أعربت الفنانة شيماء يونس سعادتها بتصدر مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" الترند في أكثر من دولة عربية بجانب تصدره مشاهدات منصة شاهد.
أكدت شيماء أن العمل بجانب إنه يجمع نخبة من نجوم الدراما العربية، إلا أنه يناقش العديد من المشاكل والخلافات التي تحدث بين الأبناء والآباء بجانب خلافات الأزواج ولكن العمل يحاول أن يلقي الضوء عليها بأسلوب سلس وبسيط.

وأوضحت شيماء يونس أن النجاح الذي يحققه العمل منذ بداية عرضه وحتى الآن غير مفاجئ بالنسبة لها كون العمل سخرت له كافة عوامل النجاح بداية من شركة الإنتاج مرورا بالسيناريو والإخراج ومجموعة النجوم الموجودين في المسلسل.

وتمنت شيماء أن يظل العمل عند حسن ظن الجمهور حتى حلقته الأخيرة

المسلسل يجمع كوكبة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم هدى حسين وماجد المصري، وسحر حسين، وأيتن عامر، وفاطمة الصفي، وأحمد إيراج، وحمد أشكناني، وعبدالله الطراروة، وليلى عبدالله، ونور الغندور، وزينب بهمن، وسينتيا صموئيل، ونور الشيخ.

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي، وهو عمل يلقي الضوء على تحديات الحياة الزوجية والأسرية.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة رشيد وهيلة، حيث تبدو هذه العائلة مثالية في الظاهر، فهما يمتلكان مدرسة ولديهما ثلاث بنات، إلا أن كم الفضائح والأسرار داخل هذه العائلة غير متوقع، فخلف كل بنت من بناتهما حكاية

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شيماء يونس زوجة واحدة لا تكفي هدى حسين

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يلقي قنابل حارقة على غابات بجنوب لبنان

ألقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم /الأحد/، القنابل الحارقة على الغابات المتاخمة للخط الأزرق في أطراف بلدات مروحين والضهيرة وعيتا الشعب وبيت ليف بجنوب لبنان.

وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان بأن الطيران الحربي الإسرائيلي خرق جدار الصوت على مرحلتين، محدثا أصواتا قوية جدا في سماء الزهراني لجهة شمال نهر الليطاني.

وفي السياق، أعلن "حزب الله" اللبناني قصف مقر وحدة المراقبة الجوية وإدارة العمليات الجوية في قاعدة ميرون في جبل الجرمق بعشرات صواريخ الكاتيوشا، حيث أصابوه بشكلٍ مباشر، مما أدى لِتدمير جزءٍ من تجهيزاته واندلاع حرائق في داخله، كما استهدف موقع بياض بليدا بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابةً مباشرة.

وأشار إلى أنه بعد رصدٍ ومتابعة لحركة قوات الاحتلال الإسرائيلي في موقع بركة ريشا، وعند وصولهم إلى الدشم المحددة في "نقطة المقتل"، تم استهدافهم بالصواريخ الموجهة، ووقوعهم بين قتيلٍ وجريح.

مقالات مشابهة

  • أروى جودة: لم أتدخل في سيناريو "حرب نفسية".. ومهنة التمثيل ترهقنا جسديًا وفكريًا (حوار)
  • الاحتلال الإسرائيلي يلقي قنابل حارقة على غابات بجنوب لبنان
  • توجيهات مهمة لوزير الثقافة في اجتماع مع رؤساء الهيئات والقطاعات التابعة للوزارة
  • اليوم.. نظر طعن المتهمين بقتل الإعلامية شيماء جمال
  • أحمد حلمي لـ الحكاية: مصر والسعودية وجهان لعملة واحدة والعلاقة بين البلدين قديمة وراسخة
  • غدا.. طعن المتهمين في قضية قتل الإعلامية شيماء جمال
  • قراءة في قضايا العمل وقوانينه
  • من مرقد الخميني.. بزشكيان يلقي أول خطاب ويشكر المرشد
  • بدء العمل غدا.. افتتاح عيادتين وصيدلية في مبنى التأمين الصحي بالمنوفية
  • الأونروا: المساعدات التي تدخل غزة لا تكفي