قاد النجم المصري أحمد حجازي، فريقه اتحاد جدة للفوز على الفتح برباعية مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

شارك حجازي في المباراة أساسيًا، ولعب اللقاء حتى نهايته، وارتدى شارة قيادة العميد، ليواصل حجز مكانه في تشكيل المدرب الأرجنتيني مارسيلو جالاردو.

افتتح سالم النجدي التهديف في اللقاء مبكرًا، بهدف وضع به الفتح في المقدمة في الدقيقة السادسة من صناعة سعيد خالد باعطية.

وأدرك المغربي عبدالرزاق حمدالله التعادل للنمور بهدف في الدقيقة 39 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف زميله فيليبي جوتا الهدف الثاني في الدقيقة 45+4 من صناعة الفرنسي نجولو كانتي، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني، أحرز أحمد الغامدي هدف الاتحاد الثالث في الدقيقة 64، ليرد عليه سعد الشرفاء بهدف للفتح بعد مرور دقيقتين فقط.

وسجل حمدالله رابع الأهداف في الدقيقة 74، قبل أن يحصل زميله مد الله العليان على البطاقة الحمراء في الدقيقة 77 بعد حصوله على بطاقتين صفراوتين، ليكمل رفاق أحمد حجازي المباراة بنقص عددي.

وبتلك النتيجة، رفع اتحاد جدة رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن)، بينما تجمد رصيد الفتح عند 31 نقطة في المرتبة التاسعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: احمد حجازي اتحاد جدة الفتح الدوري السعودي فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

مدرب الشرطة: الهلال يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي

ماجد محمد

أشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرطة العراقي، أحمد صلاح، بنظيره الهلال، مؤكدًا أنه فريق يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي.

وقال صلاح خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد المباراة: “واقع المباراة يقول أن هناك فوارق فنية وجودة لاعبين الهلال، صنعنا خمس فرص وهم صنعوا خمس فرص ولكن لديهم حارس صنع الفارق وحرمنا من تسجيل هدف أو هدفين”.

وتابع:” الهلال فريق محترم، وأكرر لو كنت في الاتحاد الدولي أجعل الهلال يلعب في الدوري الإنجليزي، إنهاء لاعبي الهلال أعلى من لاعبي النصر والفوارق واضحة بين الهلال والنصر”.

واختتم حديثه قائلًا: “لا أعتقد أن السبب الرئيسي في النتيجة تأخير انطلاق الدوري العراقي، بونو استطاع أن يمنعنا من التسجيل وكنا نستحق تسجيل ثلاث أهداف اليوم”.

واكتسح الهلال، نظيره الشرطة العراقي، بخماسية نظيفة، على خلفية الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس.

مقالات مشابهة

  • مدرب الشرطة: الهلال يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي
  • رونالدو يقود النصر للفوز على الريان ويحتفل بذكرى والده الراحل
  • أحمد حجازي يشارك في فوز نيوم على النجمة بدوري «يلو»
  • سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟
  • مروان محمد يقود فريق البنك الأهلي 2007 للفوز على سيراميكا بدوري الجمهورية
  • بعمر 17 سنة.. حارس مرمى يدخل تاريخ الدوري المغربي
  • البطولة الاحترافية “إنوي” للقسم الأول (الدورة 4).. الفتح الرياضي يتعادل مع ضيفه اتحاد طنجة (0-0)
  • البطولة: اتحاد طنجة يتعادل مع الفتح الرياضي رغم إكماله المباراة بتسعة لاعبين
  • عمر مرموش يقود هجوم اَينتراخت أمام هولشتاين بالدوري الألماني
  • هاتريك دايفيد يقود ليل للفوز على لوهافر بالدوري الفرنسي