شهدت الحلقة السادسة من مسلسل "صيد العقارب" للفنانة غادة عبدالرازق عدة أحداثا مثيرة بدأت بنجاة "ياسين" والذي يجسد شخصيته الفنان محمد علاء زوج "عايدة" من الموت بعدما أطلق عليه والدها حسن ضرغام والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد ماهر  النار.
ورفض ياسين اتهام والد زوجته حسن ضرغام بإطلاق النار عليه مؤكدا للشرطة أنه لم يرى من أطلق النار عليه بسبب الظلام لينجو حسن ضرغام من السجن.

كما رفضت عايدة الطلاق من زوجها ياسين بعد أن طلب والدها منها الطلاق بسبب قتل "سام" والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد ماجد شقيق ياسين ابنه "علي" والذي يجسد شخصيته الفنان محمود عبد المغني مؤكدة حرصها على زواجها.

وتوالت ردود الفعل الإيجابية على المسلسل حيث علق حساب باسم رودينا خالد قائلا: "مسلسل صيد العقارب بدأ يحلو وكل ممثل فيه عظيم في دوره"، كما علق حساب باسم محمد زغلول :"صيد العقارب عاملين ملحمة دراما في زمن الفن الجميل"، فيما علق حساب ثالث قائلا:" غادة عبدالرازق عبقرية في الأداء عندها حضوري قوي جدا".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: صيد العقارب غادة عبدالرازق ياسين عايده صید العقارب

إقرأ أيضاً:

إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة

يستعد الفنان إسلام إبراهيم فى تحضير تصوير الجزء الثاني لمسلسل أعلى نسبة مشاهدة بعد النجاح الذي حصده بالماراثون الرمضان الماضي 2024، بطولة سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وأكد إسلام إبراهيم أن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة يناقش الكثير من قضايا العصر والتى تسببت فيها السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي مشيرا أن هناك قضايا خطيرة يتم طرحها فى الجزء الثاني لذلك بدأت المخرجة ياسمين أحمد كامل التحضير للعمل من الآن.

إسلام إبراهيم 


كشف الفنان إسلام إبراهيم عن كواليس مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الذى شارك به فى النصف الأول من الماراثون الرمضاني الماضي، قائلاً: كان يسبقه بروفة ترابيزة،  وكان يحرص على زيارة الكثير من أماكن الدراي كلين ليستطيع تجسيد دور شخصية علي الذى كان يعمل فى إحدي مغاسل الملابس.

أشار إسلام إبراهيم في حديته عن تفاصيل شخصية علي بأنه قام بدراسة الشخصية وأن علي كان شخصية مرفوضة من الفتيات فى سن المراهقة وأحب فكرة التجاوب معه بعد إبتزاز الفتيات.

إسلام إبراهيم 


وتابع إسلام إبراهيم، أن شخصية علي كانت مليئة بالنرجسية وأنه شخص لا يملك أى مميزات.

واضاف إسلام إبراهيم  أنه يواصل حاليا تصوير دوره فى مسلسل روح جدو مع رنا رئيس ومن المفترض عرضه خلال الفترة المقبلة.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدةأحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

تدور أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة حول شخصية شيماء التي تقدمها سلمى أبو ضيف، والتي تدخل عالم السوشيال ميديا، إلى أن تتورط في تقديم فيديوهات لا تتفق مع تقاليد المجتمع، ما يجعلها تحت المساءلة القانونية.

كريم عبدالعزيز يعود بـ"الفيل الأزرق 3" وسط أجواء تشويقية مليئة بالإثارة والرعب

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة
  • صدقي صخر يكشف عن شخصيته في فيلم «قصر الباشا» (صور)
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات متوسطة في 13 يوم
  • باقة ثقافية منوعة تزين معرض الزهور الدولي بدورته الـ 44
  • نجاة قائدة طائرة هولندية من الموت بعد فتح الغطاء الواقي (فيديو)
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض
  • غادة عبدالرازق ونيللي كريم أبرز حضور أسبوع الموضة بباريس (شاهد)
  • شاهد.. غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع باريس للموضة
  • فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات ضعيفة بشباك التذاكر أمس