أحداث مثيرة شهدها ملخص الحلقة 6 مسلسل محارب لحسن الراد، حيث التقت جيهان زوجة العزازي «نرمين الفقي» المحامي حسام الجيوشي «أحمد زاهر» لتخبره بخطورة تولي المحامي وصفي النجار «تامر عبد المنعم» إدارة مجموعة شركات العزازي قانونيا، حتى لا ينكشف سرها هي والمحامي والعمولات التي يتحصلون عليها بدون علم زوجها العزازي صاحب المجموعة.

ملخص الحلقة السادسة مسلسل محارب

وخلال ملخص الحلقة السادسة مسلسل محارب لحسن الرداد، يخبرها حسام بأنهم سحبوا مبلغ قدره 100 مليون جنيه، بالإضافة إلى مناقصات الفلل والأراضي التي حصلوا عليها بشكل غير قانوني، وأوضح لها أن عدم تنازل محارب عن القضية يؤدئ إلى الحكم على رامي ابنها، لتخبره بأنها سوف تدفع أي مبلغ مقابل خروج ابنها من السجن، وتؤكد له أن وصفي إذا تمكن من إدارة المجموعة سوف يكون مصيرهما السجن.

هل تتنازل عائلة محارب عن حق الأم؟

توجه إبراهيم شقيق محارب للمحامي حسام للتنازل عن قضية والده طمعا في الحصول على مبلغ 10 ملايين جنيه، لكن المحامي لا ينوى دفع هذا المبلغ وإنما هي شائعة نشرها لإغراء إبراهيم للإيقاع بمحارب والتنازل عن القضية، وحينها سوف يدفع أقل من الدية المشروعة، حيث تعرضت لحادث دهس على يد رامي نجل رجل الأعمال عزازي.

ويوكل العزازي «ماجد المصري» إدارة المجموعة للمحامي وصفي النجار بدلا من حسام، حيث وعده أن يأتي له ببراءة نجله رامي، وهو ما يثير قلق زوجته جيهان حيث يعلم عنها وصفي كل شي حتى اسمها القديم الأصلي «جملات عبد التواب» ويعرف جرائمها بالمشاركة مع حسام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل محارب محارب حسن الرداد مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسل محارب ملخص الحلقة

إقرأ أيضاً:

بصورة مع إيمي سمير غانم.. حسن الرداد يروج لحلقته في برنامج "الليلة دوب"

شارك الفنان حسن الرداد جمهوره بصور له مع إيمي سمر غانم يروج فيها لحقته في برنامج “الليلة دوب” وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل آلصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وعلق “الرداد” على الصور قائلًا:"نتظرونى الليلة الساعة ١٠ مساء بتوقيت القاهرة على قناة mbc1، فى حلقة مميزة من برنامج الليلة دوب that’s my jam.

تفاصيل برنامج الليلة دوب

 

برنامج "الليلة دوب" يعد النسخة المصرية من برنامج "That's My Jam" والذي قام بتقديمه المذيع الأمريكي جيمي فالون.


ويقوم الفنان حسن الرداد بإضافة روح للبرنامج في نسخته المصرية حيث يعتمد حسن الرداد على إستضافة مجموعة من نجوم الفن ويجعلهم يتنافسون فيما بينهم في أكثر من تحدي وكل ذلك في إطار من المرح والكوميديا.


مواعيد برنامج الليلة دوب

يأتي برنامج الليلة دوب في يوم الأربعاء من كل إسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءًا على كلًا من قناتي Mbc1 وMbc العراق، بالإضافة إلى عرضه على منصة شاهد Vip.


آخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم

في سياقٍ آخر قدمت الفنانة إيمي سمير غانم مسلسل إذاعي بعنوان "رأس رجاء وصالح" وهو مسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الدرامية الكوميدية التي تم عرضه في موسم رمضان للعام الماضي 2023، وتدور أحداث المسلسل حول "رجاء" والتي تعمل كـ مذيعة تكشف عن العديد من قضايا الفساد إلا أنها تقع في العديد من المشاكل مع عصابات إجرامية، ومن ثم تدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق، والعمل من بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، بيومي فؤاد، منير مكرم، ومن تأليف وإخراج صفي الدين حسن.

 

مقالات مشابهة

  • بصورة مع إيمي سمير غانم.. حسن الرداد يروج لحلقته في برنامج "الليلة دوب"
  • شاهد.. أحدث ظهور للفنان رامي وحيد على "فيسبوك"
  • مسلسل الحرائق في العراق.. الدفاع المدني يحذر عبر السومرية من مخالفة الشروط
  • مسلسل الحرائق.. الدفاع المدني يحذر من مخالفة الشروط
  • ننشر التشكيل النهائي لمجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية
  • إدارة روما تتلقى عرضين خليجيين بخصوص عوار
  • رامي عياش و كارول سماحة أبرز نجوم مهرجان الحمامات الدولي في دورته الـ 58
  • نقابة المهن السينمائية تنعى المخرج حسام النبوي
  • أبنة ماجد المصري تتعرض لوعكة صحية مفاجئة
  • البراءة لأنصار اتحاد العاصمة