أطلق حزب الشعب الجمهوري بالفيوم مبادرة «مع الناس» بالعديد من مراكز وقرى المحافظة ،والتي تهدف إلى توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة تصل إلى 30٪ خلال شهر رمضان المبارك، بالتعاون مع مديرية التموين.

وأوضح مراد العمدة أمين عام الحزب بالفيوم أن المبادرة انطلقت منذ بداية شهر رمضان المبارك بالعديد من مراكز وقرى  المحافظة وشهدت إقبالاً كثيفاً من قبل المواطنين.

وأضاف مصطفى فرغلي البنا الأمين المساعد لشؤون الإعلام أنه تم توفير عدد من المنافذ الثابتة بمدينة الفيوم بالإضافة إلى منافذ السيارات المتنقلة التي تجوب المراكز  للوصول إلي المواطنين بالمناطق النائية والتي انطلقت بمدينة وقري مركز إطسا. 

وأكد أن أمانات المراكز قامت بتنظيم سلسلة من المنافذ المتنقلة  لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بمختلف مراكز وقرى المحافظة خاصة السلع الاستراتيجية ، مؤكداً أن الأمانات ووحداتها القاعدية تكثف جهودها بإطلاق العديد من المبادرات للتخفيف عن المواطنين وتلبية متطلباتهم، وإحتياجاتهم في كافة المجالات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مبادرة مع الناس مديرية التموين في الفيوم

إقرأ أيضاً:

30 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى المبارك

الوحدة نيوز/ أدى آلاف المواطنين الفلسطينيين صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى المبارك، في ظل الإجراءات العسكرية المشددة التي تفرضها سلطات العدو الصهيوني على الوصول إلى المسجد.

وبحسب وكالات الأنباء الفلسطينية، قدرت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس أن نحو 30 ألف مواطن فقط أدوا صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات العدو نصبت حواجزها في محيط البلدة القديمة وعلى أبواب المسجد الأقصى، ودققت في هويات القادمين لأداء الصلاة، ومنعت عددا منهم من الوصول إلى المسجد لأداء الصلاة، كما اعتدت على مرابط فلسطيني من أراضي الـ48، وأعاقت عمل الطواقم الصحفية عند باب الأسباط.

وتواصل قوات العدو فرض قيود مشددة على دخول المصلين إلى الأقصى خاصة خلال أيام الجمعة، وتمنع العديد من المواطنين من أداء الصلاة.

وتحرم سلطات العدو آلاف المواطنين من محافظات الضفة الغربية من الوصول إلى القدس لأداء الصلاة في المسجد الأقصى، حيث تشترط استصدار تصاريح خاصة لعبور الحواجز العسكرية التي تحيط بالمدينة المقدسة.

ومنذ بدء العدوان الصهيوني الأمريكي الشامل على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة، في أكتوبر الماضي، شددت قوات العدو من إجراءاتها على أبواب المسجد الأقصى ومداخل البلدة القديمة.

مقالات مشابهة

  • "تضامن دمياط" تدشن مبادرة "نجاحنا في اتحادنا" لاستقبال طلبة الثانوية العامة
  • إعدام أكثر من طن أغذية فاسدة بدمياط
  • طقس شديد الحرارة بقرى ومدن البحيرة اليوم السبت
  • 30 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى المبارك
  • هشام آمنة: "سند الخير” تجوب المناطق الشعبية وتحقق مبيعات 431,4 مليون جنيه
  • مبادرة مواجهة الغلا.."سند الخير" تحقق مبيعات 431 مليون جنيه في 16 محافظة
  • التنمية: مبادرة " سند الخير" تعد بلورة حقيقية لأهداف الوزارة بتلبية الاحتياجات المجتمعية للمواطن
  • آمنة: مبادرة سند الخير تجوب المناطق الشعبية والأكثر احتياجا في 16 محافظة
  • "المكتبة المتنقلة" تجوب مراكز الشباب والرياضة بالمنيا
  • الشعب الجمهوري بالمنيا يناقش خريطة فعاليات الاحتفال بذكرى 30 يونيو