بلغ فريق مانشستر سيتي دور نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه نيوكاسل يونايتد، (2-0) في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت.

وأصبح نادي مانشستر سيتي أول فريق في التاريخ يبلغ الدور قبل النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، للمرة السادسة على التوالي.

برناردو سيلفا يفتنتح التسجيل لمانشستر سيتي في شباك نيوكاسل#مانشسترسيتي_نيوكاسل #كأس_الاتحاد_الانجليزي pic.

twitter.com/9i7KBHEl5I

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) March 16, 2024
ويدين أصحاب الأرض بالفضل في انتصارهم للاعبه البرتغالي برناردو سيلفا، الذي أحرز هدفيه في الدقيقتين (13، و31) من عمر المباراة التي جرت على ملعب "الاتحاد".

مانشستر سيتي يضاعف النتيجة أمام نيوكاسل#مانشسترسيتي_نيوكاسل #كأس_الاتحاد_الانجليزي pic.twitter.com/9H9suBV7dy

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) March 16, 2024

 وكان فريق مانشستر سيتي قد توج بلقب بطل هذه المسابقة في الموسم الماضي، على حساب جاره اللدود مانشستر يونايتد، بفوزه عليه (2-1) في النهائي.

Direction les 1/2 finales ! ???? pic.twitter.com/Ahbihh3NM6

— Manchester City (@ManCityFra) March 16, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية مانشستر سيتي مانشستر سيتي كرة القدم كأس الاتحاد الانجليزي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة مانشستر سیتی کأس الاتحاد

إقرأ أيضاً:

عائدات الأسفار بالعملة الصعبة تسجل رقما قياسيا جديدا

أفادت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، بأن عائدات الأسفار بالعملة الصعبة بلغت في ماي الماضي مستوى قياسي قدره 9,4 مليار درهم، بزيادة تقدر بـ 11 بالمئة مقارنة بماي 2023.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها، أنه بمتم ماي 2024 حقق القطاع إجمالي 41.3 مليار درهم، بزيادة قدرها 1.6 بالمئة مقارنة بسنة 2023، و45 بالمئة مقارنة بسنة 2019.

ونقل البلاغ عن وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، قولها “تشهد العائدات نموا منذ شهرين، وهذا يتماشى مع توقعاتنا”.

واعتبرت عمور أنه “يجب علينا الحفاظ على تعبئة الجهود مع المهنيين والشركاء، والاستمرار في تطوير تجارب سياحية عالية الجودة وتقديم عروض جذابة ومدرة للدخل”، مبرزة أنه من المهم أيضا تعزيز الانخراط في التجارب المحلية حتى تتمكن الساكنة المحلية من الاستفادة أكثر من هذا الزخم.

مقالات مشابهة

  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • مانشستر يونايتد يعين دان أشوورث مديرا رياضيا جديدا
  • الأعلى منذ 75 عاما.. موسكو تحطم رقما قياسيا بدرجات الحرارة
  • الأعلى منذ 75 عاما.. درجة الحرارة في موسكو تحطم رقما قياسيا
  • عائدات الأسفار بالعملة الصعبة تسجل رقما قياسيا جديدا
  • ميركاتو 2024.. نيوكاسل يضم لويس هال نهائيًا من تشيلسي
  • مطار إسطنبول يحطم رقما عالميا قياسيا بعدد المسافرين اليومي
  • المراهق يامال يحقق رقما قياسيا جديدا في اليورو
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي