شهدت حلقة الكبير أوي 8 التي ظهرت فيها الفنانة أمينة خليل كضيفة شرف، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة مشهد أنف أحمد مكي عندما كانت تزداد في الطول بسبب الكذب مثل شخصية «بينوكيو» الشهيرة الخيالية.

ظهور لافت لأمينة خليل في الكبير أوي 8

وما لفت انتباه الكثيرون حديث أمينة خليل التي كانت تظهر بشخصيتها الحقيقية في مسلسل الكبير أوي 8، عن الأنف وما تعرضت له في الواقع بالفعل عن انتقادات المحيطين بها طوال الوقت، وأخبرته أنها معجبة بأنفه وقالت له: «طبعًا ناس كتير قعدوا يقولوا لك لازم تصغرها ومش لايقة عليك، كانوا بيقولوا لي نفس الحاجة، بس برافوا أنك تمسكت بيها أنا فخورة بيك أوي».

قصة أنف أمينة خليل

وسبق وذكرت أمينة خليل خلال برنامج «سهرانين» الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة on، عن قصة أنفها وانتقادات عدد كبير من الأشخاص لها، وكشفت عن أنها كانت تنوي عمل عملية تجميل بها ولكنها تراجعت.

وأضافت خليل: «أكتر حاجتين الناس بتقولها مناخيرك وحشة وبطلي تناكة، ببقى عايزة أقول للناس اعرفوني الأول، وكل شوية حد يقولي على مناخيري من ضمنهم ممثلين ومخرجين بيقولولي في وشي».

وحكت الفنانة أمينة خليل أنها منذ نجو 20 عامًا كانت تنوي عمل عملية تجميل بالفعل في أنفها ولكنها تراجعت عن ذلك بعد حجز الدكتور والموعد واليوم: «العملية كانت يوم الخميس وكله كان تمام وأنا راضية يوم التلات كنت في خروجة، ووقعت من على السلم واخدته كله على وشي فكلمت الدكتور قولتله أنا وقعت ومتبهدلة قالي مفيش عملية ولغى الموضوع وقولت ده ربنا بيقولي متعمليش العملية فمعملتهاش».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمينة خليل مسلسل الكبير أوي 8 الكبير أوي 8 مسلسل الكبير أوي أنف أمينة خليل أمير كرارة الکبیر أوی 8 أمینة خلیل

إقرأ أيضاً:

في مؤتمر القاهرة اليوم .. تصميم الشعار والخلفية .. الناظر لها يشعر أنها مخاطبة ونشاط خاص بالدعم السريع !

#هوية_بصرية
ما يمكن تعريفه بالهوية (البصرية) وبعيدا عن ثوابت المصطلح_ والحديث ونسة _ في العلامات (التجارية) قد يتمدد إلى بصمة في ذهن المتلقي . تربطه بحدث أو وقائع قد تمتد لتعزيز موقفه المبدئي أو العاطفي تجاه قضية ما . خاصة تلك التي ترتبط بأمور الحرب والسلم .

أذكر من ذلك تذكار مشاة البحرية الأمريكية الحربي . حيث يتدافع مجموعة من الجنود (شاهدت مؤخرا فيلم عن قصتهم) لغرس علم أمريكا في أحد التلال بأحد الجذر أظن أثناء الحرب العالمية الثانية ولا أذكر التاريخ .وعلى ذات النسق أظن برز مشهد بصري لنماذج بنفس الترميز والأداء للجيش المصري في حرب أكتوبر على وضعيات مماثلة وكذلك توجد صورة شهيرة للثوار الارتريين بالاردية القصيرة و(الشدة) وهم يرفعون العلم على مرتقى صخري . وللارتريين كذلك مشهد بصري دائم وتاريخي للزعيم إدريس حامد عواتي على صهوة فرس .

في التسعينيات كان مشهد مفتاح برنامج في ساحات الفداء . وجندي على تلة وفي مشهد متخم بالظلال المنبثقة من مشعل نور ينفخ (البروجي) كانت علامة ميقظة للشعور العام تجاوزت حتى مدة العرض لتتحول إلى علامة شعور جمعي متلاطم حول الجيش .

ما قادني لهذه الثرثرة . غياب الرؤية البصرية البصمة إن صح التقاطي في مشهدنا الحالي ! وهذا تكرر حتى مع كثافة المناشط السياسية والعسكرية . بما في ذلك جماعة تقدم التي كل يوم بشعار وهوية !

ما لاحظته في مؤتمر القاهرة اليوم . إن تصميم الشعار والخلفية وهوية النشاط فالناظر لها لأول مرة يشعر أنها مخاطبة ونشاط خاص بالدعم السريع ! فالهوية التي تنفتح عليها العين تقودك للشعور بأنه هوية تقارب أو تطابق في كثير من التفاصيل خلفيات مناشط الدعم السريع قبل الحرب والتي كانت للأمانة تتميز بنفس خيوط لوحة القاهرة الخلفية اليوم في الملتقى السوداني . وكأنما من وضع الشعار واقترحه دلالات و(مسحة) الوان ورمزيات خياله عالق في كثافة إصفرار واقواس لا ينقصها سوى (ق.د.س) .

عموما هي مجرد ملاحظة عابرة وإن كانت بصراحة تضيف نقطة لصالح تعمق هوية بصرية مقابل (طشاش) أخرى

محمد حامد جمعة
محمد حامد جمعةإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. مختص: الروبوت الجراحي يجنبنا قص الصدر في عملية القلب ويعجل للمريض بالشفاء
  • عدل 3.. طوابير طويلة واكتظاظ في مقاهي الأنترنت
  • في مؤتمر القاهرة اليوم .. تصميم الشعار والخلفية .. الناظر لها يشعر أنها مخاطبة ونشاط خاص بالدعم السريع !
  • كريس جينر تتلقى الدعم من بناتها بعد عملية استئصال مبيضيها
  • عملية شفط دهون تُنهي حياة مواطنة سعودية بمصر
  • يهم أساتذة التعاقد... الانتهاء من عملية ترسيم بعض موظفي الوزارة المكلفة بالتربية الوطنية (بلاغ)
  • الحليمي: مشاركة المواطنين والمقيمين بالمغرب تبقى رهان نجاح عملية الإحصاء
  • بالصور.. عملية أمنية شرقي الأنبار
  • وفاة طفلة بريطانية بسبب مشكلة في الأمعاء منذ الولادة.. ما القصة؟
  • نجاح أول عملية تثبيت للقرنية بمستشفى عبري