ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية امن المنيا ،  القبض على  أكبر تاجر عملة وذهب غير مختوم في محافظة المنيا، بحوزته مبالغ مالية من عملات أجنبية وكمية من المشغولات الذهبية غير مختومة.

فشل في التدريس .. القبض على  أكبر تاجر عملة وذهب غير مختوم في المنيا

ورصد رجال مباحث الأموال العامة نشاط أحد الأشخاص يدعى عمر.

ر. ع، ويبلغ من العمر 43 سنة، يمارس نشاطًا إجراميا بالإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي، والمشغولات الذهبية غير المختومة وبدون فواتير بمحافظة المنيا.

وضبطت الأجهزة الأمنية بحوزة المتهم”14600 دولار أمريكي، 37 غويشة ذهبية،63 خاتم ذهبي،5 سلاسل ذهبية بدلاية،3 دلايات ذهبية وسلسلة ذهبية

وبالتحري عن المتهم تبين أنه حاصل على بكالوريوس علوم، وعمل في عدد من المدراس الخاصة، في وقت سابق، قبل أن يتركها ويعمل في مجال تجارة العملة والذهب خارج الصاغة.

  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم، وأقر بالإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي، والمشغولات الذهبية غير المختومة، وتم عرضه على جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات معه.

تأييد الحكم بتغريم اليوتيوبر أحمد حسن لاتهامه بالتحرش بفتاة عبر المحادثات الإلكترونية

كما ايدت  محكمة النقض ، الحكم الصادر بتغريم  اليوتيوبر أحمد حسن، 20 ألف جنيه، بتهمة التحرش بفتاة عبر المحادثات الإلكترونية.

وكانت المحكمة الاقتصادية قضت، بتغريم اليوتيوبر أحمد حسن مبلغ 20 ألف جنيه، لاتهامه بالتحرش بفتاة عبر المحادثات الإلكترونية.

وأكدت التحريات تورط أحمد حسن بالتحرش بـ سما من خلال محادثة بـ واتساب، بعد ساعات من إعلانه عن حاجته لفتاة لتقديم دور البطولة لفيلم قصير، بعد ذلك تحرش بها وعرض عليها إقامة لقاء محرم داخل الفيلا الخاصة به بمدينة أكتوبر، بالإضافة إلى طلبه الحصول على صور خاصة منها، وقالت التحريات التي تمت باستخدام التقنيات الحديثة إن المشكو في حقه اليوتيوبر أحمد حسن هو مستخدم شريحة الهاتف التي ارتكبت بها واقعة التحرش بـ سما وتحريضها على ارتكاب الفسق.

وقال دفاع المجني عليها إن النيابة العامة استمعت إلى أقوال سما في انتظار سماع أقوال أحمد حسن في ما نسب إليه من اتهامات، مؤكدا أن المجني عليها قدمت البلاغ في مباحث الإنترنت بمديرية أمن القاهرة، تمت إحالتها إلى نيابة البساتين طبقا لمحل إقامة المتهم.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة النقض اليوتيوبر أحمد حسن الأجهزة الأمنية محافظة المنيا امة

إقرأ أيضاً:

القبض على عصابة سرقة الدراجات النارية في المنيا

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، حملاتها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات.

 

ضبط 16 ألف قضية سرقة تيار كهربائي ضبط 1416 قضية مخالفات داخل محطات المترو والسكك الحديدية

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن المنيا، من ضبط تشكيل عصابى مكون من (4 عاطلين"لـ 3منهم معلومات جنائية") تخصص نشاطه الإجرامى فـى ارتكاب وقائع سرقات الدراجات النارية بأسلوب "قص الضفيرة".

 

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب (15 واقعة سرقة) بذات الأسلوب، وأقروا بقيامهم بالتصرف فى المسروقات بالبيع لعملائهم "سىء النية" (4 أشخاص) تم ضبطهم، وكافة الدراجات النارية المستولى عليها.

وحدد قانون العقوبات رقم 58 لسنة 1937 عقوبات لجرائم السرقة، وأيضًا تلك التى تقع بوسائل النقل، فنصت المادة 315 على أنه "يعاقب بالسجن المؤبد أو المشدد على السرقات التى ترتكب فى الطرق العامة سواء كانت داخل المدن أو القرى أو خارجها أو فى إحدى وسائل النقل البرية أو المائية أو الجوية".

 

كما نصت المادة 316 مكرر ثانياً (أ)، يعاقب بالسجن على السرقات التى تقع على المهمات أو الأدوات المستعملة أو المعدة للاستعمال فى مرافق توليد أو توصيل التيار الكهربائى أو المياه أو الصرف الصحى التى تنشئها الحكومة أو الهيئات أو المؤسسات العامة أو وحدات القطاع العام، أو المرخص فى إنشائها لمنفعة عامة، وذلك إذا لم يتوافر فى الجريمة ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليها فى المواد من 313 إلى 316، ونصت المادة 316 مكرر ثانياً (ب) على، يعاقب بالسجن المشدد وبغرامة لا تقل عن مائة ألف جنيه ولا تجاوز مليون جنيه كل من سرق شيئاً من المهمات أو المكونات أو الكابلات أو الأجهزة أو المعدات المستعملة أو المعدة للاستعمال فى شبكات الاتصالات المرخص بها أو فى بنيتها الأساسية أو فى خط من خطوط الاتصالات.

 

 

ويعاقب بالسجن وبغرامة لا تقل عن خمسين ألف جنيه ولا تجاوز خمسمائة ألف جنيه كل من أخفى أو تعامل فى الأشياء المتحصلة من السرقة المنصوص عليها في الفقرة الأولى من هذه المادة.

مقالات مشابهة

  • غسل 41 مليون جنيه.. القبض على تاجر عملة بقنا
  • القبض على تاجر عملة غسل 100 مليون جنيه
  • «100 مليون حصيلة أرباح».. سقوط تاجر عملة في قبضة «أمن القاهرة»
  • القبض على عصابة سرقة الدراجات النارية في المنيا
  • نص اعترافات تاجر مخدرات حاول تهريب زيت الماريجوانا والكوكايين.
  • صلاح الدين.. القبض على أحد أكبر المشعوذين في الشرقاط
  • القبض على 337 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • ضبط تاجر مخدرات في الواحات بعد كمين محكم ومصادرة مواد مخدرة
  • ضبط عامل تحرش بفتاة سودانية في السيدة زينب
  • القبض على تاجر استولى على 620 ألف جنيه من مواطنين بزعم توظيفها فى سوهاج