تحدث الفنان حسن الرداد والمؤلف محمد حسن بشير خلال مداخلة هاتفية ببرنامح «تفاعلكم »، الذي تقدمه سارة دندراوي وتستضيف فيها المشاهير وتسألهم، على قناة العربية، عن أسرار أشهر مقلب بمسلسل «محارب»، الذي يتم عرضه في الموسم الرمضاني 2024.

تصريحات حسن الرداد عن مسلسل محارب

في بداية الحلقة كشف حسن الردد، عن أشهر مقلب بمسلسل «محارب»، متابعا: «أنا محضرلك مفاجأة حلوة، المؤلف محمد حسن بشير، كان عايز يروج للمسلسل بطريقة كوميدية تتماشي مع الجمهور».

واستطرد الرداد: «بدأت أقول أسماء، الكاست في عشرين ثانية، مثلا ملك زاهر، محمود جونيور، سلوي عثمان بطربقة كوميدية».

صناع مسلسل محارب علي قناة العربية

وأشاد حسن الرداد بالمؤلف قائلا: «محمد حسن بشير مؤلف شاطر وأعماله ناجحة»، لافتا إلى أن أغنية «محارب ولّعها»، قدّم من خلالها الاعتذار لجميع زملائه في مسلسله الرمضاني الجديد «محارب».

صناع مسلسل محارب علي قناة العربيةتصريحات المؤلف محمد حسن بشير عن مسلسل محارب

وتحدث محمد حسن بشير، مؤلف مسلسل محارب الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، عن أشهر مقلب بمسلسل «محارب»: «قدمنا كاست المسلسل بشكل مختلف، الفكرة نالت إعجاب الجمهور، شجعني حسن، روحه شبهي وبنفهم بعض بسرعة، حبيت الفكرة أنا وحسن، وعملنا عليها أنا وحسن، وحسن بيحب شغله».

وتدور أحداث مسلسل «محارب»، في إطار أكشن اجتماعي، ويناقش العديد من القضايا، ويجسِّد حسن الرداد (عزيز) خلال الأحداث بشخصية طالبٍ متفوقٍ يحلم أن يصبح مهندسًا، كما كان يحب السيارات ليعمل كميكانيكي وسائقًا في أوقات فراغه، وخلال أحداث المسلسل تتغير حياة هذا الشاب تمامًا، وذلك بعد وفاة والده إذ إنه بعد وفاة والده يضطر إلى العمل من أجل إعالة أسرته ليكتشف بعد ذلك سرًّا كبيرًا يغير مسار حياته.

أبطال مسلسل «محارب»

مسلسل «محارب»، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن في مقدمتهم: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

مسلسل محاربمواعيد عرض مسلسل «محارب»

ويُعرض مسلسل «محارب» عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحًا عبر قناة cbc.

اقرأ أيضاًمسلسل محارب الحلقة 6.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل محارب الحلقة 4.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل محارب الحلقة 5.. القبض على محمود الليثي بسبب حسن الرداد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل محارب أحداث الحلقة 1 مسلسل محارب أحداث الحلقة 2 من مسلسل محارب أحداث الحلقة 3 من مسلسل محارب أحداث الحلقة 6 من مسلسل محارب القنوات الناقلة لمسلسل محارب برنامج تفاعلكم حسن الرداد مسلسل محارب محمد حسن بشیر مسلسل محارب حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"

احيا الفنان حسن الرداد ذكرى وفاة شقيقه الراحل “فادي الرداد” وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

View this post on Instagram

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)


 

وشارك حسن الرداد، مجموعة من الصور له برفقة شقيقه عبر إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: "الذكرى الـ 21 لوفاة اخويا وحبيبي فادي الرداد اللي مهما اتكلمت عنه وعن أدبه وأخلاقه وقربه من ربنا مش هديه حقه، كان توأم روحي".


 

وأضاف:" كان الأخ والأب والابن ورفيق رحلة الحياة من الطفولة حتى الشباب، لكن للأسف هذه الرحلة الجميلة لم تكتمل وانتهت فى بداية مرحلة الشباب لكنها إرادة ربنا سبحانه و تعالى، مهما فاتت السنين لم تغيب عني لحظة واحدة دايما شايفك قدامي وعايش على ذكرياتنا الجميلة".


وختم حديثه:" وسامع صوتك وفاكر خفة دمك وضحكتك الصافية اللي طالعة من القلب، هفضل فاكرك  يا حبيبى لآخر يوم في عمري لغاية ما أشوفك تاني في الجنة إن شاء الله، أرجو الدعاء لأخي فادي الرداد". 


 

حسن الرداد يقدم برنامج "الليلة دوب"


 

ويقدم الرداد برنامج "الليلة دوب"، الذى

أنطلقت أولى حلقاته خلال الأيام الماضية، ويعد النسخة المصرية من برنامج "That's My Jam" والذي قام بتقديمه المذيع الأمريكي جيمي فالون، يأتي في يوم الأربعاء من كل إسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً على كلًا من قناتي Mbc1 وMbc العراق، بالإضافة إلى عرضه على منصة شاهد.


 

أحدث أعمال حسن الرداد الدرامية


 

وخاض حسن الرداد السباق الرمضاني الماضي 2024، بمسلسل جديد بعنوان “محارب” وهو بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، محمود عمرو ياسين، محمود الليثي ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.


 

وتدور أحداث العمل في إطار شعبي اجتماعي حول حسن الرداد الذي يظهر في دور سواق ميكروباص، ولكن تمر حياته بالعديد من الأزمات، كما أنه سيظهر من أصول صعيدية ويهرب من الثأر، كما يجسد أحمد زاهر شخصية محامي، أيضًا يقدم تامر عبدالمنعم شخصية محامي ولكنه يتوفى في الحلقات الأولى من العمل.


 

أحدث أعمال حسن الرداد السينمائية

ويذكر أن أحدث أعمال حسن الرداد هو فيلم "بلوموندو" وتدور أحداث الفيلم، في إطار لايت كوميدي، حول "تميم بلوموندو" الذي يستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة عزوبية، ولكن الأمور تخرج عن السيطرة تمامًا، ويشارك فى بطولة الفيلم، بجانب الفنان حسن الرداد، كل من هاجر أحمد، وميرنا نور الدين، وسماء إبراهيم، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، وإنجي وجدان، ومحمد محمود، وعمرو عبد الجليل، وبدرية طلبة، وهو من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

 

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • «كان توأم روحي».. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه (صور)
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • أبرزها البرازيل ضد كولومبيا.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"