قضت محكمة النقض بتأييد الحكم الصادر بتغريم اليوتيوبر أحمد حسن، 20 ألف جنيه، بتهمة التحرش بفتاة عبر المحادثات الإلكترونية.

وكانت المحكمة الاقتصادية قضت في وقت سابق بتغريم اليوتيوبر أحمد حسن مبلغ 20 ألف جنيه، لاتهامه بالتحرش بفتاة عبر المحادثات الإلكترونية.

وأحالت نيابة البساتين  اليوتيوبر إلى المحكمة الاقتصادية لاتهامه بالتحرش الجنسي بفتاة تدعى «سما» على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة النقض المحكمة الاقتصادية مواقع التواصل الاجتماعي اليوتيوبر أحمد حسن تهمة التحرش التحرش بفتاة يوتيوبر 20 ألف جنيه تأييد حكم

إقرأ أيضاً:

بعد اطلاقها.. واتساب يكشف تفاصيل الميزة الجديدة Imagine Me

أطلق تطبيق "واتساب" ميزة جديدة تسمى "تخيلني" (Imagine Me)، حيث تستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء صور شخصية فريدة للمستخدمين. وتتوفر هذه الميزة في الإصدار التجريبي من واتساب على نظام التشغيل أندرويد ولفئة محدودة من المستخدمين.

وتهدف شركة ميتا، المالكة لواتساب، إلى تعزيز التفاعل بين المستخدمين من خلال توفير أدوات جديدة تستخدم قدرات الذكاء الاصطناعي التي تم تطويرها.

وتساعد ميزة "تخيلني" المستخدمين على إنشاء صور شخصية مميزة لملفاتهم الشخصية.

ويمكن للمستخدمين اختيار خلفيات جديدة ومواقع وتأثيرات مبتكرة لإضافتها إلى صورهم الشخصية. هذا يهدف إلى تعزيز التفاعل وإضافة جاذبية إلى صور المستخدمين.

ومؤخراً، أعلنت شركة واتساب عن تحديث جديد لتطبيقها على الهواتف الذكية، يهدف إلى تسهيل تصنيف المحادثات وتحسين تجربة المستخدمين.

ووفقًا للبيان الرسمي لشركة ميتا، المالكة لواتساب، يتضمن التحديث 3 تبويبات في صدارة قائمة المحادثات على الشاشة الرئيسية للتطبيق في صورة أزرار بيضاوية بيضاء اللون.

وتتضمن هذه التبويبات "الكل All"، والتي تعرض جميع المحادثات بترتيب زمني، وتبويب المحادثات المثبتة Pinned Conversations، وتبويب "غير مقروءة Unread"، والتي تعرض المحادثات التي تحتوي على رسائل غير مقروءة أو لم يتم فتحها بواسطة المستخدم، بالإضافة إلى تبويب "المجموعات Groups"، والذي يعرض المحادثات الجماعية.

وتعمل منصة واتساب باستمرار على تحسين تجربة المستخدمين من خلال إضافة تحديثات وميزات جديدة تجريها لتوفير تجربة مخصصة ومحسنة وتلبية احتياجات المستخدمين الذين يعتمدون بشكل كبير على التطبيق لإجراء المكالمات والمحادثات عبر الإنترنت.

مقالات مشابهة

  • بعد اطلاقها.. واتساب يكشف تفاصيل الميزة الجديدة Imagine Me
  • حجز البلوجر روكي أحمد بتهمة نشر فيديوهات مخلة
  • شهيد الشهامة في دار السلام.. دافع عن زوجته من التحرش فسقط قتيلا
  • إلزام اليوتيوبر أحمد حسن بسداد 200 ألف جنيه لصالح فتاة تحرش بها
  • مصر.. تغريم "يوتيوبر" 200 ألف جنيه لاتهامه بالتحرش
  • إلزام اليوتيوبر أحمد حسن بتعويض 200 ألف جنيه لاتهامه بالتحرش بإحدى الفتيات
  • مادورو يعلن قبوله استئناف المحادثات مع أميركا
  • حرق وتخريب محلات السوريون في تركيا بعد التحرش بطفلة.. فيديو
  • مصر.. القبض على "بلوغر" بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور (صورة)
  • وزيرا خارجية إثيوبيا والصومال يجتمعان في تركيا لتخفيف التوترات الدبلوماسية