لبنان ٢٤:
2024-07-06@11:48:34 GMT

بالصور: باسيل يسلّم نجله بطاقة الانتساب لـالتيار

تاريخ النشر: 16th, March 2024 GMT

بالصور: باسيل يسلّم نجله بطاقة الانتساب لـالتيار

سلّم جبران باسيل، اليوم السبت، بطاقة الانتساب الى حزب التيار الوطني الحر لابنه، خلال لقاء "من جيل لجيل" الذي حضره إضافة إلى رئيس التيار ونوابه مارتين نجم كتيلي، غسان خوري وناجي حايك، نواب ووزراء، وعدد من الكوادر والملتزمين وشباب وشابات من قطاع الشباب.
  وكتب باسيل في منشور على "انستغرام": "أحلى مفاجآة الي اليوم من التيار والعيلة هي اني سلم ابي جورج بطاقة التيار، بطاقة انتسابه كشرف مدرسة وطنية - انشالته اقدر ربّيه وطنيأ متل ما امه وانا ربّيناه عائليآ وإنسانيا".

    View this post on Instagram  

A post shared by Gebran Bassil (@gebranbassil)

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

دبلوماسي إيراني لـبغداد اليوم: جليلي الرئيس القادم وطهران ستتبع الهدوء بولايته- عاجل

بغداد اليوم – طهران

كشف مصدر دبلوماسي إيراني سابق، اليوم الجمعة (5 تموز 2024)، ان المرشح الاصولي سعيد جليلي سيكون الأقرب للفوز بالانتخابات الإيرانية، مشيراً الى أن فترة ولايته ستكون هادئة.

وقال المصدر الذي عمل سابقاً في العراق لـ"بغداد اليوم"، إن "التيار الاصولي هو الأقرب للفوز بالانتخابات الرئاسية وغالبة الشارع الإيراني داعم لهم نتيجة تسلمهم سدة الحكمة لفترات كثيرة وكذلك كونهم عقائديون اكثر من التيار الإصلاحي، فضلاً عن قربهم من قائد الثورة الإسلامية السيد علي خامنئي"، مبيناً أن "هذه المعطيات هي من ترجح كفة الأصوليين عن نظرائهم الإصلاحيين".

وأضاف أن "فترة ولاية جليلي ستكون هادئة وان طهران ستغير سياستها الخارجية في المنطقة لاسيما تجاه امريكا وستتبع شعار (نحن أقوياء وسنعفي عن اعدائنا، لكننا سنحارب وسنرد على من يحاربنا)"، لافتاً الى أن "السياسة الخارجية ستكون بطابع التيار الإصلاحي او كما يرغب بذلك".

وفيما يتعلق بالعلاقة مع فصائل المقاومة، استبعد المصدر "وجود تغيير في التعامل الإيراني مع فصائل المقاومة كون علاقتها علاقة عقائدية".

يشار الى أن إيران دخلت منذ صباح اليوم، مرحلة الصمت الانتخابي قبيل انطلاق الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية غداً الجمعة، حيث سيختار الناخبون بين المرشح المحافظ سعيد جليلي، والمرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. انهيار الجهاز الفني لموردن سبورت ووالدته أثناء تشيع جثمان أحمد رفعت
  • عطاالله: الحلّ الأنسب اليوم بانتخاب رئيس توافقي
  • بعد زيارة باسيل لعكار.. خلاف يعصف بين نائبين
  • باسيل يحسّن علاقاته الحزبية ويفتح خطوط تودد
  • دبلوماسي إيراني لـبغداد اليوم: جليلي الرئيس القادم وطهران ستتبع الهدوء بولايته
  • دبلوماسي إيراني لـبغداد اليوم: جليلي الرئيس القادم وطهران ستتبع الهدوء بولايته- عاجل
  • مساء اليوم.. صابرين في ضيافة «الراديو بيضحك»
  • بالصور.. عملية أمنية شرقي الأنبار
  • بعد محاولة وصل ما انقطع.. هل يرفع حزب الله الثمن مقابل عودة باسيل؟!
  • نحن ضد ربط جبهة لبنان بغزة.. باسيل: لا نريد حربا لم نقررها