قدم الإعلامي أيمن مصطفى، مقدم برنامج «حياة كريمة»، المذاع على فضائية «dmc»، هدية للسيدة «أم إسراء»، وكانت الهدية بوتاجاز، كبة وخلاط، ومجموعة من الحلل، بالإضافة إلى كمية من السلع التي تكفيها عدة أسهر، والتي تشمل اللحوم والبقوليات، وكان الهدف من هذه الهديةد مساندتها في مشروعها، حيث تجهز الطعام وتبيعه.

أم إسراء تسلم طلبها

وكانت أم إسراء في حلقة سابقة، تقف في أحد الشوارع تنتظر أن يأتي أحد مستلمي الطلبات، ولفتت إلى أن هذه الطلبية كانت لعائلة بها عدد من الأطفال وأضافت العصير لهذه الوجبات على حسابها الخاص إكرامًا للأطفال.

أم إسراء تساند شاب فلسطيني

وقدم لها الإعلامي هدية مادية، و أخبرها أن تعتبره اشترى منها هذه الطلبية ولكن لن يأخذها،  ثم جاء رجل فلسطيني في الأربعينيات من عمره يطلب منها أي مساعدة وأن تساعده في إيجاد فرصة عمل، ولكنها أعطته الهدية فورًا.

وعاد إليها الإعلامي ليسألها هل أعطيتيه كل المال، فقالت: «إنه يحتاج إلى المساعدة ولديه أسرة يطعمها فكيف أتركه وهو أخ لي»، وبدأت في البكاء حزنًا على هذا الموقف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تتكفل بتجهيز ابنة بائع بطاطا بعد وفاة نجله الأكبر

يجر عربة البطاطا الثقيلة، ويتجول بها في شوارع الدقي بمحافظة الجيزة ليلًا ونهارًا، حتى يؤمن قوت يومه، ومبلغًا بسيطًا يرسله إلى أسرته، التي تعيش في محافظة سوهاج، حتى تسنح له الفرصة برؤيتهم، مرة كل 6 أشهر، حتى قررت مؤسسة حياة كريمة مساعدته في تجهيز ابنته، لتخفف من أعبائه.

عاطف محمود، 56 عامًا، من سوهاج يسكن في الدقي وهو من الصعيد، يذهب إلى أبنائه كل 6 أشهر، وقد تطول المدة إلى سنة كاملة، إذ قرر العمل ليلًا ونهارًا للإنفاق على أبنائه، الذين يتعلمون بالمراحل التعليمية المختلفة، ويحتاجون إلى مصروفات دراسية، بحسب حديثه لـ«الوطن»: «ممكن أشتغل ليل ونهار عشان أصرف على عيالي، باخد 100 أو 200 أو 300 جنيه في اليوم».

«حياة كريمة» تساعد بائع بطاطا

توفي أكبر أبناء «عاطف»، ليترك في قلبه جرحًا، لا يمحوه الزمن، خاصة أنه رزق به بعد 18 عامًا، بالإضافة إلى مرض زوجته، ومن هنا قررت مؤسسة حياة كريمة تجهيز ابنته فأخذوا بائع البطاطا إلى محلات الأجهزة الكهربائية واشتروا جميع الأجهزة لها حتى تكون مكافأة له.

مقالات مشابهة

  • «نور بعد العتمة».. حياة كريمة تعيد الأمل لـ«وليد» بتوفير سلع في محل بقالته
  • «حياة كريمة» تتكفل بتجهيز ابنة بائع بطاطا بعد وفاة نجله الأكبر
  • حياة كريمة ترتقي بأطفال العشوائيات.. أحلامك أوامر
  • وزير الإسكان: استكمال تنمية مدن الجيل الرابع.. وتنفيذ المبادرتين الرئاسيتين "سكن لكل المصريين" و"حياة كريمة"
  • وزير الإسكان: سنواصل تنمية مدن الجيل الرابع وتنفيذ مشروعات «حياة كريمة»
  • «حياة كريمة» تهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بتشكيل الحكومة الجديدة
  • أول تصريح من «حازم الأشموني» محافظ الشرقية: «حياة كريمة للجميع»
  • حياة كريمة تطلق مبادرة مراجعات الثانوية العامة
  • «حياة كريمة» تطلق قافلة طبية مجانية في قنا
  • مصطفى بكري: الحكومة الجديدة تعكس تطلعات الشعب نحو التغيير