نجح بطل أندية وادى دجلة علي فرج، في التأهل لنهائي لبطولة "اوتاسيا" للإسكواش، بعد تغلبه على اللاعب كريم عبد الجواد - المصنف ال5 عالميًا- بنتيجة (3-0) بواقع نقاط (11-6) (13-11) (11-5)، ويواصل تحقيق أرقام قياسية في عدد الفوز بالبطولات وعدد مرات الفوز المتتالية خلال موسم واحد.

ومن المقرر أن يلتقي علي فرج –المصنف الأول عالميًا في النهائي مع اللاعب بول كول المصنف ال2 عالميًا، غدا الأحد بمدينة لندن.



وتعد بطولة اوبتاسيا للإسكواش، إحدى البطولات البرونزية في لعبة الإسكواش، وانطلقت البطولة يوم 12 وتستمر حتى 17 مارس الجاري بقيمة جوائز مالية تصل إلى 167.5 ألف دولار.
 

ملخص أهداف مباراة الاتحاد والفتح في دوري روشن السعودي بمشاركة حجازي.. الاتحاد يفوز برباعية أمام الفتح في دوري روشن السعودي


وأسهمت أندية وادى دجلة بشكل فعال في تطوير لعبة الإسكواش في مصر من خلال إنشاء أكبر عدد من ملاعب الإسكواش على مستوى العالم بلغت 82 ملعبًا داخل 9 فروع مختلفة، كما أسست أكبر أكاديمية في العالم بلغ عدد اللاعبين فيها أكثر من 2500 لاعب ولاعبة، وانعكست نتائج هذه الجهود في فوز فريق النادي ببطولة الدوري العام للإسكواش لمدة 6 مواسم متتالية، وتتويج مصر ببطولات دولية، بالإضافة إلى تصدر لاعبيها التصنيف الدولي للعبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وادي دجلة كريم عبد الجواد مباراة الاتحاد والفتح الدجلاوي علي فرج أندية وادى دجلة

إقرأ أيضاً:

ماجد عبدالله: أجانب روشن يُؤثرون سلبًا على المنتخب السعودي

البلاد- الرياض أكد ماجد عبدالله، نجم النصر والمنتخب الوطني السابق، أن اللاعبين الأجانب المحترفين في دوري روشن يعطون الكثير من القوة للمسابقة. وأضاف ماجد عبدالله خلال كلمته بالندوة الحوارية الرياضية بمعرض الكتاب الدولي في الرياض، الأحد: “على الرغم من تألق المحترفين الأجانب في روشن، ولكن هذا يؤثر بشكل أو بآخر على اللاعبين المحليين، وبالتالي قد يُضر بمصلحة المنتخب الوطني”. وروى ماجد عبدالله إصراره على ارتداء قميص الهلال خلال مباراة اعتزال صالح النعيمة، مؤكدًا أن إدارة النصر كانت ترفض هذا الأمر بشدة، ولكنه أصر على تنفيذه. وأتم أسطورة النصر تصريحاته مؤكدًا أنه كان دائمًا يُطور من مستواه، وينفذ تعليمات مدربيه خلال مسيرته الكروية.

مقالات مشابهة

  • الشرطة يتلقى خسارة ثقيلة من الهلال السعودي في دوري أبطال أندية آسيا للنخبة
  • الفرنسيان أومبير وفيس يتأهلان لنهائي بطولة طوكيو للتنس
  • عوار ضمن “التوب 3” لهدافي الدوري السعودي
  • عوار ضمن “التوب3” لهدافي الدوري السعودي
  • أندية روشن تسعى لضم حارس السيتي
  • الحباري يدعم معسكر أهلي صنعاء استعداداً للمشاركة في بطولة أندية الخليج
  • ماجد عبدالله: أجانب روشن يُؤثرون سلبًا على المنتخب السعودي
  • بعد الهزيمة القاسية أمام القادسية.. هل حرم الأهلي من ركلتي جزاء في دوري روشن السعودي؟
  • بالفيديو ..سعيود يسجل ثاني أهدافه في الدوري السعودي
  • بطولة بكين.. ألكاراز يبلغ ربع النهائي