نطلقت منذ قليل، أحداث الحلقة السادسة من مسلسل بيت الرفاعي الذي يقدمه الفنان أمير كرارة في السباق الرمضاني الحالي، والذي يتم إذاعته عبر شاشة قناة on يوميا فى تمام الساعة التاسعة مساء.

شهدت أحداث الحلقة بحديث ياسين الذي يقوم بدوره “أمير كرارة” مع فاروق الذي يجسد شخصيته “أحمد رزق”، بأنه لم يقتل والده، وأنه كان هناك مشاكل عديدة بينهما ولكن رغم ذلك كان والده يحترمه ويعتبره الكبير طوال الوقت حتى لو لم يقلها بلسانه.

ثم يطلب ياسين من فاروق إعادة والدته وأخوته إلى المنزل والا سيقتله ووقتها سيدخل السجن على حق، كما كشف ياسين لفاروق بأنه عندما التقى بوالده فى المكتب، والده عرض عليه أن يكون الكبير ولكنه رفض، مما أثار غيظ فاروق من الكلام ورفع السلاح فى وجه ياسين الذى يستطيع ضربه والإفلات ويتوعده بأنه سيصل إلى قاتل والده وبعد ذلك سيتصرف معه.

 

قصة مسلسل بيت الرفاعي

 

تدور أحداث مسلسل بيت الرفاعي حول انقسام وفك رباط عائلة بيت الرفاعي بعد موت كبيرهم الحج محمود الرفاعي الذي يعمل في الآثار، مما سيحدث منافسة وصراع على مقعد الكبير، حيث يحاول أحد أشقاء الفنان أمير كرارة وهو الفنان أحمد رزق التخلص منه وقتله ومنعه من الميراث بشتى الطرق.

يشهد مسلسل “بيت الرفاعي” العديد من الأحداث الشيقة المختلفة، والتي تغلب عليها طابع الإثارة، ويدخل أمير كرارة خلال أحداث المسلسل في صراعات عديدة وشيقة تكشفها الأحداث، والتي تجعل المشاهد ينتظر معرفة تطورها بلهفة شديدة، وهو ما يحرص عليه “كرارة” في كل أعماله الفنية، ليقدم وجبة درامية دسمة تستحق المنافسة.

يجسد أمير كرارة دور "دكتور " خلال أحداث العمل وهو متزوج من إيناس كامل، أما الفنانة ميرنا جميل فتجسد دول“كوافيرة” تقع في غرامه، وتظهر ملك كورة بدور شقيقته، ويكون على صراع مع أحمد رزق وهو متزوج من الفنانة دنيا المصري، ويلعب سيد رجب دور عمه كما تقدم عايدة رياض دور والدته، وذلك في إطار شعبي شيق

 

أبطال المسلسل بيت الرفاعي

 

يشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الدراما العربية، منهم أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ماجدة منير، وعدد آخر من الفنانين.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: امير كرارة احمد رزق الفنان أمير كرارة ملك قورة قصة مسلسل بيت الرفاعي مسلسل بيت الرفاعي بيت الرفاعي مسلسل بيت الرفاعي أحداث الحلقة يقتل والده الحلقة السادسة قصة مسلسل قناة on مسلسل بیت الرفاعی أمیر کرارة أحمد رزق

إقرأ أيضاً:

البداية خطيرة.. «شاهد» تُشوق الجمهور لـمطعم الحبايب بعد الحلقة الأولى |صورة

تواصل «شاهد» الترويج لمسلسل مطعم الحبايب من بطولة الفنان أحمد مالك والنجمة هدى المفتي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك مع تصدر مشاهد الحلقة الأولى من عرضه عبر المنصة.

وشاركت شاهد لقطات من عرض الحلقة الأولى لـمطعم الحبايب عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «البداية خطيرة يا جماعة، مين شاف أول حلقة؟».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Shahid (@shahid.vod)

الحلقة الأولى لمسلسل مطعم الحبايب

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل مطعم الحبايب الكثير من الأحداث المشوقة، التي تبدأ بفصل «الطباخ» أبو المجد الذي يلعب دوره الفنان بيومي فؤاد من القناة الفضائية، ويخفى الخبر عن ابنته ديدا لعدة أسباب، ومن ثم يتعرف على صبحي «أحمد مالك» الذي يعمل على عربة كبدة.

أحداث مسلسل مطعم الحبايب

تدور أحداث المسلسل، في إطار كوميدي، حول أبو المجد، الذي يمتلك مطعم في أحد الأحياء، ويدخل في خلافات ومناوشات بشكلٍ شبه يومي مع أصحاب المطاعم المجاورة له، من منطلق المنافسة فيما بينهم، لكن تجمعهم بالنهاية حالة من الوحدة والترابط دون التسبب في أي ضرر، والعمل مكون من 30 حلقة.

أبطال مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب، يشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، محمود البزاوي، وإنعام سالوسة وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

اقرأ أيضاًباقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك

منتج مسلسل «مطعم الحبايب» يكشف عن شخصية حمزة العيلي (فيديو)

«مطعم الحبايب» يجمع بين هدى المفتي وأحمد مالك على شاهد | صورة

مقالات مشابهة

  • أحمد عبد الحميد يواجه أمير كرارة في "ديبو"
  • أمير كرارة مفاجأة الحلقة الثامنة من مسلسل "ديبو"
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 16.. هل تعثر ليلى على مكان أولادها؟
  • ملخص مسلسل «تيتا زوزو» الحلقة 10.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • البداية خطيرة.. «شاهد» تُشوق الجمهور لـمطعم الحبايب بعد الحلقة الأولى |صورة
  • ملخص الحلقات من 10 لـ 14.. أحداث مشوقة قبل عرض الحلقة الجديدة من مسلسل برغم القانون
  • جيهان الشماشرجي تستعد لتصوير جزء ثانٍ من «جودر» وتتعاون مع السقا في فيلمه المقبل
  • «برغم القانون».. مسلسل عامل ضجة ويشعل «السوشيال ميديا».. ما القصة وموعد عرض الحلقة الجديدة؟
  • تعرف على أبطال مسلسل المداح الجزء الخامس
  • أحداث الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. رحاب الجمل تدخل في غيبوبة