أجاب برنامج حساب المواطن على استفسار من أحد المتابعين نصه: "السلام عليكم، أقدر أسجل بحساب المواطن الآن ولا فيه وقت محدد للتسجيل؟".

التسجيل بدعم حساب المواطن

أوضح حساب المواطن، عبر صفحته بمنصة إكس، أنه يمكن التسجيل من خلال التطبيق أو البوابة الإلكترونية عبر الرابط http://Portal.ca.gov.sa عن طريق إتباع الخطوات التالية:

تسجيل جديد .

تعبئة البيانات المطلوبة وتقديم الطلب.

وعليكم السلام، بإمكانك التسجيل من خلال التطبيق أو البوابة الإلكترونية عبر الرابط ⁦https://t.co/IhkLFAlJXW⁩ عن طريق (تسجيل جديد ، تعبئة البيانات المطلوبة وتقديم الطلب ) ، نسعد بخدمتك

— خدمة المستفيدين (@Citizen_care) March 16, 2024 مواعيد برنامج حساب المواطن

يذكر أن برنامج حساب المواطن، جدد التذكير بطريقة ومواعيد تواصل المستفيدين مع البرنامج، وهو برنامج تم إطلاقه لحماية الأسر من الأثر المباشر وغير المباشر المتوقع من الإصلاحات الاقتصادية المختلفة، والتي قد تتسبب بعبء إضافي على بعض الفئات، ويعيد توجيه المنافع الحكومية للفئات المستحقة لها بما يضمن توجيه الدعم بشكل فعال.

وأوضح البرنامج، عبر منصة (إكس)، أنه يمكن التواصل معه على الرقم الموحد 19912 من يوم الأحد إلى يوم الخميس، مشيرًا إلى أن مواعيد التواصل مع البرنامج من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الثالثة مساءً و من الساعة الثامنة مساءً إلى الساعة الواحدة صباحاً من خلال رقم جوال المستفيد المسجل في البرنامج وذلك حفاظاً على خصوصية معلوماته.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: برنامج حساب المواطن حساب المواطن برنامج حساب المواطن دعم حساب المواطن حساب المواطن

إقرأ أيضاً:

برنامج «أهل مصر» بأبوقير يناقش تأثير تداعيات الأحداث العالمية على مصر

أعلنت الإدارة المركزية لتنمية الشباب، اليوم، برئاسة نجوى صلاح، تنظيم فعاليات البرنامج الرئاسي أهل مصر بالمدينة الشبابية بأبوقير لشباب المحافظات الحدودية بحضور عددا من المسئولين، ويتم البرنامج برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

تأثير توترات المنطقة في الشرق الأوسط على مصر 

وشملت الندوة حديث من قبل اللواء محمد الغباشي، أمين مركز آفاق للدراسات الاستراتيجية عن الأحداث الدولية اعتبارا من جائحة كورونا 2019 و2020 مرورا بالحرب الروسية الأوكرانية، مؤكدا أن موضوع البرنامج ارتكز على الأوضاع العالمية والإقليمية، وتأثيرها على مصر وتداعيات الأحداث الأخيرة على المنطقة.

مساعدات مصر لقطاع غزة بعد العدوان الإسرائيلي

وأكد على دور مصر التي ساعدت قطاع غزة بعد العدوان الإسرائيلي عليها بأكثر من 80% من احتياجات الأشقاء من الطعام والغذاء والدواء وإنشاء المخيمات وتوفير كل أشكال الدعم الإنساني، فضلا عن استقبال الجرحى والمصابين وعلاجهم داخل المستشفيات المصرية.

مقالات مشابهة

  • ما معايير الاستحقاق الفعلي في برنامج حساب المواطن؟
  • "فلاورد" تنضم إلى برنامج "روّاد الاستدامة" بالسعودية
  • «الاتحاد للطيران»: برنامج التوقف المجاني للزوار الدوليين في أبوظبي ينمو 242%
  • برنامج «أهل مصر» بأبوقير يناقش تأثير تداعيات الأحداث العالمية على مصر
  • “الاتحاد للطيران”: برنامج التوقف المجاني للزوار الدوليين في أبوظبي ينمو 242%
  • انطلاق فعاليات مبادرة "القيادات المستقبلية" وفتح التسجيل للدفعة الجديدة
  • قوات يونيفيل: لا يوجد توغل بري لقوات الاحتلال الإسرائيلي في لبنان
  • مستشار السوداني يوضح.. هل اسهمت إجراءات الدفع الإلكتروني بحفظ رصانة الدينار؟
  • حساب المواطن.. شروط تسجيل الأرملة حال عدم وجود تابعين
  • عاجل | حساب المواطن.. شروط تسجيل الأرملة حال عدم وجود تابعين