كشفت تقارير مغربية عن اهتمام إدارة نادي الوداد بتعيين مدرب جديد لتولي مسؤولية الفريق خلفًا للمدرب التونسي فوزي البنزرتي، والذي يعاني النادي المغربي من فترة صعبة حيث خرج من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم منذ مرحلة المجموعات بعد أن كان منتظمًا في الأدوار النهائية على مدى الثماني سنوات الماضية.

الوداد المغربي يدرس التعاقد مع مدرب منتخب مصر

وفي الدوري المغربي، يحتل الوداد المركز السادس برصيد 33 نقطة، بفارق 22 نقطة عن المتصدر الجيش الملكي.

تشير التقارير إلى أن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، الذي سبق له تدريب منتخب مصر، قد انضم إلى قائمة المدربين المرشحين لتولي مسؤولية تدريب الوداد المغربي.

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد أمام أوساسونا عاجل.. صلاح يضع شروط تجديد عقده مع ليفربول

من المتوقع أن يتم حسم القرار بشأن المدرب الجديد خلال الاجتماع المقرر في 28 مارس الحالي.

يُذكر أن كيروش قاد منتخب مصر خلال الفترة من سبتمبر 2021 إلى مارس 2022، حيث وصل إلى المباراة النهائية في كأس أمم إفريقيا 2021 وخسر أمام السنغال، كما فشل في التأهل إلى كأس العالم قطر 2022 بعد الخسارة في المباراة الفاصلة أمام السنغال أيضًا.

بعد رحيله عن منتخب مصر، تولى كيروش تدريب منتخبات قطر وإيران، ورغم التكهنات بعودته لتدريب منتخب مصر، إلا أن الاستقرار recu على تعيين حسام حسن كان القرار النهائي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الوداد مدرب منتخب مصر كارلوس كيروش الوداد المغربي منتخب مصر منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

مدرب بيرو: لم نجد أرجلنا في مواجهة الأرجنتين

برر الأوروجواياني خورخي فوساتي، المدير الفني لمنتخب بيرو، الظهور الباهت لفريقه خلال خسارته أمام الأرجنتين في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2024).

وودع منتخب بيرو البطولة، التي توج بلقبها عامي 1939 و1975، عقب خسارته صفر / 2 أمام الأرجنتين مساء أمس السبت بالتوقيت المحلي (صباح اليوم الأحد بتوقيت جرينتش) في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

وتجمد رصيد بيرو عند نقطة وحيدة في ذيل الترتيب، بعدما تعادل بدون أهداف مع تشيلي في الجولة الافتتاحية، ثم خسر صفر / 1 أمام كندا في الجولة الثانية، ليودع المسابقة دون تحقيق أي انتصار.

وقال فوساتي في تصريحات صحفية عقب المباراة، التي أقيمت في ميامي جاردنز "كان إنتاجنا اليوم هو الأضعف في مبارياتنا الثلاث بمرحلة المجموعات".

وأوضح المدرب المخضرم "هذا له عدة أسباب، الأول هو نوعية الخصم. وهذا أمر لا جدال فيه. لديهم لاعبين من طراز عالي للغاية".

وأوضح فوساتي:"لعبنا ضد فريق أكثر نشاطا وعانينا بدنيا بعد المباراة ضد كندا، التي أقيمت في ملعب حار جدا وأنهيناها بعشرة لاعبين".

واختتم مدرب منتخب بيرو تصريحاته قائلا "لم نتمكن من لعب مباراتنا (أمام الأرجنتين) ولم تكن لدينا الأرجل التي نحتاجها في المباراة".

مقالات مشابهة

  • مدرب بيرو: لم نجد أرجلنا في مواجهة الأرجنتين
  • مدرب سلوفاكيا: سنلعب مباراة صعبة أمام منتخب مرشح بقوة لحصد لقب أمم أوروبا
  • التعاون يسعى لضم حمدالله
  • مسيرة فاشلة مع الشباب تطوق عنق آيت منا وجماهير الوداد تدق ناقوس الخطر
  • بعد شحاتة.. الزمالك يحسم صفقة جديدة من الوداد المغربي
  • الريان القطري يفسخ عقده مع جارديم مدرب الهلال السابق
  • تعليق مدرب فاركو بعد الخسارة أمام الأهلي
  • مدرب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024
  • مدرب ألمانيا يكشف موقف نجمه من المشاركة أمام الدنمارك
  • نجم البرتغال السابق : السقوط أمام جورجيا كان مفاجأة للجميع