مسلسل أشغال شقة الحلقة 7 … شهدت الحلقة 7 من مسلسل أشغال شقة العديد من الأحداث الكوميدية، أبرزها تشاجر حمدي «هشام ماجد» مع الفنان أكرم حسني في الماركت.

وبدأت أحداث الحلقة 7 من مسلسل أشغال شقة بتواجد كل من ياسمين «أسماء جلال» وزوجها حمدي «هشام ماجد»، داخل أحد مكاتب المخدماتية، للاستعانة بمربية أطفال جديدة.

وطلبت ياسمين، أن تكون الخادمة كبيرة في العمر، وبالفعل أحضروا لها صفية «إنعام سالوسة»، التي تعاني من ضعف السمع بسبب التقدم في العمر، حيث تبلغ من العمر 84 عامًا، ولكي يتحدثوا إليها يتوجب عليهم استخدام الميكروفون المتواجد معها دائمًا حتى تسمع الناس.

مسلسل أشغال شقة الحلقة 7حمدي يعيد عربي للعمل معه

وأعاد الدكتور حمدي مساعده عربي إلى العمل مرة أخرى بناءً على رغبة والدته «شيرين»، حيث سبق وأن فصله الدكتور حمدي من العمل بسبب انزعاجه من تقدمه إلى خطبة مربية الأطفال إيلا.

شجار عربي مع أكرم حسني بسبب البرتقال

وتتابع أحداث الحلقة 7 من مسلسل أشغال شقة، وتشهد ظهور خالص للفنان أكرم حسني، فقد ظهر في الحلقة وهو يتسوق في السوبر ماركت ويشتري كميات هائلة من البرتقال.

وتسبب ذلك في حدوث شجار بين أكرم حسني وعربي الذي ذهب إلى التسوق برفقة كل من حمدي وزوجته ياسمين، وعبأ عربي كمية من البرتقال الخاص بأكرم حسني الذي تسبب في نفاذ البرتقال، ولكن حمدي ينقذ الموقف ويطرد عربي من الماركت.

مسلسل أشغال شقة الحلقة السابعةشجار أكرم حسني مع هشام ماجد

كما تشاجر أكرم حسني مع حمدي بسبب انزعاجه من الضوضاء التي أحدثها حمدي في الماركت، أثناء استخدامه الميكروفون للتحدث مع مربية الأطفال صفية التي تعاني من ضعف السمع.

مسلسل أشغال شقة الحلقة السابعة

قضية جديدة لحمدي

وفي مشهد آخر خلال أحداث الحلقة 7 من مسلسل أشغال شقة، يعطي مدير مصلحة الطب الشرعي، الدكتور حمدي حرز قضية جديدة، وهي كبد شخص ليشرحه ويحلله.

يعود حمدي إلى البيت بعد إنهاء دوامه بالعمل، والكالعادة يجد صعوبة في التواصل مع صفية مربية الأطفال، ويحاول حمدي أن يعلم منها سبب ضعف سماعها «هل سمعك راح من حاجة»، لتخبره أن السبب هو انفجار قبله بجانبها في العدوان الثلاثي.

حمدي يفسد مخطط ياسمين لبيع منزلهما

ويأتي مشهد لياسمين وهي تحاول بيع المنزل، وأحضرت مشترين لرؤية المنزل، وحاول حمدي إفساد خطة ياسمين فى بيع المنزل، وذلك لأن والدته «شيرين» رفضت هذا المقترح.

تتصاعد الأحداث ويعزم حمدي مديره في الطب الشرعي وزوجته على العشاء في منزل والدة ياسمين «سلوى محمد علي»، وكالعادة يأتي عربي إلى العزومة دون أن يدعيه أحد، وتشكر زوجة مدير حمدي في الكبدة المطهية.

مسلسل أشغال شقة الحلقة 7

وانتهت أحداث الحلقة 7 من مسلسل أشغال شقة باكتشاف الجميع أن الكبدة هي حرز القضية الجديدة لدكتور حمدي.

اقرأ أيضاًمسلسل «أشغال شقة» الحلقة الخامسة.. حمدي يخون ياسمين مع ايلا المساعدة الجديدة

دراما رمضان 2024.. موعد عرض مسلسل «أشغال شقة» والقناة الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل اشغال شقة مسلسل أشغال شقة مسلسل أشغال شقة الحلقة ٧ الحلقة 7 من مسلسل أشغال شقة مسلسل اشغال شقة الحلقة 7 أشغال شقة الحلقة 7 مسلسل أشغال شقة الحلقة 7 أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

أكرم القصاص: الإخوان تحالفوا مع تنظيمات إرهابية خارجية ضد الأمن القومي لمصر

قال الكاتب الصحفي أكرم القصاص، إن تنظيم الإخوان الإرهابي تحالف مع تنظيمات إرهابية خارجية في سوريا والعراق وغيرهما، مثل: تنظيم داعش، كما كان يريد شحن مواطنين لسوريا وبالفعل أرسلوا أشخاصا إلى هناك، مشيرا إلى أن الإخوان لم يكن لديهم إدراك للأمن القومي أو الدولة.

 فكر الإخوان 

وأضاف «القصاص»، خلال حواره عبر القناة الأولى والفضائية المصرية: «الإخوان كانوا يظهرون على وسائل الإعلام المختلفة منذ 11 عاما ويعربون عن مدى سعادتهم بالعمليات الإرهابية، كما كانوا يحرضون على قتل المصريين، والآن يشككون طوال الوقت في مجهودات الدولة».

 مصر قاومت تراكمات ومشكلات

وتابع أن مصر قاومت تراكمات ومشكلات بالتوازي مع مواجهة الإرهاب، مثل إصلاح الاقتصاد ومقاومة فيروس سي وإزالة العشوائيات وإقامة شبكات طرق وكهرباء وطاقة، فضلا عن تدشين المدن الجديدة، فلا يمكن العمل في ملف مع أغفال ملفات أخرى، مضيفا أن مصر تبني وتتوسع في التطوير والتقدم رغم كل الظروف المحيطة بها من أزمات عالمية ونقص عالمي للسلع وصولا للحرب على قطاع غزة وتداعياتها السلبية على مصر والبحر الأحمر.

مقالات مشابهة

  • محمد نجاتي يُشيد بتامر عاشور.. ويؤكد: بليغ حمدي مصر
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي
  • الخميس.. أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي
  • أكرم القصاص: الإخوان تحالفوا مع تنظيمات إرهابية خارجية ضد الأمن القومي لمصر