عاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، اليوم السبت، الى العاصمة المؤقتة عدن قادما من العاصمة السعودية الرياض.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية أن العليمي عاد إلى عدن بعد مشاركة ناجحة في مؤتمر ميونيخ للأمن الدولي، ومشاورات متعددة مع الاشقاء والاصدقاء في الرياض والفاعلين الاقليميين والدوليين بشأن تطورات اليمن والمنطقة.

 

وقال مصدر في مكتب رئاسة الجمهورية، إن رئيس مجلس القيادة الرئاسي سيواصل لقاءات موسعة برئاسة الحكومة والسلطات المحلية، دعما لبرنامج الاصلاحات الشاملة في مختلف المجالات، وتحسين مستوى الاداء التنفيذي بموجب قرارات وموجهات المجلس واولويات المرحلة وفي المقدمة جهود تعزيز الامن والاستقرار في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات الاخرى.

 

وأضاف بأن الرئيس العليمي سيطلع على الاجراءات المتخذة لتأمين الخدمات، والسلع والاحتياجات الاساسية للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك، والحد من تداعيات التضخم الحاد، والتقلبات السعرية التي فاقمتها الهجمات الحوثية على المنشآت النفطية، والسفن التجارية في المياه الاقليمية والدولية بدعم من النظام الايراني. 


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: عدن اليمن المجلس الرئاسي العليمي الحرب في اليمن

إقرأ أيضاً:

القيادة تهنئ الرئيس الموريتاني بإعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة إلى الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية بمناسبة إعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة.
وأعرب الملك المفدى عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامته، ولشعب الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.
أخبار متعلقة بالأماكن والمواعيد.. "الأرصاد" يكشف عن طقس الثلاثاء في الرياضبمبادرة سعودية.. 24 نوفمبر يومًا عالميًا للتوائم الملتصقةوأشاد ـ أيده الله ـ بتميز العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، والتي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في جميع المجالات.تهنئة سمو ولي العهدكما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية بمناسبة إعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة.
وعبر سمو ولي العهد عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامته، ولشعب الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيق المزيد من التقدم والرقي.

مقالات مشابهة

  • الداعري: قواتنا المسلحة تخوض اليوم معركة وطنية في مواجهة الحوثيين
  • العرفي: اللقاء المرتقب في المغرب يعقد وسط اضطرابات وتوترات داخلية
  • القيادة تهنئ الرئيس الموريتاني بإعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة
  • توجيهات مباشرة من الرئيس العليمي بشأن حجاج اليمن العالقين بالسعودية بعد اختطاف الحوثيين طائرات نقلهم
  • عضو الرئاسي اليمني سلطان العرادة يدعو الأحزاب إلى توحيد موقفها السياسي
  • هام : الكويت تعلن دعم اليمن بـ “3 طائرات و 2 محركات”
  • الكويت تدعم الخطوط اليمنية بثلاث طائرات ومحركين
  • عاجل: الرئيس العليمي يعلن تزويد دولة خليجية للخطوط الجوية اليمنية بـ”ثلاث طائرات ومحركين”
  • الخماسية تتحرّك قريباً وزيارة مُنتظرة للموفد القطري... فرنسا للنواب: إنتخاب الرئيس ضروري جداً
  • اختيار مقاولة مغربية لإنجاز نفق TGV يمر تحت العاصمة الرباط