سواليف:
2024-07-18@07:46:08 GMT

الأردن .. فتاة تسرق مكياجات.. ومفاجأة بعد ضبطها

تاريخ النشر: 17th, March 2024 GMT

#سواليف

تعرض #محل لبيع #المكياج والإكسسوارات في مدينة #إربد للسرقة، وتقدم صاحبه بشكوى رسمية للأجهزة الأمنية.

وقال مصدر مقرب من صاحب المحل، إن الأخير تفاجأ بسرقة عدد من قطع المكياج والإكسسوارات بعد دخول بعض الزبائن خلال فترة نهار أمس.

وعلى الفور قام صاحب المحل بمراجعة الكاميرات، وتبين أن إحدى الفتيات قامت بسرقة مجموعة المكياجات وساعات اليد، وبناء على ذلك تقدم بشكوى لدى الأجهزة الأمنية.

مقالات ذات صلة “وقت المختطفين ينفذ” بيان جديد لعائلات الأسرى الإسرائيليين 2024/03/16

وضبطت الأجهزة الأمنية الفتاة العشرينية، وأقرت بأنها سرقت مكياجات وساعات يد من المحل، وقالت إنها سرقت المكياجات لاستخدامها الشخصي، أما الساعات فقد أهدتها إلى صديقتها.

ولفت المصدر إلى أن التحقيقات مستمرة تمهيدا لتحويل المتهمة إلى الجهات القضائية.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف محل المكياج إربد

إقرأ أيضاً:

انقلاب سيارة نقل محملة بمواد البناء في طنطا

شهد طريق" المحلة- طنطا" بمحافظة الغربية، حادث انقلاب سيارة محملة بمواد البناء، أمام قرية شبشير الحصة دائرة مركز طنطا، حيث اختلت عجلة القيادة بيد السائق ما أدى لإنقلابها، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات.

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل محملة بمواد البناء على طريق" المحلة- طنطا" أمام قرية شبشير الحصة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة اختلت عجلة القيادة بيد السائق، مما تسبب فى انقلابها على الطريق، دون وقوع إصابات، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق آخر كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية بالجيزة، تفاصيل مقتل طالب في مشاجرة بالأسلحة البيضاء مع صاحبي محل ملابس ببولاق الدكرور، وتبين أن شقيقته اتصلت به وطالبته بالحضور لنصرتها ضد صاحبي المحل.

وأوضحت التحقيقات أن المتهمين رفضا إرجاع ملابس اشترتها شقيقة القتيل، وعاملاها بطريقة غير لائقة مما اضطرها الاتصال بشقيقها للحضور وإغاثتها لمساعدتها في إرجاع الملابس.

البداية كانت بتوجه طالبة جامعية 23 سنة، إلى محل ملابس لإرجاع ملابس كانت اشترتها في وقت سابق لكن صاحبي المحل رفضا ذلك وطلبا منها الانصراف.

اتصلت الفتاة بشقيقها ويدعى عمر، 15 سنة، وعندما حضر للمحل نشبت مشاجرة بينه وبين أصحاب المحل وتعدوا على بعضهم بالأسلحة البيضاء مما تسبب في مقتل شقيق الفتاة بطعنة نافذة بالبطن وإصابة الطرف الآخر.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد شرقاوي، مدير مباحث الجيزة، إخطارا من المقدم محمد نجيب، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بوصول عمر ع، 15 سنة، طالب بالثانوية العامة، مصاب بجرح طعني بالبطن، وتوفي متأثرا بإصابته، وطرف ثان “محمد م”، 53 سنة، مصاب بجرح قطعي غائر بالبطن، صاحب محل ملابس، و"مصطفى م"، 51 سنة، صاحب محل ملابس، مصاب بجرح.

انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين حدوث مشاجرة أسفرت عن مقتل الطالب وإصابة الطرف الثاني، وتم التحفظ على المتهمين المصابين في المستشفى تحت حراسة قوة أمنية،  وتباشر النيابة المختصة التحقيق.

تجديد حبس شقيق عصام صاصا بتهمة تزوير محرر رسمي مصرع موظف على يد 5 أشخاص من عائلة واحدة بالدقهلية حريق مخزن أخشاب بالسلام.. والحماية المدنية تسيطر إحالة سوداني للجنايات بتهمة قتل صديقه وسرقته بأكتوبر اندلاع حريق هائل داخل مول تجاري بحي الجامعة بالمنصورة مصرع عامل سقط من أعلى سقالة بمنطقة المهندسين إصابة عامل صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالوراق «عشة» أنهى حياة «بسنت» برصاصة غادرة انتقامًا من والدتها مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم على طريق "بلقاس- جمصة" أطلق الرصاص عليها.. انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة فتاة لقيت مصرعها على يد مسجل خطر بالشرابية

مقالات مشابهة

  • هيفاء وهبي تسرق الأنظار بالبيجاما في أحدث ظهور| لن تصدق السعر
  • القبض على المتهمين بسرقة مدرسة بالسلام
  • لبنان يتقدم بشكوى ضد إسرائيل إلى الأمم المتحدة بسبب تشويشها على أنظمة “جي بي إس”
  • نشرة السومرية.. مجمعات سكنية تسرق المياه واستنفار أمني وخدمي بذكرى عاشوراء
  • إتحاد جبل طارق يقدم بشكوى رسمية ضد هتافات المنتخب الإسباني
  • الأمن والاستقرار.. من نعم الله علينا
  • انقلاب سيارة نقل محملة بمواد البناء في طنطا
  • جوميز يتمسك بتجديد عقد نجم الزمالك.. ومفاجأة بشأن الصفقات الجديدة والراحلين
  • هبوط سعر الريال السعودي اليوم الاثنين 15 يوليو ومفاجأة بالبنوك
  • صديقة لامين مال تخطف الأنظار في كأس أمم أوروبا ومفاجأة بشأن علاقتهم .. صور