شهد مسلسل محارب الحلقة 6 لحسن الرداد أحداثا مثيرة، إذ يتسلل محارب «حسن الرداد» إلى المستشفى لزيارة إنجي «ناهد السباعي» ليطمئن عليها بعد أن ألقت بنفسها من أعلى منزلهم، ليخبرها بأن حياته أصبحت على كف عفريت، بعد القضايا المتهم في ظلما بسبب مطالبته بحق والداته التي تم دهسها على يد رامي العزازي، لذا يطلب منها أن تتركه، إلا أنها لم تقبل طلبه وتخبره بأنها ستنتظره مهما طال الأمر.

مسلسل محارب الحلقة 6

وفي نفس أحداث مسلسل محارب الحلقة 6 يداهم رئيس المباحث المكلف بمتابعة القضية المستشفى ويتمكن محارب من الهروب، وينصح الضابط صديق محارب «محمود الليثي» بأن يخبر محارب بأنه من الأفضل له أن يسلم نفسه لكثرة القضايا التي تلاحقه، ويخبره بأنه يريد مصلحته حيث يعلم أن محارب لم يرتكب كل هذه الجرائم وأنها ملفقة، وكل ما يعرفه عنه أن شاب مكافح يسعى على رزقه.

وصفي النجار يكشف فضائح جمالات عبد التواب

وعلى صعيد آخر من مسلسل محارب تلتقى جيهان زوجة العزازي «نرمين الفقي» المحامي حسا الجيوشي «أحمد زاهر» لتخبره بخطورة تولي المحامي وصفي النجار «تامر عبدالمنعم» إدارة المجموعة قانونيا، ففي هذه الحالة سوف ينكشف سرهم والعمولات التي يتحصلون عليها بعلم العزازي، ليخبرها حسام بأنهم سحبوا مبلغ تجاوز الـ100 مليون جنيه، بالإضافة إلى الفلل والأراضي.

وأخبرها حسام بأن عدم تنازل محارب عن القضية يؤدي إلى طول مدة التقاضي والحكم على رامي ابنها، لتخبره بأنها مستعد لدفع أي مبلغ مقابل خروج ابنها من السجن «المهم يخرج منها لو حتى دفعت فلوس الدنيا»، وتؤكد له أن وصفي إذا تمكن من إدارة المجموعة سوف يكون مصيرهم السجن.

ويوكل العزازي «ماجد المصري»، إدارة المجموعة للمحامي وصفي بدلا من حسام حيث وعده أن يأتي له ببراءة نجله رامي، وهو ما يثير قلقل زوجته جيهان حيث يعلم عنها وصفي كل شيء حتى اسمها القديم الأصلي «جملات عبد التواب» ويعرف جرائمها بالمشاركة مع حسام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل محارب الحلقة 6

إقرأ أيضاً:

يُعرض في الأوف سيزون 2024.. تفاصيل مسلسل «تقاطع طرق» بطولة حنان مطاوع

تستعد الفنانة حنان مطاوع، لبدء تصوير أحدث أعمالها وهو مسلسل «تقاطع طرق»، خلال الفترة المقبلة، وتواصل شركة الإنتاج أروما التحضير للمسلسل، تمهيدًا لعرضه في الأوف سيزون 2024.

تفاصيل مسلسل تقاطع طرق

استقرت الشركة المنتجة للعمل بشكل مؤقت على اسم «تقاطع طرق»، وتعقد جلسات عمل مع حنان مطاع، والمؤلف والمخرج أحمد حسن، وباقى أسرة المسلسل للاستقرار على التفاصيل المبدئية، وترشيح أسماء الفنانين وموعد بدء تصوير العمل.

حنان مطاوعآخر أعمال حنان مطاوع

يشار إلى أن آخر أعمال حنان مطاوع، هو مسلسل صوت وصورة، الذي حقق نجاحا كبير خلال فترة عرضه، ودارت أحداثه حول رضوى، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب، وتتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

حنان مطاوع في مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة، من بطولة: حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاً«جميلة وقوية».. حنان مطاوع تدعم كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان

بقصيدة «هنا غزة».. حنان مطاوع تتضامن مع الشعب الفلسطيني (فيديو)

حنان مطاوع تستأنف تصوير مسلسل «هابى هالوين»

مقالات مشابهة

  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • «كان توأم روحي».. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه (صور)
  • في هذا الموعد.. انطلاق تصوير مسلسل "وتر حساس" لـ إنجي المقدم
  • محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • ماجد المصري يشوق الجمهور لفيلمه الجديد "الغربان"
  • يُعرض في الأوف سيزون 2024.. تفاصيل مسلسل «تقاطع طرق» بطولة حنان مطاوع
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور
  • استاذ دراسات إيرانية يكشف سبب إزالة الجامعة العربية صفة الإرهابي عن حزب الله