يتنافس 4 مرشحين على منصب الرئاسة في روسيا، ضمن الانتخابات الجارية منذ 15 آذار/مارس الحالي وتستمر حتى يوم غد الأحد، ويحق لأكثر من 112 مليون ناخب روسي المشاركة في عملية التصويت.

ويعتبر الرئيس فلاديمير بوتين والذي أمضى نحو ربع قرن في الحكم امتدت لأربع فترات رئاسية، أقرب المرشحين للفوز، بينما يحتفظ الرئيس جوزيف ستالين بالرقم القياسي كأطول فترة حكم لروسيا والتي استمرت 10636 يومًا، ما بين عامي 1924 و1953.



وفيما يلي إنفوغراف بالقادة الروس الأطول خدمة منذ بداية القرن العشرين:


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية روسيا بوتين ستالين روسيا بوتين ستالين المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

قائد سلاح الجو الإسرائيلي: نرفع الجهوزية لأي هجوم على لبنان

أجرى قائد سلاح الجو الإسرائيلي تومر بار تقييما للوضع مع قائد القيادة الشمالية أوري غوردين، مؤكدا زيادة الاستعداد لأي هجوم على لبنان.

واشنطن: العمليات العسكرية بغزة تجعل إسرائيل "أضعف" ونعارض استمرارها

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي إن بار وقادة كبار في سلاح الجو أجروا نقاشا مشتركا مع قادة الألوية الإقليمية في القيادة الشمالية العسكرية.

وأضاف: "كما عقد القادة جلسة لتقييم الوضع مع قائد القيادة الشمالية حيث تابع القادة مواصلة حماية البلدات الشمالية إلى جانب عملية رفع الجاهزية لهجوم في لبنان والتعاون بين القيادة الشمالية وسلاح الجو".

أجرى قائد سلاح الجو الميجر جنرال تومر بار وقادة كبار في سلاح الجو حديثًا مشتركًا مع قادة الألوية الإقليمية في القيادة الشمالية العسكرية.

كما عقد القادة جلسة لتقييم الوضع مع قائد القيادة الشمالية الميجر جنرال أوري غوردين حيث تابع القادة مواصلة حماية البلدات الشمالية إلى جانب… pic.twitter.com/AyXNbGclDl

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) June 25, 2024

وتأتي الجلسة هذه في وقت حذر وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن خلال لقائه وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت من شن إسرائيل لهجوم كبير ضد "حزب الله"، مشددا على "أهمية تجنب المزيد من التصعيد للصراع والتوصل إلى حل دبلوماسي يسمح للعائلات الإسرائيلية واللبنانية بالعودة إلى منازلها".

وكان تحذير بلينكن هو الأحدث من مسؤول كبير في إدارة الرئيس جو بايدن، حيث تسعى الإدارة إلى منع اندلاع حرب شاملة بين إسرائيل و"حزب الله".

حذر رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة الجنرال تشارلز براون من أن أي هجوم عسكري إسرائيلي على لبنان سيخاطر برد إيراني دفاعا عن حزب الله، وأن القوات الأمريكية ستواجه تحديا يتمثل في تعزيز مظلة الدفاع الجوي الإسرائيلية.

وكرر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في مقابلة أمله في التوصل إلى حل دبلوماسي للمناوشات على الحدود الشمالية، بينما أكد أن إسرائيل تستعد لمواجهة التهديد عسكريا إذا لزم الأمر.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • نادية الجندي في سن العشرين بالكاجوال الشبابي
  • المرشحون للفوز بالحذاء الذهبي ليورو 2024 (إنفوغراف)
  • حرائق الغابات تتضاعف خلال عشرين عاماً جراء الاحترار العالمي
  • قمّة سوبر بريدج تجمع نخبة من القادة المستقبليين للاقتصاد العالمي
  • الأكل و”أمر آخر”.. هكذا سيصبح سكان جنوب أوروبا الأطول عمراً في العالم
  • قائد سلاح الجو الإسرائيلي: نرفع الجهوزية لأي هجوم على لبنان
  • الجيش المغربي في قائمة 20 أقوى أسلحة المدفعية في العالم
  • وزارة الخارجية: إن قيام قوات كييف بالاعتداء الصاروخي على المواطنين الروس في جمهورية القرم الروسية، وبأسلحة أمريكية الصنع، بالتزامن مع تلك الأعمال الإرهابية، ليس سوى تأكيد آخر على مستوى الروح العدائية الذي وصل إليه الغرب الجماعي تجاه الاتحاد الروسي، وعدم ا
  • تعرف على مواصفات صاروخ السهم الأحمر الذي استخدمته المقاومة الفلسطينية (إنفوغراف)
  • الأكل وأمر آخر.. هكذا سيصبح سكان جنوب أوروبا الأطول عمراً في العالم