي، عضو مجلس إدارة نادى البعالوة  وأحد المسؤولين عن تنظيم الدورة الرمضانية، إن 24 فريقا من القرية والقرى المجاورة بمركزي التل الكبير والقصاصين شارك في الدورة، وصعد للنهائي فريق البعالوة الصغرى وفريق الكابتن


وأشار  البعلي إنه تم تشكيل مجموعة للتنظيم برئاسة مصطفى بدران، ضمت مجموعة من شباب القرية للعمل على تنظيم حضور الفرق ومواعيدها وتنظيم حفل الختام ليليق بمركز الشاب.

وفى نهاية الحفل أكد البعلي أنه بالرغم من أن الحفل كان بأقل الإمكانيات، إلا أنه لقي إشادة من الحضور والمسؤولين، خاصة مع تنظيم رفع أعلام النادي الإسماعيلية لدعمه في مشواره في مسابقة الدوري

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز شباب البعالوة الاسماعيليه رمضان كريم

إقرأ أيضاً:

فلسطين.. اندلاع مواجهات عنيفة عقب اقتحام قوات الاحتلال المنطقة الجنوبية لمدينة الخليل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الخميس، باندلاع مواجهات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحام قوات الاحتلال المنطقة الجنوبية لمدينة الخليل.

أعلن الدفاع المدني الفلسطيني، انتشال 4 شهداء و8 مصابين بعد استهداف طائرات الاحتلال الحربية مبنى سكني في شارع النفق بحي الدرج في غزة.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي توغله في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، لليوم السابع على التوالي، وسط قصف مدفعي مكثف على مناطق متفرقة في الحي، ما تسبب في سقوط شهداء وجرحى.

ونفذت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصف متواصل وإطلاق قنابل دخانية على محيط مدرسة حطين في شارع المنصورة جنوبي الحي. 

كما أطلق الطيران المروحي "الأباتشي" النار بشكل متقطع على مناطق متفرقة في الحي، وقامت الجرافات الإسرائيلية بعمليات تجريف واسعة ونسف منازل سكنية شرقي الحي.

وأفاد إعلام فلسطيني، منذ قليل، بإصابة الصحفي محمد الكويفي واستشهاد زوجته وأطفاله الثلاثة بقصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي شقته في منطقة المشاهرة بحي التفاح شرقي مدينة غزة.

كما أعلنت مصادر طبية فلسطينية، وصول إصابات إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح جراء قصف إسرائيلي على مخيم النصيرات وسط القطاع.

مقالات مشابهة

  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يفاجئ مركز طب اسرة حي السلام
  • فلسطين.. اندلاع مواجهات عنيفة عقب اقتحام قوات الاحتلال المنطقة الجنوبية لمدينة الخليل
  • فلسطين اليوم.. ارتفاع جديد في عدد شهداء غزة
  • افتتاح دورة كأس الشهداء بديرمواس في المنيا
  • مركز شباب الاستاد ينظم مسابقة فنية احتفالاََ بذكرى 30 يونيو
  • يوم ترفيهي ينظمه مركز شباب بورفؤاد للأعضاء بشاطئ بورسعيد
  • فلسطين اليوم.. ارتفاع جديد في عدد شهداء غزة واعتقال 556 شخصا بالضفة الغربية (تفاصيل)
  • «القومى» للترجمة يطلق مبادرة «أنا أقرأ»
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي
  • افتتاح أكاديمية الريشة الطائرة بنادي جامعة حلوان