ورد سؤال إلى حساب اسأل الزكاة والضريبة والجمارك من أحد المواطنين، نصه: "السلام عليكم، كيف طريقة إلغاء الرقم المميز لشخص متوفى؟".

طريقة إلغاء الرقم المميز لشخص متوفى

أجابت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، عبر حسابها بمنصة إكس، بأنه في حال تم شطب السجل التجاري أو انتهاء السجل أو إلغاء أو نقل الرخصة مع التحقق ألا يكون هناك بيانات نشطة لدى المكلف من أطراف آخرى، وبعد سداد المستحقات ما قبل تاريخ الشطب للسجل التجاري أو انتهاء السجل أو الغاء أو نقل الرخصة يتعين تقديم طلب إيقاف الرقم المميز من خلال إتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى حسابك في موقع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك.

اختيار أيقونة تحديث/ إيقاف التسجيل من قسم الخدمات العامة.

اختيار إيقاف الرقم المميز.

يتعين عليك تقديم طلب ايقاف الرقم المميز من خلال الدخول إلى حسابك في موقع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك واختيار أيقونة تحديث/إيقاف التسجيل من قسم الخدمات العامة ثم اختيار إيقاف الرقم المميز
يهمنا تقييمك: https://t.co/x5HvJkDyum

— اسأل الزكاة والضريبة والجمارك (@Zatca_care) March 16, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: هيئة الزكاة والضريبة والجمارك الزكاة والضريبة والجمارك اسأل الزكاة والضريبة والجمارك الزکاة والضریبة والجمارک الرقم الممیز

إقرأ أيضاً:

إيقاف لاعب أسقط مشجعاً أرضاً!

 
فيينا (د ب أ)

أخبار ذات صلة تن هاج: لا وقت للعواطف.. مانشستر يونايتد عاقب نفسه أمام تفينتي تن هاج حزين من «اليونايتد»!


فرض الاتحاد النمساوي لكرة القدم، عقوبة الإيقاف بحق مارتين هينتريجير لاعب المنتخب السابق، بعد أنباء عن تورطه في دفع مشجع وإسقاطه أرضاً، خلال مباراة بدوري الهواة.
وذكرت صحيفتا «كلاين تسايتونج»، و«كرونين تسايتونج»، أن لجنة الانضباط بالاتحاد النمساوي، قررت عدم قدرة هينتريجير «32 عاماً» اللاعب والمدرب على المشاركة مع نادي أس جي أيه سيرنيتز بدوري الدرجة الخامسة النمساوي حتى إشعار آخر.
وتردد أن هينتريجير الفائز بلقب الدوري الأوروبي مع أينتراخت فرانكفورت الألماني في 2022، دفع أحد المشجعين أرضاً، قبل أسبوعين خلال المباراة أمام ميتليرن.
وتقدم المشجع بشكوى جنائية ضد هينتريجير، الذي عاد للنادي الذي شهد نشأته عقب قراره المفاجئ باعتزال كرة القدم الاحترافية مباشرة، بعد التتويج بالدوري الأوروبي مع فرانكفورت. 

 

مقالات مشابهة

  • بوريل: لا أحد قادر على إيقاف نتنياهو
  • الصويلحي: لا يوجد أي فريق قادر على إيقاف طوفان ⁧‫الهلال‬⁩.. فيديو
  • هيئة الطرق توضح أنواع الخطوط المعتمدة للافتات الإرشادية في كود الطرق السعودي
  • هيئة الطرق توضح أنواع الخطوط المعتمدة للافتات الإرشادية
  • تيك توك يعلن إيقاف خدمة الموسيقى
  • إيقاف لاعب أسقط مشجعاً أرضاً!
  • التعليم توضح طريقة عمل الواجبات المنزلية للطلاب
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” بميناء الملك عبدالله تحبط محاولة تهريب أكثر من 54 كيلوجرامًا من “الكوكايين” مُخبأة في إرسالية “موز”
  • "الزكاة والضريبة" تحبط تهريب 54 كيلوجرامًا من الكوكايين بميناء الملك عبد الله
  • استلمها في نفس اليوم.. طريقة تجديد بطاقة الرقم القومي «أونلاين» والرسوم المطلوبة