تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع فيديو يظهر كلا من الفنانتين باميلا الكيك ومرام علي في برنامج "رامز جاب من الاخر" الذي يتم عرضه في شهر رمضان.

إقرأ المزيد مصر.. الفنانة ياسمين رئيس تكشف جنسيتها الحقيقية وتفاصيل جديدة عن حياتها الشخصية

وظهر الفنان المصري رامز جلال (مقدم البرنامج) في الحلقة وهو يلقن الفنانتين كلمة السر الخاصة بالبرنامج وهي "الكالون في السيفون" ومن ثم يسقطان من أعلي إلى الأرض، لتبدأ حلقة مليئة بالأسئلة والمقالب.

ونشر رامز جلال مقطع فيديو يظهر جزءا من حلقة المقالب، حيث أخاف الممثلتين بالنعام، وطلب منهما قول ما يريد لينقلهما لمرحلة أخرى، وسط صدمتهما وانهيارهما.

وفي آخر المقطع ظهرت الفنانة السورية مرام علي وهي منهارة من البكاء، فيما بانت الصدمة على الفنانة اللبنانية باميلا الكيك.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المقطع، حيث علق أحدهم قائلا: "أول مرة أقف مع رامز في مقالبه"، مع وجوه تعبيرية ضاحكة، وأضاف آخر: "الله حيك يا رامز ما قصرت فيهن"، وكتب أحدهم معلقا: "رامز خلي مرام تنسى اللهجة السوريه وتحكي مصري"، فيما أشار البعض إلى جمال الممثلتين.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم تويتر غوغل Google فنانون فيسبوك facebook مسلسلات رمضان مشاهير ممثلون

إقرأ أيضاً:

شاهد المقطع الدعائي الكامل لفيلم أمازون المقتبس من لعبة Yakuza

أصدرت أمازون برايم المقطع الدعائي الرسمي لفيلم Like A Dragon: Yakuza، وهو الفيلم المقتبس من لعبة المغامرات والحركة من إنتاج شركة سيجا والذي يدور في الغالب حول الياكوزا Kazuma Kiryu.

 وعلى عكس المقطع الدعائي الذي أطلقته أمازون في يوليو، يتضمن المقطع الدعائي تعليقًا صوتيًا للممثل Ryoma Takeuchi الذي جسد شخصية Kiryu، بالإضافة إلى حوارات صوتية لأعضاء فريق التمثيل الآخرين. تدور أحداث المسلسل عبر خطين زمنيين متقاطعين في عامي 1995 و2005 في مدينة Kamurocho الخيالية، والتي تستند إلى Kabukicho في طوكيو.

سيغطي أحداث لعبة Yakuza الأولى، مع بعض التغييرات في القصة. استنادًا إلى وصف أمازون الخاص للمسلسل، سيُظهر المسلسل Kiryu وأصدقائه Nishiki وYumi وMiho وهم يخططون لسرقة في صالة ألعاب إلكترونية تخضع على ما يبدو لسيطرة منظمة ياكوزا قوية تسمى عائلة Dojima.

 كما هو الحال في اللعبة، سُجن كيريو لمدة 10 سنوات وعاد إلى كاموروتشو في عام 2005 عندما أُطلق سراحه بعد اكتشافه أن أصدقائه يحتاجون إلى مساعدته.

يمنحنا المقطع الدعائي لمحة عن كيفية تطور قصة العرض، بالإضافة إلى الشخصيات المحبوبة في الامتياز، بما في ذلك نيشيكي والمفضل لدى المعجبين جورو ماجيما، ويُظهر المقطع الدعائي مدينة كاموروتشو الفوضوية مع العصابات على الدراجات النارية ومعارك البنادق ومعارك القبضات والانفجارات، كما يقدم لنا المقطع الدعائي شخصية غامضة تُدعى شيطان شينجوكو، الذي يتجول ويقتل الناس في المنطقة.

تتيح أمازون الحلقات الثلاث الأولى من Like A Dragon: Yakuza للبث بدءًا من 24 أكتوبر، وستصدر الحلقات الثلاث الأخيرة في 31 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • شاهد المقطع الدعائي الكامل لفيلم أمازون المقتبس من لعبة Yakuza
  • وزير التموين: مصر في الحد الآمن فيما يخص المخزون الاستراتيجي من السلع
  • ياسمين عبد العزيز تنشر فيديو للجيش المصري وتعلق: "خير أجناد الأرض"
  • الجزائر تحصد 17 ميدالية في مونديال الكيك بوكسينغ
  • حراسة مشددة على حليمة بولند خلال إحدى المهرجانات .. فيديو
  • الجمهور يلتف حول زينة بكواليس تصوير فيلمها بنات الباشا في طنطا (فيديو)
  • بعد 3 أشهر من الزواج.. سلمى أبو ضيف حامل في مولودتها الأولى (فيديو)
  • صدمة في القنيطرة.. وفاة طفلين بعد تعرضهما لهجوم كلب مسعور
  • مقطع يظهر لحظة انهيار جزئي بواجهة مبنى سوق جدة الدولي .. فيديو
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين