يثير اختفاء أميرة ويلز "كيت ميدلتون" ضجة واسعة في الشارع البريطاني حيث يشكل لغزًا كبيرًا، وتسبب بطرح العديد من التساؤلات والنظريات المريبة حول الأسباب الحقيقية لاختفائها.

اقرأ ايضاًكيت ميدلتون تثير القلق بصورة معدلة.. ووكالات الأنباء تحذركيت ميدلتون تعاني من انهيارًا عصبيًا بسبب خيانة الأمير ويليام 

انتشرت العديد من الشائعات حول خيانة ويليام لزوجته كيت مع زميلتهما وصديقتها في الجامعة روز هانبييري، وقالت عدد من المصادر إن كيت تعاني من انهيار عصبي وترفض الظهور، بعد علمها عن حمل عشيقة زوجها.

وراح العديد من الأشخاص للحديث عن خيانة ويليام لزوجته وتشبيه تصرفاته بوالده الملك تشارلز الذي خان زوجته الراحلة الأميرة ديانا قبل سنوات مع زوجته الحالية كاميلا.

وعبر العديد من عشاق أميرة ويلز عن تخوفهم الشديد من ان تلقى كيت مصير الأميرة ديانا التي توفيت إثر حادث سير مع حبيبها المصري دودي الفايد، وقيل إن الحادث مدبر من قبل القصر.

اقرأ ايضاًكيت ميدلتون في أول صورة عائلية بعد العملية الجراحية بمناسبة عيد الأم.. في كامل تألقها

وأشار البعض إلى أن القصر قد يحاول التخلص من كيت حتى لا تخرج بتصريحات علنيه وتكشف عن خيانة ويليام، لا سيما إنها ترفض الانصياع لأوامرهم والظهور للجمهور.

والجدير بالذكر أن الجدل بدأ بعد أن اعلن قصر باكنغهام عن خضوع كيت لعملية جراحية في البطن تستدعي بقائها في فترة نقاهة مدة 14 يومًا، وبعد مرور وقت واختفاء كيت عن الأنظار وعدم خروجها بأي تصريحات بدات العديد من الفرضيات والنظريات بالانتشار من بينها وفاة كيت.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كيت ميدلتون أخبار المشاهير أخبار ملكية اعمال ملكية کیت میدلتون العدید من

إقرأ أيضاً:

ازاي تعيش حياة صحية؟.. خطوات نظام غذائي سليم 100%

 خطوات نظام غذائي سليم يمكن من خلال اتّباع نظام غذائيّ صحيّ المحافظة على سلامة الجسم، ومستويات الطاقة فيه، ولا يعني بالضرورة أنّ تناول الأكل الصحيّ سوف يفقد الشخص الشعور بلذّة الطعام، أو سيحتاج من الشخص المزيد من الوقت لتحضيره فيوجد العديد من الوجبات الغذايّة الصحيّة التي لا تحتاج إلى وقت طويل في تحضيرها، وتتميّز بطعم شهيٍّ في الوقت نفسه

