مازال عزاء والد الفنانه مي كساب مستمرا حيث يتوافد عدد كبير من نجوم الفن لتقديم واجب العزاء ومواساتها.

أخبار متعلقة

ميرفت أمين وإدوارد وعصام السقا.. نجوم الفن وأبطال «جعفر العمدة» في عزاء والد مي كساب (بث مباشر)

لقاء سويدان ومحمد الغيطي أول الحضور.. الفنانون يتوافدون على عزاء والد مي كساب (بث مباشر)

ميرفت أمين ورامي صبري وزوجته يؤديان واجب العزاء فى والد مي كساب (بث مباشر)

حضر عزاء والد مي كساب كل من الفنان شيكو، وأحمد فهيم، وميرهان حسين، الفنانة سلوي محمد على، وأحمد الشامي، ومحمد الغيطي، وسامح حسين، وشيماء سيف، وأحمد رزق.

كما حرص أبطال مسلسل «جعفر العمدة»، على تقديم واجب العزاء للفنانة مي كساب، وأبرزهم: الفنان عصام السقا، ودعاء الحكم، كما حرص أيضا عدد آخر من النجوم على الحضور ومنهم: الفنان إدوارد، وسيمون، وميرفت أمين، ورامي صبري وزوجته.

مي كساب تعلن وفاة والدها وموعد الجنازة

وأعلنت الفنانة مي كساب وفاة والدها في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد الموافق 23 يوليو، بعد صراع مع المرض.

وكتبت مي كساب، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، قائلة: «أبي في ذمة الله وتشيع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة الظهر مباشرة، الله اغفر له.. اللهم ارحمه».

مي كساب عزاء والدة مي كساب الفنانة مي كساب نجوم الفن في عزاء والد مي كساب والد الفنانة مي كساب

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين مي كساب الفنانة مي كساب نجوم الفن في عزاء والد مي كساب والد الفنانة مي كساب زي النهاردة عزاء والد می کساب بث مباشر

إقرأ أيضاً:

اه ولا لأ.. أحمد سعد يروج لعمل يجمعه بشقيقه وأحمد حلمي

روج الفنان أحمد سعد، لعمل غنائي جديد يجمعه بشقيقه الفنان عمرو سعد، والفنان أحمد حلمي، الذي يعد أول ضيوف برنامج بيت السعد، والذي ينطلق أولى حلقاته يوم السبت المقبل عبر قناة mbc1.
 

ونشر عمرو سعد صورة تجمعه بـ أحمد سعد وأحمد حلمي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب عليها معلقًا: "استنوا أغنية ( أه ولا لأ ) أحمد حلمي وعمرو سعد وأحمد سعد من الحلقة الأولى لبرنامج بيت السعد الساعة 11 على يوتيوب".

 

 

أحمد حلمي يروج لحلقته في بيت السعد

 

كشف الفنان  أحمد حلمي، عن حضوره كأول ضيف في حلقات برنامج "بيت السعد"، بطولة الفنان أحمد سعد والفنان عمرو سعد، والمقرر عرض أولى حلقاته غدًا الأربعاء.
 
وقام الفنان أحمد حلمي، بنشر صورة من كواليس البرنامج عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق علبها قائلًا: "استنوني في برنامج بيت السعد يوم الأربعاء ويوم السبت على قناة MBC1".

 

تفاصيل البرنامج 
 


 
برنامج " بيت السعد " من تقديم النجمين عمرو سعد وأحمد سعد، وإخراج المخرج محمد سامي ومن إنتاج شركة سيدارز آرت برودكشن " صّباح إخوان " فيما يرأس تحريره محمد الشواف. 
 
و يُعد برنامج "بيت السعد" المقرر عرضه أسبوعيًا على مدار ثلاثة أشهر، الأضخم من نوعه في المنطقة، حيث تدور فكرة البرنامج فى إستضافة نخبة من أهم وألمع نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلًا وحوارات جادة وعفوية. 

 

ضيوف برنامج بيت السعد 
 

 

وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفًا جديدًا يناقشان معه قضايا إجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلًا عن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته الشخصية  وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته الفنية. 

وفيما تعتمد معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفوية المرتجلة بين النجوم على نحوٍ ودّي يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصيات النجوم ومضيفَيْهما. 
 

هذا ويتضمن "بيت السعد" أغاني يسمعها الجمهور للمرة الأولى، إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في موازاة مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة.

مقالات مشابهة

  • أحمد حلمي يكشف عن سر نجاحه في الكوميديا
  • نسرين أمين تهنئ شيكو بمناسبة عيد ميلاده
  • اه ولا لأ.. أحمد سعد يروج لعمل يجمعه بشقيقه وأحمد حلمي
  • عبد الرحيم علي يعزي الزميل عبد الرحمن البشاري في وفاة عمه
  • أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد
  • أزهر الشرقية يقدم واجب العزاء لأسرة مساعد لجنة فتيات مشتول السوق
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • أحمد أمين.. وساعات السفر
  • بالفيديو – انهيار ريهام عبد الغفور في أول لقاء إعلامي بعد وفاة والدها
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)