علّق المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، على حريق أستوديو الأهرام وتفقد رئيس الوزراء لموقع الحريق.

 

الكهرباء كانت مفصولة.. مفاجآت جديدة عن حريق استوديو الأهرام تحقيقات حريق استوديو الأهرام: طاقم مسلسل المعلم انصرف قبل اندلاع النيران بـ30 دقيقة

وقال محمد الحمصاني في مداخلة هاتفية مع الإعلامي  أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "الحريق لم يقترب من الأستوديوهات التاريخية داخل أستوديو الأهرام".

 

 وتابع محمد الحمصاني: "رئيس الوزراء وجّه بتشكيل لجنة فورية للوقوف على حجم الأضرار في المباني المحيطة بالأستوديو والقيام بعملية الإصلاح".

 

واكمل محمد الحمصاني :" رئيس الوزراء أكد على ضرورة صرف إعانة فورية بمبلغ 15 ألف جنيه كدفعة للأهالي المتضررين كقيمة إيجارية لعدة شهور ".

 

وتابع محمد الحمصاني:" رئيس الوزراء وجه بأن يتم الإصلاح بصورة فورية بعد التأكد من السلامة الإنشائية للمباني وستتم إعادة الوضع في المباني المحيطة بالأستوديو إلى ما كان عليه".

 

وأكمل محمد الحمصاني: "7 عقارات تضررت من الحريق والجهات المعنية تقوم بعملية الحصر الفوري لأصحاب الشقق"، مضيفا: "لا إصابات أو وفيات في حريق أستوديو الأهرام".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهرام ستوديو الاهرام حريق الحكومة اخبار التوك شو أستودیو الأهرام محمد الحمصانی رئیس الوزراء

إقرأ أيضاً:

عاجل - الحكومة توافق على 6 قرارات مهمة تضع مصر في المقدمة (تفاصيل)

وافق مجلس الوزراء، خلال رئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع الحكومة اليوم، بمقرها بالعاصمة الإدارية الجديدة، على عدد من القرارات.

واستهل رئيس الوزراء، الاجتماع الأسبوعي، بتوجيه التهنئة بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد، إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورجال القوات المسلحة المصرية البواسل، وجموع الشعب المصري العظيم.

أبرز قرارات الحكومة في الاجتماع الأسبوعي اليوم

وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن القرارات الذي وافق عليها رئاسة مجلس الوزراء، خلال اجتماع الحكومة الأسبوعي، وجاءت كما يلي:

الحكومة توافق على 2200 جنيه سعرا استرشاديا لأردب القمح موسم 2024/2025 الحكومة توافق على مشروع قانون التصرف في أملاك الدولة.. آليات جديدة لتقنين وضع اليدالحكومة توافق على انضمام مصر لبروتوكول حقوق المسنين الأفريقي، تعزيز الحماية والاندماج لكبار السن في المجتمعات الحكومة توافق على مشروع سكة حديد "الروبيكي – العاشر – بلبيس" الحكومة توافق على إنشاء أكبر مصنع للكتان في المنوفيةالحكومة توافق على منح "أميسال" الرخصة الذهبية لمصنع كبريتات البوتاسيوم في الفيومالحكومة توافق على بدء تنفيذ مشروع حدائق الفسطاط

مقالات مشابهة

  • عاجل - الحكومة توافق على 6 قرارات مهمة تضع مصر في المقدمة (تفاصيل)
  • السيطرة على حريق فيلا طبيبة شهيرة في حدائق الأهرام
  • عاجل - بدء اجتماع الحكومة الأسبوعي في العاصمة الإدارية الجديدة
  • الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة - عاجل
  • الانتهاء من ترميم وصيانة وتشطيب العقارات المتضررة من حريق ستديو الأهرام
  • بدء تسليم العقارات السكنية المتضررة إثر حريق استوديو الأهرام بالعمرانية
  • موعد بدء تسليم العقارات السكنية المتضررة اثر حريق استوديو الأهرام بالعمرانية
  • بدء تسليم العقارات السكنية المتضررة من حريق استوديو الأهرام (صور)
  • بدء تسليم العقارات المتضررة من حريق استوديو الأهرام بعد إجراء التشطيبات بالعمرانية
  • 15 صورة لتسليم العقارات السكنية المتضررة من حريق استوديو الأهرام