 ومن النصائح التي يمكن اتباعها للحصول على نظام غذائيّ صحيّ ما يأتي خطوات نظام غذائي سليم احتواء الوجبات الغذائيّة على الخضار، والحبوب الكاملة، والفواكه، ومنتجات الحليب قليلة الدسم. تناول ثلاث وجبات متفرّقة في اليوم. تناول الأسماك، والدجاج، والبيض، واللحوم الخالية من الدهون، والفاصولياء، والمكسّرات. تجنّب تناول المشروبات الغازيّة، والعصائر المحسّنة لاحتوائها على كميّات كبيرة من السكر، كما تجدر الإشارة إلى محاولة تجنّب المشروبات الغازيّة الخالية من السكر لما لها من تأثير فاتح للشهيّة. تناول الأطعمة التي تحتوي على كميّات قليلة من الدهون المشبعة، والدهون المتحوّلة، والكولسترول، والسكّر، وملح الطعام. تجنّب تناول الوجبات الكبيرة قبل النوم للوقاية من اكتساب الوزن الزائد، والإصابة بالارتجاع المِعَديّ المريئيّ . تجنّب مكافأة الأطفال بالحلويّات والوجبات الغنيّة بالسكّر. تجنّب تناول الوجبات الكبيرة في فصل الصيف خصوصًا في الأيّام الحارّة.
تجنّب تناول اللحوم النيئة، أو غير المطبوخة بشكلٍ جيد. غسل الخضار والفواكه، بشكلٍ جيد وبماء صالح للشرب. الأنشطة البدنية والتمارين الرياضية تُعدّ الأنشطة البدنيّة والتمارين الرياضيّة من أهم العوامل التي تساهم في المحافظة على الحياة الصحيّة، ويؤدي عدم ممارسة الأنشطة والتمارين إلى حياة غير صحيّة مصحوبة بالإصابة بالسُمنة، والضعف، وسهولة الإصابة بالأمراض  ومن النصائح التي يمكن اتّباعها في هذا المجال ما يأتي  أخصائي تغذية: "متحسوش بالذنب لزيادة الوزن بعد رمضان" معهد تكنولوجيا الأغذية: عدم انتظام النوم من أهم أسباب زيادة الوزن (فيديو)  خطوات نظام غذائي سليم ممارسة التمارين الرياضيّة بانتظام، لما لها من تأثير في الوقاية من أمراض القلب، والسكتة الدماغيّة، ومرض السكريّ، والإصابة بالسُمنة، وارتفاع ضغط الدم، كما يمكن ممارسة تمارين تحمّل الوزن، لتقوية العظام والوقاية من الإصابة بمرض هشاشة العظام  خطوات نظام غذائي سليم ممارسة التمارين الرياضيّة بانتظام قد يساعد الأشخاص المصابين بمرض التهاب المفاصل على تحسين قدرتهم على القيام ببعض الأنشطة اليوميّة مثل قيادة المركبات، وصعود الدرج.  ممارسة التمارين الرياضيّة قد يساهم في تحسين المزاج والثقة بالنفس، وتخفيف التوتر والقلق. ممارسة التمارين الرياضيّة المعتدلة لمدّة ثلاثين دقيقة في اليوم بما لا يقل عن ثلاثة إلى خمسة أيام في الأسبوع، كما يمكن تقسيم أوقات ممارسة الرياضة إلى عدّة أوقات متفرّقة في اليوم نفسه. يُنصح بالبدء بممارسة التمارين الرياضيّة بشكلٍ تدريجيّ لتجنّب التعرّض للإصابات الرياضيّة، والألم والإعياء. قد يؤدي بذل الجهد خلال ممارسة التمارين الرياضية إلى الشعور بالألم والتعب، وفي حال الشعور بالألم يجب التوقف عن القيام بالتمرين لتحديد مصدر الألم.

مقالات مشابهة

  • صور.. عرض فساتين وقطع الأميرة ديانا في مزاد علني
  • ازاي تعيش حياة صحية؟.. خطوات نظام غذائي سليم 100%
  • ”دعت عليهم فماتوا في يوم واحد”.. شاهد: قصة أم تعيش في المقابر منذ 34 عاما بعدما توفي أبناؤها ال 4
  • عرض فساتين وقطع مختلفة للأميرة ديانا بمزاد في كاليفورنيا
  • فساتين وقُبّعات ديانا في مزاد بكاليفورنيا
  • الأمير هاري يحضّر مفاجأة قويّة لعائلته في بريطانيا!
  • مزاد في كاليفورنيا على فساتين وقطع مختلفة للأميرة ديانا
  • تصور معها هو وطفليه.. الأمير ويليام يشكر تايلور سويفت على “الأمسية الرائعة” في لندن
  • النطق بالحكم بقضية حادث وفاة ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان.. 9 يوليو
  • الأمير بندر بن خالد ينشر صورة حديثة مع والده.. والأخير يمازحه: "مَن لحيته أكثر شيب أنا وإلا أنت؟"