صحيفة الاتحاد:
2024-09-17@14:04:29 GMT

ليتشي يتنفس بعد «النطحة»!

تاريخ النشر: 16th, March 2024 GMT

 
روما (أ ف ب)

أخبار ذات صلة بولونيا يقترب من «الحلم الأول» «الغاضبون» يعتدون على إيموبيلي!


خرج ليتشي منتصراً من اختباره الأول، بعد إقالة مدربه روبرتو دافيرسا لنطحه مهاجم فيرونا الفرنسي توما هنري الأحد الماضي 0-1، وجاء ذلك على حساب مضيفه الجريح ساليرنيتانا الأخير 1-0 في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.


وبعد اندلاع عراك بين لاعبي ليتشي وفيرونا والجهازين الفنيين في نهاية مباراة المرحلة الماضية، توجه دافيرسا نحو هنري، وقام بنطحه ليقوم حكم المباراة بطردهما.
ودفع ابن الـ48 عاماً ثمن هذه الحركة بخسارته الوظيفة التي استلمها الصيف الماضي، تاركاً مكانه للوكا جوتي «56 عاماً» الذي نجح في اختباره الأول، وأهدى ليتشي فوزه الثاني فقط في آخر 13 مرحلة والسادس للموسم، ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث عشر موقتاً.
وفي المقابل، يسير ساليرنيتانا نحو العودة إلى الدرجة الثانية، بعد ثلاثة مواسم بين الكبار، بعدما تجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز الأخير، بفارق 11 نقطة عن منطقة الآمان.
وواصل تورينو أداءه الدفاعي اللافت بمحافظته على نظافة شباكه لـ14 مباراة في المراحل الـ29 الأولى من الموسم في إنجاز لم يحققه منذ موسم 1991-1992 (16 مباراة) وفق «أوبتا» للإحصاءات، وذلك بفوزه على مضيفه أودينيزي بهدفين سجلهما الكولومبي دوفان ساباتا (11) والكرواتي نيكولا فلازيتش (53)، رافعاً رصيده الى 41 نقطة في المركز العاشر موقتاً.
وواصل مونزا نتائجه الجيدة، وبات تاسعاً موقتاً بفوزه على ضيفه كالياري بهدف سجله في الدقيقة 42 دانييلي مالديني، نجل أسطورة ميلان والمنتخب الإيطالي سابقاً باولو مالديني.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي الكالشيو ليتشي تورينو أودينيزي

إقرأ أيضاً:

الزمالك يواجه أزمة جديدة قبل السوبر الإفريقي بسبب هذا المركز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز أزمة جديدة، قبل مواجهة السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي.

ومن المقرر أن يلتقي فريق الزمالك مع نظيره الأهلي، يوم 27 سبتمبر الجاري؛ في إطار منافسات بطولة السوبر الإفريقي على ملعب المملكة أرينا في المملكة العربية السعودية.

سيراميكا كليوباترا يطلب التعاقد مع ثنائي الأهلي موعد مباراة ميلان وليفربول في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة أزمة جديدة تواجه الزمالك بسبب فتوح

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي على قناة ON sports fm،:" نادي الزمالك يواجه أزمة جديدة في مركز الظهير الأيسر قبل مباراة السوبر الإفريقي "

وأضاف:" الأزمة تكمن في غياب أحمد فتوح عن قائمة نادي الزمالك استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي، بالإضافة إلى استبعاد بنتايك صفقة الفارس الأبيض الجديدة".

واختتم:" من المتوقع أن يعتمد جوميز على محمد حمدي لاعب فريق الزمالك الجديد القادم من نادي إنبي، في مباراة السوبر الإفريقي، حيث يمتلك مقاومات هائلة".
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يواجه أزمة جديدة قبل السوبر الإفريقي بسبب هذا المركز
  • هشام ماجد يتنازل عن المركز الأول لفيلم "عاشق"
  • بإيرادات باهظة.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • «الإحصاء»: مصر تحتل المركز الأول عربيا في عدد المشروعات الهيدروجينية
  • أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه
  • جامعة بني سويف تحصد المركز الأول في نهائي مسابقة رالي مصر لريادة الأعمال
  • في اليوم الرابع.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • جامعة أسيوط تحصد المركز الأول في مسابقة Rally Egypt 2024‏ لريادة الأعمال  
  • جامعة حلوان تحصد المركز الأول في المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا والقاهرة الكبرى
  • البطلة الصاعدة.. فيروز احمد حسن تحصد المركز الأول وذهبية كأس مصر للجمباز