مازال الرابر الأمريكي ترافيس سكوت يروج لحفلة الذي كان من المقرر إقامته الجمعة المقبلة 28 يوليو، بعد طلب المحكمة الإدارية استخراج إفادة من اللجنة العليا الدائمة لتنظيم المهرجانات والكرنفالات للتأكد من تصاريح الشركة المنظمة للحفل.

أخبار متعلقة

شركة حفل ترافيس سكوت: «مش عارفين نعمل إيه.. والخسائر تصل لـ300 مليون جنيه»

زاهي حواس: ترافيس سكوت مطرب مجنون شوية.

. لكن إلغاء الحفل «مصيبة وضرر» (فيديو)

من أمام الأهرامات صورة لـ ترافيس سكوت.. وخالد تاج الدين مرحبًا: «أهلًا بيك في مصر»

وغرد ترافيس سكوت الليلة عبر تويتر: «يوتوبيا 28 يوليو، نراكم في يوتوبيا».

وكانت نظرت محكمة القضاء الإداري الدعوى المقامة من أحد المحامين لإلغاء حفل مغني الراب العالمي ترافيس سكوت والمقرر إقامته يوم 28 يوليو الجاري في مصر، خاصة بعد إصدار نقابة المهن الموسيقية، برئاسة النقيب مصطفي كامل، إخطارًا لمنظمي الحفل المقرر إقامته الجمعة المقبل بالاهرامات، وذلك لمطالبتهم بالحصول على التصاريح الامنية لاقامة الحفل.

وطلبت المحكمة استخراج إفادة من اللجنة العليا الدائمة لتنظيم المهرجانات والكرنفالات للتأكد مما إذا كانت الشركة المنظمة للحفل قد تقدمت بطلب للحصول على تصريح إقامته من عدمه، باعتبار أن اللجنة هي الوحيدة المنوط بها الموافقة على إصدار تصاريح إقامة المهرجانات والكرنفالات طبقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1238 لسنة 2018.
كشف الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية، عن موقفه من إقامة حفل الفنان الأمريكي ترافيس سكوت والذي من المقرر إقامته يوم ٢٨ المقبل على سفح أهرامات الجيزة، وذلك بعد إثارته للجدل خلال الأيام الماضية.

وقال النقيب مصطفي كامل في تصريحات خاصة لـ «المصري اليوم»، إن النقابة أصدرت قرارها بإيقاف حفلة الأمريكي ترافيس سكوت، وذلك بعد استخراج التصاريح الخاصة بالحفل، مشيرا أنه لن يتراجع عن موقفه بإيقاف الحفل.

وأوضح أن النقابة أصدرت قرارها، والآن الأمر يرجع للتصريحات الأمنية، لافتًا إلى أنه ترك الأمر حاليا إلى الجهات الأمنية، قائلا: «عملت اللي عليا وأوقفت التصريح ولكن الموضوع دلوقتي مع الجهات الأمنية وهي صاحبة القرار في النهاية».

مطرب الرابر الامريكي ترافيس سكوت

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين زي النهاردة ترافیس سکوت

إقرأ أيضاً:

هل يجوز صيام شهر المحرم كاملًا؟.. دار الإفتاء تجيب

أيام قليلة تفصلنا، استقبال شهر المحرم، والذي قال عنه رسول الله صلى الله عليه وسلم:«أَفْضَلُ الصِّيَامِ بَعْدَ رَمَضَانَ شَهْرُ اللهِ الْمُحَرَّمُ، وَأَفْضَلُ الصَّلاةِ بَعْدَ الْفَرِيضَةِ صَلاةُ اللَّيْلِ» أخرجه مسلم، وكثرت مؤشرات البحث من قبل المواطنين متسائلين عن هل يجوز صيام شهر المحرم كاملًا؟.

هل يجوز صيام شهر المحرم كاملًا؟

وترصد «الأسبوع»، لمتابعيها وزوارها، رد دار الإفتاء المصرية، على سؤال هل يجوز صيام شهر المحرم كاملًا؟

رؤية الهلالهل يجوز صيام شهر المحرم كاملًا؟

أكدت دار الإفتاء المصرية، أنه لا مانع شرعًا من صيام شهر المحرم كاملًا، لأن الصيام مندوب فيه، وكذا بقية الأشهر الحرم، وأفضلها المحرّم، وذلك لقول رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: «أَفْضَلُ الصِّيَامِ بَعْدَ شَهْرِ رَمَضَانَ شَهْرُ اللهِ الْمُحَرَّمُ» رواه أبو داود والترمذي.

بدر محرم العملاقموعد شهر المحرم

استطلعَت دارُ الإفتاءِ المصريةُ، هلالَ شهرِ المحرم لعام 1446 هجريًّا بعد غروب شمس يوم أمس الجمعة 29 من شهر ذي الحجة لعام1445 هجريًّا، الموافق 5 من شهر يوليو 2024 بواسطة اللِّجان الشرعيةِ والعلميةِ المنتشرةِ في أنحاء الجمهورية.

وأعلنت دارُ الإفتاءِ، أن اليومَ السبت الموافق 6 يوليو 2024 هو المتمم لشهر ذي الحجة لعام1445 هجريًّا، وأن يوم الأحد 7يوليو 2024 هو أول أيام شهر المحرم لعام 1446 هجريًّا.

وهنأت دار الإفتاء المصرية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، متمنية له دوام الصحة والعافية، كما تقدمت بالتهنئة للشعب المصري، ولجميع رؤساءِ الدولِ العربيةِ والإسلاميةِ وملوكِها وأمرائِها وللمسلمين كافةً في كُلِّ مكان، داعية اللهَ سبحانه وتعالى أن يُعيدَ على مصرَ وعليهم جميعًا أمثالَ هذه الأيامِ المباركةِ باليُمنِ والخيرِ والبركات والأمنِ والسلام، وهو نعمَ المولى ونعمَ النصير.

اقرأ أيضاًاليوم.. دار الإفتاء تستطلع هلال شهر المحرم لعام ١٤٤٦هـ

موعد استطلاع هلال شهر المحرم وبداية العام الهجري الجديد

مقالات مشابهة

  • وائل جسار يروج لحفله في لبنان
  • تمزق أربطة وكدمات.. تطورت الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى
  • حمزة نمرة يروج لحفله في مهرجان العلمين: «متحمس جدا»
  • محافظ شمال سيناء يلتقي بمديري الإدارات بديوان عام المحافظة
  • تعرف على أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين الدولى بدورته الثانية
  • بالصور.. محمد حماقي يشعل حفلات الصيف في بورسعيد
  • هل يجوز صيام شهر المحرم كاملًا؟.. دار الإفتاء تجيب
  • بعروض ترفيهية شيقة وجاذبة.. مهرجان “صيف حقل 2024” يواصل تقديم فعالياته
  • احذر.. الحبس والغرامة عقوبة الترويج للشائعات ونشر أخبار كاذبة
  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة استعدادًا لمواجهة إنبي بالدوري الممتاز