بدأ مسلسل بابا جه الحلقة 6، بهشام أكرم حسني يجلس مع عمته وابنها ياسر، إذ سيطرة حالة من القلق على هشام خشية أن  تعرف ولاء زوجته أنه يعمل كـ «أب للإيجار»، لذلك يتفق مع عمته أم ياسر على إخفاء الحقيقة عن ولاء، واتفق معها على أن يخبروها بأنهم ذهبوا بياسر إلى مصحة إدمان للتأكد إن كان مدمنًا.

مسلسل بابا جه الحلقة 6 

وذهب هشام بعد ذلك لمنزله، وأخبرته ولاء أنه يكذب عليها لأنه في نفس الدقيقة التي تحدثت فيها إلى عمته هاتفيًا وأخبرتها أنها مع ياسر في السيارة، أخبرها هشام أنه يقوم بالتوصيلة بنفس السيارة.

مسلسل بابا جه الحلقة 6  

فبين لها هشام جزء من الأسى وقال لها: «عمتي شكت في ابنها ياسر، أنه مدمن، فطلبت مني أني أساعدها واكتف ياسر وننقله المصحة نتطمن عليه، وبدأنا بعد كدا نلم فلوس الجمعية».

وطبعًا ولاء بدأت في الضحك قائلة: «عمتك رقية هتسيب ابنها في المصحة وهتروح تلم الجمعية؟»، فقال لها:« بعد الكشف الطبي لم يتبين أنه مدمن تبين أنه جعان».

مسلسل بابا جه

يعرض مسلسل بابا جه على قناة DMC يوميا الساعة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع في نفس وقت عرضه على منصة على منصة Watch it، ويعاد عرض الحلقات في التاسعة إلا ربع صباحا والثانية إلا ربع مساءً.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بابا جه دراما رمضان مسلسلات رمضان دراما المتحدة مسلسل بابا جه الحلقة 6

إقرأ أيضاً:

مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»

ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما المصرية عن مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8، والتي تعرض حصريا على شبكة قنوات DMC بالإضافة إلى منصة WATCH IT الرقمية، ونجح المسلسل منذ عرض الحلقات الأولى في جذب قطاع كبير من المشاهدين بسبب نوعية العمل التي تجمع ما بين الكوميديا والدراما الاجتماعية.

ويبدأ عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8 في تمام الساعة الـ8 مساء على قناة DMC، بينما تعرض الحلقة على قناة DMC دراما في تمام الساعة الـ11 مساء، وخلال تلك الأثناء تعرض WATCH IT الحلقة 9 من مسلسل تيتا زوزو عبر منصتها الإلكترونية، إذ تتيح لمشتركيها مشاهدة الحلقة الجديدة قبل 24 ساعة من موعد عرضها تلفزيونيا.

وتكتشف اعتزاز (إسعاد يونس) في مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8 السبب وراء وجود العفاريت في الشقة أسفل شقتها، والتي تعود لشاب وخطيبيته  قتلا في الشقة، وتقوم أرواحهم بتحريك العفش في المساء بسبب عدم راحتهم، وأن راحتهم سوف تعود عندما يتم القصاص من قاتلهم.

مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

ويجمع مسلسل تيتا زوزو في بطولته مجموعة من أبرز نجوم الدراما على رأسهم النجمة إسعاد يونس، بجانب كلا من محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، حمزة العيلي، وإخراج شيرين عادل.

 

مقالات مشابهة

  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • هشام الجباري يشرع في تصوير "على غفلة"
  • اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون
  • نسرين طافش تطل بالأصفر المرصع
  • إشادات بإيمان العاصي بعد مشهد مواجهة «أكرم» في «برغم القانون»: ممثلة رائعة
  • أنغام تشيد بتعاونها مع أكرم حسني: موهبته كبيرة
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي