مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الـ6.. تصدر مسلسل بيت الرفاعي تريند مواقع التواصل الاجتماعي من قبل محبي المسلسل، وتساءل الكثير من جمهور المسلسل عن موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل بيت الرفاعي والقنوات الناقلة له.

مسلسل بيت الرفاعي

يرصد«الأسبوع» لزواره ومتابعيه أحداث مسلسل بيت الرفاعي ومواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة له، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها المسلسل على مدار اليوم.

ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل بيت الرفاعي

أحضرت سامية حلويات التي تجسد شخصيتها الفنانة «ميرنا جميل» شريحة الموبايل التي طلبها منها ياسين الرفاعي، لكنها رفضت أن تأخذ منه أي أموال، ثم ظهر عليها ملامح الإعجاب به، فشكرها على موقفها.

مسلسل بيت الرفاعي

انتقل «ياسين» لغرفته، وهناك أخبرته ابنته «حبيبة»، أنها مريضة، فطلب منها أن تضع الغطاء عليها وتخلد للنوم، وسرعان ما يكتشف أن حرارتها عالية، فيستعين بـ«سامية»، ويطلب منها أن تنقلها لأقرب مستشفى، وهناك يطلب موظف الاستقبال منهم بطاقة لأي شخص، فتعطيه «سامية» بطاقتها، وتخبره بأنها والدتها.

مسلسل بيت الرفاعي

وبعد ذلك يذهب ياسين الرفاعي لكي يسلم ابنته حبيبه لوالدتها التي تجسد شخصيتها الفنانة إيناس كامل، ولكنه حاول أن يكون حريصا فجعل رجل آخر يقوم بهذه المهمة وعندما ذهب ليسلم حبيبة إلى والدتها يتم إلقاء القبض عليه.

وفي هذه اللحظة يفر الدكتور ياسين هاربا ومعه سامية حلويات، ويتصل بطليقته يعاتبها عن إبلاغها للشرطة لكنها أخبرته أنها لم تفعل هذا الأمر، لكن طليقها أخبر فاروق أنه هو من أبلغ الشرطة عنه.

مواعيد عرض مسلسل "بيت الرفاعي"

-يعرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الخامسة على قناة ON الساعة 9 مساء

-الإعادة الساعة 1:30 صباحا

-الإعادة الثانية الساعة 9:45 صباحا

-ويعرض المسلسل على قناة ON Drama الساعة 12 منتصف الليل

-والإعادة الساعة 6 صباحا

-والإعادة الثانية الساعة 4:30 مساء، وذلك بالتزامن ايضاً مع عرضة عبر منصة Watch iT الرقمية.

موعد عرض مسلسل بيت الرفاعيقصة مسلسل "بيت الرفاعي"

تدور أحداث مسلسل بيت الرفاعي حول تعرض أسرة "الرفاعي" لصراع قوي بين أحفاد العائلة بسبب الميراث، ويشعل نار الغيرة في قلب "فاروق الرفاعي" أحمد رزق تجاه "ياسين الرفاعي" أمير كرارة ابن عمه، لذلك يقوم بتوريطه في تهمة قتل فيضطر الأخير للهروب لإثبات براءته.

مسلسل بيت الرفاعيأبطال مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي من تأليف بيتر ميمي، هند عبد الله، عمرو أبوزيد، إخراج أحمد نادر جلال، وبطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي، دنيا المصري، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وآخرون من النجوم.

اقرأ أيضاًمسلسل بيت الرفاعي الحلقة 6.. موعد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 3.. أحمد رزق يطارد أمير كرارة لـ يثأر منه

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 2.. أمير كرارة يهرب من السجن

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمير كرارة مسلسل بيت الرفاعي ابطال مسلسل بيت الرفاعي احمد رزق مسلسل بيت الرفاعي بيت الرفاعى بيت الرفاعي بيت الرفاعي أمير كرارة بيت الرفاعي امير كرارة بيت الرفاعي رمضان 2024 سيد رجب مسلسل بيت الرفاعي مسلسل بيت الرفاعى مسلسل بيت الرفاعي مسلسل بيت الرفاعي 2024 مسلسل بيت الرفاعي احمد رزق مسلسل بيت الرفاعي سيد رجب مسلسلات بيت الرفاعي مسلسلات رمضان مسلسل بیت الرفاعی الحلقة أمیر کرارة

إقرأ أيضاً:

أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»

قالت الفنانة أسماء جلال، إنها تلقت طلب المشاركة في المسلسل الكوميدي «أشغال شقة» مع الفنان هشام ماجد والكاتب خالد دياب، لكنها شعرت أنها ستكون السبب في عدم استكمال المسلسل، لافتة إلى أن هشام ماجد يتميز بخفة الظل وكذلك كتابة المسلسل، لكنها لم تجرب التمثيل الكوميدي قبل ذلك، ولكن تجربة المسلسل كانت فريدة من نوعها.

سيناريو حلقات «أشغال شقة» وأفكارها الكوميدي

وأضافت أسماء جلال خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامجها «معكم»، المذاع على فضائية «ON»، أنها سألت الكاتب خالد دياب عن ماهية المواقف إذا كانت مضحكة أم ستقوم بالتمثيل بطريقة مضحكة، فأكد لها أن المواقف هي المضحكة، فوجدت أن سيناريو الحلقات كل حلقة بها فكرة كوميدية.

أسماء جلال وتصرفاتها بـ«أشغال شقة»

وعن أحداث المسلسل، قالت أنها تعرضت للإغماء بسبب انخفاض ضغطها، جراء ارتدائها بدلة ثقيلة تعمل على زيادة وزنها، ضمن الأحداث في المسلسل، منوهة إلى أن وزنها ازداد بالفعل بعد المسلسل، بسبب الأكل الكثير في التصوير، بناء على طلبات المشاهد.

مقالات مشابهة

  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»
  • الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟
  • هدى المفتي.. في «مطعم الحبايب»
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • فيلم ولاد رزق 3 في المقدمة .. إيرادات آخر ليلة عرض