بوابة الوفد:
2024-10-01@23:38:07 GMT

المقاولون العرب يشارك في بطولة زد الدولية

تاريخ النشر: 16th, March 2024 GMT

أكد نادي المقاولون العرب مشاركته في بطولة زد الدولية للناشئين في عام 2024 لفريق مواليد 2007.

ذلك بعدما تلقى نادي المقاولون العرب دعوة رسمية من نادي زد للمشاركة في البطولة، ووافقت إدارة النادي على المشاركة في البطولة لاعتبارها فرصة مثالية للاعبي الناشئين لاختبار مهاراتهم والتنافس مع أندية محلية وأوروبية.

أكد المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة في نادي المقاولون العرب، أن هذه البطولة تمثل فرصة مهمة للاعبين الناشئين للتعلم والتطور والاحتكاك على مستوى عال من  المنافسة.

أثنى محمد عادل، بجهود إدارة النادي وفريق الناشئين لتحقيق النتائج الجيدة وتمثيل النادي بأفضل شكل ممكن.

وعبر الكابتن يسري عبد الغني، رئيس قطاع الناشئين في نادي المقاولون العرب، عن تفاؤله وثقته في قدرات الفريق الناشئ وقدرته على تحقيق نتائج جيدة في البطولة، وأكد أنه سيتم تجهيز الفريق بشكل جيد وتوفير كل الدعم اللازم للاعبين ليتمكنوا من تقديم أداء قوي ومنافسة قوية مع الفرق الأخرى.

تتضمن قائمة الأندية المشاركة في البطولة 12 فريقًا، بما في ذلك المقاولون العرب والأهلي والزمالك وبيراميدز وإنبي من مصر.

وسينضم إليهم أندية أوروبية مثل أستون فيلا وبلاكبيرن الإنجليزي وفنربخشة التركي ويونيون برلين الألماني وفيتوريا جيماريش البرتغالي وفينورد الهولندي.

ومن المقرر أن تقام المباريات في الفترة من 25 إلى 30 مارس في ملاعب نادي زد الرياضي في مدينة القاهرة الجديدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون المقاولون العرب زد الدولية زد الدولية للناشئين نادی المقاولون العرب فی البطولة

إقرأ أيضاً:

البطولة: المغرب التطواني يواصل إهدار النقاط بعد تعادله مع النادي المكناسي

واصل المغرب التطواني إهدار النقاط، عقب التعادل بميدانه بهدف لمثله مع النادي المكناسي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الفريقان المباراة في جولتها الأولى بعزيمة زيارة الشباك مبكرا، ومن تم البحث عن أهدافا أخرى، أو الحفاظ على التقدم إن تحقق، لكسب أول ثلاث نقاط لهما هذا الموسم، بعدما فشلا في ذلك خلال الجولات السابقة، حيث تعرض المغرب التطواني للهزيمة أمام الوداد الرياضي، قبل أن يتعادل في مواجهتين، أمام كلا من أولمبيك آسفي، والمغرب الفاسي، في الوقت الذي انهزم النادي المكناسي في لقائين، أمام الجيش الملكي، والشباب الرياضي السالمي، مع تحقيقه للتعادل مع نهضة الزمامرة.

وبحث الطرفان عن هدف التقدم بشتى الطرق الممكنة، من خلال المحاولات التي أتيحت لهما، إلا أن التصديات الجيدة ليحيى الفيلالي، ورضا بوناكة، حالت دون تحقيق المبتغى، ناهيك عن الوقوف الجيد لمدافعي الفريقين معا، لتستمر الأمور على ما عليه فيما تبقى من دقائق، إلى غاية الدقيقة 40 التي عرفت افتتاح التهديف من قبل المغرب التطواني عن طريق اللاعب محمد كمال من ضربة جزاء، منهيا معه الجولة الأولى بتقدم فريقه بهدف نظيف.

وحاول النادي المكناسي مباغثة المغرب التطواني في الجولة الثانية، من خلال المحاولات التي أتيحت له، وهو ما تمكن منه في الدقيقة 67 عن طريق اللاعب محسن ربجة، معيدا بذلك المباراة إلى نقطة البداية، ليبحث مجددا كل فريق عن هدف الانتصار، الذي سيكسب به أول ثلاث نقاط له هذا الموسم، بعد الفشل في تحقيق ذلك خلال الجولات السابقة.

واستمرت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك بغية الوصول إلى الشباك للمرة الثانية من الطرفين، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل محاولاتهما، جراء التصديات الجيدة للحارسين يحيى الفيلالي، ورضا بوناكة، ليتواصل الشد والجذب بينهما، دون حدوث أي تغيير في عداد النتيجة، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل الإيجابب هدف لمثله.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع المغرب التطواني رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز 12 مؤقتا، متساويا في عدد النقاط مع حسنية أكادير، المتواجد في الصف 13، فيما وصل رصيد النادي المكناسي إلى نقطتين في الرتبة 14 بشكل مؤقت، علما أن الأول سيواجه الاتحاد الرياضي التوركي في الجولة الرابعة، يوم الجمعة الرابع من أكتوبر المقبل، فيما سيلعب الثاني مع المغرب الفاسي، يوم السبت الخامس من الشهر ذاته.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية المغرب التطواني النادي المكناسي

مقالات مشابهة

  • 27 دولة تشارك في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة
  • 27 دولة تشارك في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة بنسختها التاسعة
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • كواليس ومفاجآت وتهديد بالاستقالة في اتحاد الكرة بسبب القائمة الدولية للحكام
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي الوفد الممثل لشركة المقاولون العرب
  • سفير سلطنة عُمان في تونس: المشاركة العربية تُراكم تجربة الناشئين ليكونوا مستقبل اللعبة
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو.. جولة ثالثة فاقت التوقعات
  • بمشاركة 17 دولة.. تتويج نادي القدرة العماني في ختام "بطولة البريمي للكاراتيه"
  • البطولة: المغرب التطواني يواصل إهدار النقاط بعد تعادله مع النادي المكناسي
  • ستقام بأمريكا بمشاركة 32 ناديًا.. 12 ملعبًا تستضيف منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025